طريقة لتقشير البشرة وإزالة البقع الداكنه بالسكر

التجميل
29.5K
0


طريقة لتقشير البشرة وإزالة البقع الداكنه بالسكر

عزيزتي حواء ,هل تريدين طريقه امنه وطبيعيه لتقشير بشرتك وللتخلص من البقع الداكنه مهما كانت, تقدم لكِ اليوم مجلة المرآة العربيه, وصفة السكر للتقشير وللقضاء على البقع الداكنه في البشره والجسم.

فالسكر يعد من أكثر المواد الطبيعية إستخداماً في النواحي الجمالية وخلطات العناية بالبشرة ، كتقشير البشرة وإزالة السواد والبقع الداكنة ، كما يساعد السكر على ليونة البشرة والحفاظ على نعومتها ، لذا لاتترددي في إستخدام السكر في روتين عنايتك اليومي لبشرتك . ومن مميزات السكر أنه مناسب لجميع أنواع البشرة، كما يساعد كثيرًا في استعادة المستويات المتوازنة لزيوت البشرة. فهو لا يتسبب في سد مسام البشرة، كما يعمل كمقشر طبيعي ممتاز.

مقشر الجسم من السكر والبرتقال

إخلطي ½ كوب من السكر الخشن، 2 ملعقة كبيرة من الحليب كامل الدسم، 1 كوب صغيرة من زيت الزيتون أو زيت الزيتون، مع 5-7 قطرات من زيت البرتقال. تخلط جميع المكونات معًا، ويضاف زيت البرتقال في النهاية.

استعملي الخليط على جسمك، واتركيه لمدة 10-15 دقيقة، ثم قومي بفركه في حركات دائرية قبل الاستحمام مباشرةً. ستحصلين حينها على نتائج مذهلة وبشرة ناعمة كبشرة الأطفال عند الاستخدام للمرة الأولى.

مقشر الجسم من السكر والليمون

إستعملي ½ كوب من السكر، عصير نصف ليمنة مع كوب صغير من زيت الزيتون أو زيت اللوز. اخلطي المكونات معًا، ثم استخدميها على جسمك. قومي بفرك الجسم في حركات دائرية لمدة 5-10 دقائق قبل الاستحمام.

 


شاهدي أيضاً :



تعليقات الفيسبوك