طريقة تكبير العيون في دقائق بواسطة المكياج

التجميل
504
0

مرحباً عزيزتي على موقعك مجلة المرأة العربية .. مع موضوع عن العيون الواسعة لأنها من علامات الأنوثة والجمال لدى المرأة، لأنها تزيد من جاذبيتها وحيويتها. صحيح أننا لسنا كلنا محظوظات بالتمتع بعينين كبيرتين وواسعتين، لكن بمساعدة المكياج يمكن تحقيق هذا الهدف. أنتِ بحاجة فقط لاستخدام المستحضرات المناسبة وتطبيقها بطريقة صحيحة للحصول على عيون واسعة ومرفوعة. في الفيديو أعلاه، سنعرّفك على خطوات سهلة في المكياج تساعد في تكبير العيون..

طريقة عمل مكياج تكبير العيون 

  1. طبّقي ايشادو بلون انتقالي فوق كسرة العين بقليل وادمجيه جيداً. يمكنك أن تختاري ظلال عيون بني ناعم، نيود، زهري فاتح أو أي لون آخر ناعم مع الابتعاد عن الألوان الداكنة أو اللامعة. 
  2. اختاري ظلال عيون أغمق من اللون الانتقالي وطبّقيه على كسرة العين. لا تكثري منه وادمجيه جيداً لتفادي أي خطوط ظاهرة بين اللونين. 
  3. طبّقي لون فاتح وناشف على الجفن وادمجيه قليلاً مع اللون الداكن على كسرة العين لتفادي الخطوط الظاهرة وخلق تدرّج بين هذين اللونين.             
  4. ضعي نفس اللون الذي طبّقته على كسرة العين على الرمش السفلي. ادمجيه جيداً لخلق تأثير سموكي وقومي بوصله مع الايشادو في زاوية العين الخارجية. 
  5. طبّقي الهايلايتر تحت الحاجب لإضاءة هذه المنطقة ولرفع العين. هذه الخطوة تساعد في تكبير العيون من خلال إبراز مدى الجفن أوسع. 
  6. ضعي الهايلايتر على مدمع العين لإضاءة هذه المنطقة. 
  7. طبّقي ايلاينر رفيع جداً يمتد من وسط العين إلى الخارج. هذه الخطوة تساعد في سحب العين من دون أخذ مساحة كبيرة من الجفن وبالتالي يظهر أوسع. 
  8. اختاري لون كحل أبيض أو بيج وطبّقيه داخل العين. هذه الخطوة كفيلة في جعل العين تبدو أكبر في ثوانٍ. 
  9. طبّقي الماسكارا بكثافة على الرموش لرفع العين.
  10. بالإضافة إلى الخطوات التي قدّمناها لك أعلاه من أجل تكبير العيون، سنعرّفك على حيل أخرى لتوسيع العيون بالمكياج. 

حيل أخرى من أجل تكبير العيون بالمكياج 

  1. تطبيق خط أسود داخل العين يبرز العيون أصغر. فهذه الخطوة هي تماماً عكس الخطوة التي تساعد في تكبير العينين ألا وهي تطبيق خط أبيض داخل العين. يمكنك تطبيق خط أسود داخل العين لكن عليك التأكد من دمجه مع ظلال عيون داكن على الرموش السفلية. بهذه الخطوة ستخلقين مدى أكبر للعين، حيث ستظهر العين أوسع، كما سيبرز البياض داخل العين. 
  2. طبّقي البودرة الحرة على الرموش ما يساعد الماسكارا على الثبات ويزيد من كثافتها وبالتالي تظهر العيون أوسع.
  3.  الجئي إلى الرموش الإصطناعية، ضعي الغراء المخصص عليها وثبتيها على الرموش العلوية.
  4. ضعي طبقة خفيفة من الماسكارا على الرموش السفلية لتظهر العين أوسع.
  5. ارسمي خط صغير بآيشادو بني بمحاذاة الرموش السفلية اتبدو العين أوسع.



شاهدي أيضاً :



تعليقات الفيسبوك