صيحة مكياج Siren Eyes كيف تحصلين عليه

التجميل
332.7K
0



اتبعي الخطوات التالية واحصلي على صيحة مكياج Siren Eyes، لتحظي بميك اب عيون جذاب ومثال، من بيلا حديد إلى رهانا، الكثير من النجمات تألقوا بهذه الإطلالة الدرامية للعيون، المستوحاة من الأسطورة اليونانية للمرأة الجميلة سرين التي سحرت الجميع بجمال عيونها، لكل جديد تابعينا على حسابات المجلة الرسمية على تويتر، فيس بوك، لينكدن، انستغرام وتلغرام.

ما هو مكياج Siren Eyes

هو اتجاه جمالي لإبراز جمال العيون بمظهر درامي مسحوب للجانبين، مع إضافة لمسة سموكي سواء خفيفة أو ثقيلة، طبقة داكنة وأجنحة واحصلي على مكياج سرين للعيون، على غرار أشهر النجمات وعارضات الأزياء في العالم، مثل الشقيقتان بيلا وجيجي حديد، زنديا و ليلي روز ديب.

طريقة تطبيق صيحة مكياج Siren Eyes

اتبعي عزيزتي متابعة مجلة المرأة العربية الخطوات البسيطة التالية، ثم احصلي على عيون كلاسيكية خلابة:

  • بعد تطبيق ظل الجفون بلون من اختيارك سواء جريء أو درجات ناعمة، اختاري منتج تحديد عيون، والأفضل أن يكون قلم وليس فرشاة لسهولة التحكم والتطبيق.
  • قبل تطبيق صيحة مكياج Siren لا تنسي تنظيف وجهك وترطيبه بشكل عميق، ثم توزيع كريم العيون وخافي العيوب أو الكونسيلر، ثم توزيع البريمر، للحصول على بشرة مثالية لتطبيق الميك اب.
  • إذا وقع اختيارك على مكياج سموكي للعيون، طبقي ظلال جفون بالمزج ما بين الدرجات الرمادية والسوداء.
  • لا تنسي تطبيق بعض من الكونسيلر على جفونك، وبالتالي لا يتجعد مكياجك أو ينزلق.
  • امسكي بقلم تحديد العيون وأيضاً قطعة قطن مغموسة بماء الميسيلار، في حالة تلطخ وجهك، يمكن اصلاحه بسهولة شديدة.
  • حدد الخط العلوي للرموش بشكل كثيف، ثم ارسمي خط رفعي من الزاوية الداخلية للزاوية الخارجية وخط أخر يليه ثم قومي بالوصل بينهما وملء الفراغ.

    الشكل النهائي لمكياج Siren Eyes

    الشكل النهائي لمكياج Siren Eyes

هل Siren Eyes  مناسب لكل أشكال العيون

تختلف أنواع وأشكال العيون، ما بين اللوزية، المبطنة، الناعسة، الدائرية والهودي وغيرها، الخبر السار هنا أن صيحة مكياج سرين للعيون Siren Eyes، مناسبة لجميع أنواع العيون، ومن خلال استخدام حيل مكياج بسيطة للغاية، يمكن إبراز جمال كل عين عند تطبيق هذه الموضة.





تعليقات الفيسبوك