اختاري شكل الحواجب المناسب لوجهك من نجمات العالم

التجميل
27.7K
0



لتتألقي بجمالك، نقدم لكي كيف تختاري شكل الحواجب المناسب لوجهك سواء كان طويل، ماسي، مستدير، قلب او مربع، من وحي نجمات العالم الجميلات ولأن هذا الجزء من الوجه مهم للغاية في مظهرك، يجب أن تختاري شكله بعناية شديدة تبرز ملامحك وتميز وجهك، شاهدي القائمة التالية واختاري الحاجب المناسب لنوع وجهك.

ما هو شكل الحاجب المناسب لنوع وجهك؟

حواجب وجه القلب- بيونسيه

يتميز وجه القلب الذي تشتهر به النجمة الأميركية بيونسيه بعرض صغير أقل من الطول وفك صغير وتساوي عرض الجبهة مع الوجنتين، أفضل شكل حواجب لهذا النوع من الوجه الحواجب الممتلئة على شكل قوس ناعم وبسيط للغاية لإخفاء الجزء المدبب في الذقن.

شكل حواجب بيونسيه

شكل حواجب بيونسيه

شكل حواجب الوجه المربع- أوليفيا وايلد

تشتهر الممثلة الجميلة اوليفيا وايلد، بوجهها المربع حيث زوايا الجبهة والوجنتين بشكل خط مستقيم، ويتساوي طول الوجه وعرض الجبهة، بجانب بروز الزوايا الجانبية للوجه، شكل الحواجب المناسب لوجهك إذا كان مربعاً على غرار وايلد هو القوس المنحني بشكل جيد وذو اتفاع قليل عن العين لتحنب إبراز الزوايا الجانبية.

اوليفيا وايلد شكل حواجب المربع

اوليفيا وايلد شكل حواجب المربع

الوجه المستدير والحواجب المانسبة له- غابريل يونيون

من صفات الوجه المستدير الذي تمتلكه الكثير من نجمات العالم مثل الجميلة السمراء غابريل يونيون أن الذقن مستدير وعظام وجنتين واسعتين، وتساوي طول وعرض الوجه، الحواحب المناسبة للوجه المستدير، هو الحاجب بقوس حاد ممتلئ وعريض وزاوية قصيرة بارزة من الجانب.

غابريل يونيون

غابريل يونيون

شكل الحواجب المناسب للوجه البيضاوي- جيسيكا ألبا

عظام وجنتين اوسع، وجه طويل وأكبر من عرض الوجنتين والفك، هذا الوجه تتميز به الممثلة الأميركية جيسيكا ألبا، شكل الحواجب للوجه البيضاوي تقريباً يتناسب معهم كل شئ، لكن ما يميز ويبرز جمال هذا النوع من الوجه هو الحاجب بكثافة وسمك طبيعي وتقوس ناعم.

جيسيكا ألبا حاجب الوجه البيضاوي

جيسيكا ألبا حاجب الوجه البيضاوي

شكل الحواجب المناسب لوجهك الماسي- هالي بيري

يتميز وجه النجمة هالي بيري الماسي بذقن ضيق ووجنة عريضة ومرتفعة، الإطار الخارجي للوجه يشبه الماسة، إذا كان هذا نوع وجهك اختاري حاجب منحني بقوس مائل في النهاية لتوسيع عرض الجبهة وإطالة الأجزاء الواسعة، اعتمدي على رسمة الحاجب هذه مع تهذيب وتنظيف جيد لهم، لمشاهدة عدد اكبر من حواجب النجمات، من هنا.




هالي بيري

هالي بيري






تعليقات الفيسبوك