شاهدي موضة التنورة وأبرز صيحات الموضة الأكثر رواجًا هذا العام

الملابس
159
0

تعد التنورة الـ Tiered Skirts من أبرز صيحات الموضة الأكثر رواجًا هذا العام فلم تتخلى ارتدائها أغلب مدوني الموضة المحجبات بمختلف الأوقات والمناسبات فأصبحن مصدر إلهام للكثير من الفتيات المحجبات. واليوم قررت أن أشاركك بعض الأفكار التي تساعد في ارتداء وتنسيق التنورة الـ Tiered Skirts للحصول على إطلالة أنيقة وعملية ملفتة للأنظار بالحجاب سواء أثناء الذهاب للجامعة أو العمل أو حتى بعد الظهيرة.طرق تنسيق التنورة الـ Tiered Skirts مع الملابس الكاجوال للمحجبات

هل تبحثين عن طريقة سهلة وعصرية لارتداء التنورة الـ Tiered Skirts بشكل يتناسب مع حجابك؟

 إذن عليك اتباع طريقة مدوني الموضة المحجبات اللاتي قاموا بتنسيق التنورة مع التي شيرت البسيط أو القميص الأبيض وهذه القطع بالتحديد سوف تتناسب مع موديل ولون التنورة المتوفرة بخزانتك والحجاب. كما يمكنك تنسيقها مع حذاء الرياضي لضمان الحصول على إطلالة عملية كاجوال.

أجمل لفات طرح مناسبة للوجه الدائريطرق تنسيق ألوان التنورة الـ Tiered Skirts مع ملابس المحجبات

أغلبنا يشعر بالحيرة عند تنسيق ألوان الملابس ولكن عندما يتعلق الأمر بالتنورة الـ Tiered Skirts فقد ألهمتنا مدوني الموضة المحجبات الكثير من الأفكار. 

فيمكنك تجربة تنسيق اللون الوردي أو الأرجواني مع اللون الأبيض أو الأسود أما إن كانت التنورة بيضاء فهذا سوف يساعدك بتنسيقه مع الكثير من درجات مثل الباستيل أو حتى الدرجات الداكنة مثل الأخضر أو الوردي أو الأصفر وغيرها.موضة الفساتين الـ Tiered لصيف 2020 وأماكن بيعهاطرق تنسيق التنورة الـ Tiered Skirts بأناقة بعد الظهيرة والمساء

هل تبحثين عن إطلالة أنيقة بعد الظهيرة أو في المساء؟ 

عليك تجربة ارتداء التنورة الـ Tiered Skirts بشكل أنيق وذلك بتنسيقها مع بلوزة ستان أو دانتيل أو قميص أبيض بسيط. ولا تنسى باختيار معه حذاء كلاسيك ذو كعب عالي أو الحذاء الميول لإطلالة أنيقة مناسبة لك بعد الظهيرة.

هل تريدين سؤالنا عن أي شيء له علاقة بالموضة؟ اكتبي كل أسئلتك في قسم “اسألي مجلتك مجلة المرأة العربية بوابة الموضة والأزياء ” وسوف يجيبك خبرائنا من مصممي الأزياء ومنسقي الملابس.


شاهدي أيضاً :



كلمات ذات صلة

تعليقات الفيسبوك