رموشك ستصبح أطول بهذا المكون السحري!

التجميل
257.8K
0



الرموش الطويلة والكثيفة تعد من إحدى أكثر السمات المميزة للجمال عند النساء، وقد تسعين دائمًا إلى إيجاد حلول وطرق من أجل تكثيف الرموش وزيادة سمكها سواء بطرق طبيعية أو غير ذلك، لذا سنقدم لك في هذا المقال وصفة سحرية ستجعل رموشك أطول وأقوى في غضون 7 أيام فقط.

بلسم متعدد الترطيب سيلكي سموث، للعناية بالتجاعيد على الفور وترطيب بشرة الوجه والعين وخطوط الشفاه والجسم

زيت الخروع:
أولا وقبل كل شيء عزيزتي، تأكدي من تطبيق كمية صغيرة من زيت الخروع على مساحة صغيرة من الجلد، مثل الذراع أو من وراء الأذن، لاختبار أي رد فعل تحسسي، إذا لم تتعرضي لأي حساسية تجاه الزيت فيمكنك استخدامه على الرموش، ويمكنك أيضا خلطه بزيت جوز الهند أو زيت اللوز الحلو، أو استخدامه بمفرده.

سيدتي، قومي بتنظيف الرموش بحيث تكون خالية من أي أوساخ أو مكياج، ثم قومي بغمس قطعة من القطن في كمية صغيرة من زيت الخروع ووضعها على رأس الرموش فقط، مع التأكد من عدم تسرب أي منها إلى العينين، وإذا دخل إلى عينيك اشطفي فورا بالماء.

ضعي عزيزتي، زيت الخروع قبل النوم واغسليه في الصباح باستخدام الماء الدافئ ومنشفة نظيفة.




ويمكنك أيضا سيدتي وضع قطرات من الخروع وزيت اللوز الحلو في ماسكارا نظيفة ومعقمة بشكل جيد، بدل استعمال قطعة القطن على رأس الرموش، نؤكد فقط على ضرورة عدم دخول الزيت للعينين.

نصائح لتقوية الرموش:
عدم إزالة المكياج يُسبب تهيج العينين، لذا يجب تنظيف الجفون بلطف خلال إزالة المكياج، ويُعتبر زيت جوز الهند خياراً جيداً لتنظيف الوجه من المكياج، فهو ينظف ويمنح الوجه والرموش الترطيب اللازم، كما أنه يحتوي على خواص مضادة للجراثيم.

منح الرموش استراحة عن طريق عدم وضع المكياج بشكل يومي، وخاصة مكياج العيون؛ لأن وضع المكياج على العيون يُجفف الرموش ويُهيج العيون، مما يُسبب تكسر الرموش وسقوطها.

كريم كولاجين كولاجين بيوتي كريم جبهته وخطوط الرقبة وتجاعيد الابتسامة بقع الوجه البشرة الجافة والعضلات الضعيفة تحسن وجهك 80 جم

استخدام ماسكارا تحتوي على مواد مرطبة، لأنها تملأ الرموش وتُعزز نموها لفترة أطول، كما يجب تجنب استخدام الماسكارا التي تحتوي على الماء لأنها تُجفف الرموش.

الحذر من استخدام الرموش الصناعية، لأنها تسحب الرموش وتُسبب تساقطها بسبب الضغط على الرموش.

عدم فرك الرموش سواء خلال التنظيف أو الاحتكاك أو عن طريق أي إجراء آخر، لأن هذا يؤدي إلى تكسرها أو سقوطها.





تعليقات الفيسبوك