رسميا وبالفيديو: شريهان تعود إلى المسرح برعاية “هيئة الترفيه”

مشاهير
236
0

أعلنت هيئة الترفيه السعودية رسميا عودة نجمة الاستعراض شريهان إلى المسرح، بعدما تقرر بصفة نهائية عرض مسرحيتها “كوكو شانيل” عبر منصة شاهد، برعاية الهيئة، وتم الكشف لأول مرة عن لقطات من العرض المسرحي المسجل منذ عام، بغشراف المخرج هادي الباجوري وإنتاج العدل جروب.

شريهان

شريهان تتمنى أن ينال العرض إعجاب جمهورها

 


هيئة الترفيه أعلنت الخبر رسميا عبر منصتها بموقع تويتر وغردت قائلة: قريباً .. عودة بعد غياب طويل للفنانة شريهان في عمل سيعرض على Shahid برعاية هيئة الترفيه، ووضع الحساب الرسمي لمنصة شاهد تعليقا طريف قال فيه: شريهان راجعة تكسر الدنيا، وأضاف في تعليق آخر: ملكة الإستعراض مع ملوك الترفيه .. حنا لها

 

وبعد دقائق قامت شريهان بإعادة مشاركة تغريدة هيئة الترفيه وعلقت عليها قائلة: عمل شاق … أتمنى أن ينال إعجاب جمهور ال mbc و Shahid في جميع أنحاء العالم و جمهوري الحبيب. الف مبروك.

 

تعليق شريهان

وسبق أن أعلنت شريهان رسميا انتهاء تعاقدها مع شركة “العدل جروب” لافتة إلى أن التعاقد لم يسفر إلا عن مسرحية واحدة وهي “كوكو شانيل” وأكدت قرب عرض المسرحية على أقوى قناة فضائية في الشرق الأوسط!!

 

شريهان أطلقت تغريدة حاسمة لتدشين المرحلة الجديدة من حياتها وإعلان عودتها رسميا إلى العمل الفني، وقالت: ستعرض مسرحية الأسطورة كوكو شانيل قريباً جداً على قناة من أقوي وأعظم القنوات في الشرق الأوسط، عقدي مع شركة العدل جروب انتهي منذ سنوات وفترة طويلة جداً ولم يسفر عنه إلا مسرحية واحدة فقط وهي كوكو شانيل.

 

وتابعت قائلة: وما دمنا على قيد الحياة، ومادامت الحياة مستمرة، واليوم سيرحل، وأمس رحل، وغداً بإذن الله قادم فلا يوجد مستحيل!! بالإرادة، الصبر، الإصرار، الأمل، العمل، الضمير، والحب لااا يوجد مستحيل.

 

 

يذكر ان تعاقد شريهان مع شركة العدل جروب جاء بعد غياب 15 عاما عن الوسط الفني لأسباب صحية، وكان من المقرر أن تقدم شريهان 13 مسرحية استعراضية مصورة عن شخصيات نسائية أثرت في التاريخ من بينهن الممثلة والمغنية الأمريكية مارلين مونرو، ومصممة الأزياء الفرنسية كوكو شانيل، ورابعة العدوية وحتشبسوت وأنديرا غاندي، وتم التعاقد على عرضها حصريا على شبكة قنوات DMC المصرية، وكان من المقرر البدء في اذاعتها ضمن سهرات موسم دراما رمضان 2018، ولكن لم يتم تسويقها لأسباب غير معلنة.

 

وكشف الكاتب مدحت العدل سابقا عن تغييرات طرأت على مشروع عودة الفنانة شريهان إلي عالم الفن، مؤكدا أن المشروع تقرر اختصاره إلى أربعة عروض مسرحية كحد أقصى، وأن مسرحية واحدة تم تصويرها بالفعل عن أيقونة الموضة كوكو شانيل، واكتملت التحضيرات لتصوير مسرحية أخرى عن مارلين مونرو، ووعد بأن المسرحيات التي سيتم تصويرها لن تقل فنيا عن مثيلاتها في أمريكا.


شاهدي أيضاً :



تعليقات الفيسبوك