رسائل عيد الام 2021: قدّميها لوالدتكِ وعايديها على طريقتكِ الخاصة

طفلك
647
1

عيد الام 2021: قدّميها لوالدتكِ وعايديها على طريقتكِ الخاصة، كلّ عام، ينتظر العالم عيد الأمهات للاحتفال بوالداتهنّ وتكريمهنّ لكل التضحيات التي يقدّمنها. يقع عيد الام في تاريخ 21 مارس في العديد من البلدان منها العربية، فيما تحتفل بعض البلدان الأخرى بيوم الأم في تواريخ مختلفة مثل الولايات المتحدة الأميركية والهند اللتين عيّنتا 12 مايو تاريخ عيد الام. هدايا عيد الام، اغاني، رسائل تهنئة بعيد الام… كلّها تقاليد معروفة خاصة بهذه المناسبة، تتمّ مشاركتها مع الوالدة تعبيراً عن الامتنان لها ولدورها في المجتمع.

 رسائل تهنئة بعيد الام

لم يخطئ من قال أن لا أعظم ولا أكبر من حب الأم لأولادها. رغم التعب الذي تشعر به، تبقى الأم كما هي، امرأة حديدية، صبورة، لا يقهرها شيء! مهما فعلنا لها لا يمكننا أن نعوّض لها عن كل السنوات التي تعبت فيها من أجلنا، فهي فعلاً تستحقّ الكثير والكثير. لذلك، أقل ما يمكن فعله هو تخصيص 21 مارس للإحتفال بعيد الام والتعبير عن حبّنا لوالداتنا. من أقلّ ما يمكن فعله في عيد الام هو تقديم عبارة شكر وتقدير نابعة من القلب. من هنا، إليكِ رسائل تهنئة بعيد الام، لترسليها إلى والدتكِ عبر الواتساب أو الفايسبوك. هي حتماً ستجعل عينيها تدمع فرحاً!

1- والدتي الحبيبة، حتى لو قدمتُ لكِ أفخم الهدايا، لن أستطيع أن أعبّر عن حبي لكِ إلّا من خلال الكلمات. في عيد الأمهات أطلب منكِ أن تسامحيني عن أي خطأ اقترفته بحقكِ، وأن تبقي بجانبي مدى الحياة.


2-  في عيد الام أقول لكِ: لا أحد يشبهكِ يا أمي، فأنتِ قمري في عتمة ليلي، ونور شمسي في صباحي. بكِ أحيا وعلى يديكِ أتعلّم معنى الحب والحنان.

3- لا أتمنّى سوى أن تبقي سعيدة طيلة حياتكِ وأن تبقي في جيدة. لا أحبّ أن أراكِ حزينة أو متوترة، بل أريد أن أراكِ مبتسمة ومرتاحة البال Happy Mother’s Day

4- كلّما غضبتِ منّي لسبب ما، تقولين لي: “يوماً ما ستعرفين قيمتي”. في الواقع إنّني أعرفها من الآن (حتى لو لم أظهر ذلك لكِ) وقيمتكِ بالنسبة لي غالية جداً أكثر ممّا تتخيّلين. ليحفظكِ الله يا أمّي.

5- أعدكِ أن أجعلكِ فخورة بي في كل الأوقات، وأن أعمل بجهد لأحقق حلمي وحلمكِ. أنتِ أغلى ما أملك، كل عيد ام سعيد.

6- أمي، أنتِ مرشدتي في الحياة، أنتِ معلمتي، أنتِ حافظة أسراري، أنتِ منسقة ملابسي ومكياجي، أنتِ مصوّري الخاص… باختصار أنتِ كل شيء يا أمي.

7- أمي يرقص قلبي في يومك، وروحي تركض لجانبك، وإحساسي يطير بحبك، وحواسي كلها تهنئك وتقول لكِ: كل سنة وأنتِ بألف خير يا أمي.

 8- هل تعلمين من هو أجمل شخص في هذا العالم؟ أنتِ يا أمي، فأنتِ معي في كل أوقات نجاحي  حزني.

9- لا يوجد لغة في هذا العالم يمكن أن تعبّر عن حبّكِ يا أمي، فأنتِ مثل النجوم التي تنير لي الطريق دوماً.

10- أنا فخورة  بأنّكِ أمي لأنّكِ تساعديني على النجاح ولا أحد يمكن أن يحل مكانكِ في هذه الحياة، أحبك كثيراً .

11- لا يوجد ما يكفي من العناق والقبلات لكي تظهر لكِ كم أنا أحبّكِ  

12- يضيق بي هذا العالم حين تحزني يا أمي، لذلك أتمنى أن تبقى الابتسامة مرسومة على وجهكِ! كل عيد أم وأنتِ مشرقة.

13- عندما أبكي أعرف دائماً أنّكِ من سترسم البسمة على وجهي، أحبك جداً يا أمي.

14- سأعترف لكِ أنّكِ أجمل نساء العالم وأنا أكثر شخص محظوظ في هذه الدنيا، لأنّكِ والدتي، صديقتي وحبيبتي! كل عيد ام وأنتِ بخير.

15- أنتِ الوحيدة التي أحببتني منذ ولادتي، أحببتني من دون أي مقابل، وأحببتني كما أنا. أنتِ الوحيدة التي تغمرني بعاطفتها مهما كنتِ غاضبة مني، وأنتِ الوحيدة التي تسامحني ألف مرة من دون أن تكرهني. أحبّكِ Mom

16- أتمنّى أن أبقى بجانبكِ طيلة الحياة، فلا أريد حتى أن أتخيّل الدنيا من دونكِ ومن دون حبّكِ. كل عيد ام وأنتِ بخير.

17- أمي، كيف أكافئكِ وكل كنوز الدنيا لا تكفيك؟ كيف أجازيك خيراً بحق تعبك في تربيتي وكل الخير بين يديكِ؟ ليس في يدي شيء إلّا أن أدعي من اللّه أن يرضى عنكِ ويحميكِ.

18- أمي يرقص قلبي في يومكِ، وروحي تركض لجانبكِ، وإحساسي يطير بحبّكِ، وحواسي كلها تهنئك وتقول لكِ: كل سنة وأنتِ بألف خير يا أمي.

19- كوني واثقة أنّني في كل مرة لم أسمع نصيحتكِ لي، كنتُ أندم على ذلك. أنتِ فعلاً تعلمين مصلحتي أكثر مني. آسفة لأنّني لم أصدّقكِ حينها… Love You Mom 

 

20- اليوم أريد أن تعيديني بشيء: أريد منكِ أن تحبّي نفسكِ اليوم وكل يوم وأن واثقة من نفسكِ، فأنتِ أقوى امرأة عرفتها في حياتي. Happy Mother’s Day

21- لطالما كنتِ مثالي الأعلى وقدوتي في الحياة، فكلّما شعرتُ بالإستسلام، أتذكّر كم تعبتِ لتجعلي مني نسخة مني. أنتِ تزوّديني بقوة لا مثيل لها وهذا يفرحني. شكراً ماما. 

22- أنا فخورة بكِ يا أمّي، فأنتِ من أشجع النساء اللواتي أعرفهنّ. أعدكِ أن أكون تماماً مثلكِ: قوية، صبورة، حنونة ومثابرة. أقبّلكِ  


شاهدي أيضاً :




قد يعجبك أيضاً:

تعليقات الفيسبوك