رأيت أختي تساعدني في لبس الأساور الذهب


اختى تساعدنى فى لبس الاساور الذهب

حلمت أن معي أساور ذهب وكانت بجانبي أختي الكبرى تساعدني في لبسها وتأخد رأئي في شكلها علما بأني غير متزوجة وكان في الحلم نفسة أخي يهدي لأمي حزام من الذهب علما أن أخي هذا متزوج ويعيش مع زوجته وأولاده في منطقة ثانية وهو من الدعاة إلى الله.أفيدوني جزاكم الله خيرا

التفسير :
أختي الحبيبه

السوار للعازب زوج وأختك تساعدك في لبسها فهي من تشجعك على خوض التجربه والموافقه على الزواج أما بالنسبه لإخيك فهو يحب أمك ودائما مايعطيها من عطفه وحبه وهو يعطيها الحزام يروجوا منها الحزم والقوة والشدة في الحياه رزقك الله الزوج الصالح أنت وبنات المسلمين.

تفاصيل الرؤيا :
حلمت أنني أردت تغيير منزل وقلت أنني كرهت من هذا المنزل وحملت حقيبتي وذهبت إلى منزل اخر وعندما فتحت الباب وجدت الماء في الارض.مع العلم أنني غير متزوجة.

التفسير :
أختي في الله البيت للعازب زوج وما دمتي غير مرتبطه فهو شخص تعرفيه تريدين التخلص منه ولكن الامر غير سهل بالنسبه لك فيوجد مايعوقك.
أخلصي الدعاء وأخلصي النيه لله عز وجل وعليك بكثرة الاستغفار وواظبي على الصلوات الخمس رزقك الله الزوج الصالح أنت وبنات المسلمين.


شاهدي أيضاً :



تعليقات الفيسبوك

تعليقات الموقع

  1. moaad

    رايت بالمنام ان ابحث عن ذهبي للزواج ولكنه ضائع وذهبت الى بيت عمي واعطاني من ذهب زوجته حتى اللبسه يوم زفافي ومسكت اختي اساور الذهب ولبستني الاساور وكان منظرهم ولونهم جميل ما هو تفسير الحلم انا مخطوبه وعرسي قريب

  2. moaad

    خطيبي يحلم دائما بافعى لونه اخضر وباستمرار ولكن لايقترب اليها ولكن تضل بملاحقته اينما ذهب

اضف تعليق