دليلكم الكامل لفعاليات وعروض الدورة الـ24 من مفاجآت صيف دبي 2021

منوعات
100
1

تنطلق الدورة الرابعة والعشرون من مفاجآت صيف دبي لتقدم 10 أسابيع من تجارب التسوق الممتعة، والفعاليات الترفيهية، وتناول الطعام، والمرح، والاحتفالات، والعروض الترويجية، والهدايا، وعروض النوافير الراقصة، وغيرها الكثير من الأنشطة اليومية التي تُقام في مختلف أنحاء المدينة من 1 يوليو وحتى 4 سبتمبر 2021.

وساهمت مفاجآت صيف دبي على مر السنوات الماضية في تعزيز مكانة دبي على خارطة التسوق والسياحة العالمية، باعتبارها وجهة صيفية عائلية مفضلة لسكان المدينة وزوارها من جميع أنحاء المنطقة وخارجها، كما أنها تسلط الضوء على أفضل ما تقدمه قطاعات الضيافة والفنادق والمطاعم والترفيه والتجزئة في دبي.

مفاجآت صيف دبي

وتقدم الدورة الجديدة من مفاجآت صيف دبي، التي تنظمها مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة، العديد من الفعاليات والأنشطة الجديدة لمواطني ومقيمي دولة الإمارات الذين يختارون قضاء عطلة الصيف داخل الدولة، بالإضافة إلى الزوار القادمين من الخارج. فيما يسلط الحدث الضوء على مكانة دبي العالمية كوجهة سياحية ممتعة ومنفتحة وآمنة، حيث تتبع جميع الوجهات والمتاجر ومراكز التسوق والمعالم السياحية المشاركة إجراءات الصحة والسلامة المهمة، بما في ذلك الالتزام بالتباعد الاجتماعي وارتداء الكمامات في جميع الأوقات.


وتسلط مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة الضوء على أبرز الفعاليات والصفقات والعروض الترويجية والجوائز والأنشطة التي تحتضنها المدينة خلال مفاجآت صيف دبي:

عطلة نهاية الأسبوع الافتتاحية

تشمل الاحتفالات الافتتاحية لدورة العام الحالي من مفاجآت صيف دبي العروض الضوئية المذهلة التي ستُقام في اثنين من أشهر معالم المدينة وهما دبي فستيفال سيتي مول من خلال عرض “تخيّل”، ودبي مول وبرج خليفة عبر عرض نافورة دبي الراقصة. ويمكن لسكان دبي وزوارها مشاهدة العروض يوم 1 يوليو 2021.

عروض التجزئة

تحتضن مفاجآت صيف دبي مرةً أخرى مجموعة من فعاليات التجزئة والتخفيضات الأكثر شهرة، إلى جانب العروض الترويجية والصفقات الجديدة الرائعة التي تنال إعجاب المتسوقين من مختلف أنحاء دولة الإمارات وخارجها. وسيشهد عرض تخفيضات الصيف الذي يستمر طوال مدة مفاجآت صيف دبي مشاركة أكثر من 500 علامة تجارية، و3500 متجر تقدم جميعها تخفيضات تتراوح بين 25 و75 بالمئة.

عرض 12 ساعة من التخفيضات

وتقام هذا العام أيضا فعالية “عرض 12 ساعة من التخفيضات” مع انطلاق مفاجآت صيف دبي يوم 1 يوليو، حيث يدعو سكان دبي وزوارها إلى استكشاف التخفيضات الرائعة التي تصل إلى 90 بالمئة في كل من مول الإمارات، وسيتي سنتر مردف، وسيتي سنتر ديرة، وسيتي سنتر معيصم، وماي سيتي سنتر البرشاء، وسيتي سنتر الشندغة.

وتستضيف مفاجآت صيف دبي عرض “وفر أكثر” وتشمل عروض مفاجآت صيف دبي هذا العام عرض جائزة مدهش اليومية الكبرى المتاح للمتسوقين في ابن بطوطة مول ونخيل مول. وسيشهد عرض كلوب أباريل ضريبة القيمة المضافة علينا لمدة أسبوع خلال مفاجآت صيف دبي.

فعاليات مراكز التسوق

يستضيف سيتي ووك مع بداية مفاجآت صيف دبي شخصيات السنافر. وستتحول ساحة سيتي ووك حتى يوم 17 يوليو إلى أرض العجائب على طراز السنافر مع الكثير من الأنشطة والألعاب التي تمتع جميع أفراد العائلة، فيما تشمل الأنشطة المقامة بيت السنافر، وركن السنافر للتجميل، وملعب السنافر لكرة القدم، بالإضافة إلى اللقاء اليومي بشخصيات السنافر التي ترحب بالزوار.

ومن جانبه ينظم دبي فستيفال سيتي مول خلال دورة العام الحالي من مفاجآت صيف دبي فعالية تتخذ طابع شاطئ البحر، وتشمل العديد من الأنشطة والألعاب، علاوة على ملعب وحفرة رملية ليستمتع بها الأطفال.

ويستضيف ابن بطوطة مول شخصيتي توم وجيري الكلاسيكية المحبوبتين في إطار تجربة توم آند جيري تشيز تاون. ويمكن للجمهور الاستمتاع بالألعاب ولقاء وتحية توم وجيري، بالإضافة إلى الحفلات الموسيقية المباشرة التي تقدم أشهر أغانى سلسلة أفلام الرسوم المتحركة الشهيرة. كما يمكن للزوار استكشاف تطور شخصيتي توم وجيري على مدى السنوات الماضية من خلال الأعمال الفنية الأصلية والمنحوتات والرسوم المتحركة المعروضة.

ويمكن لزوار منطقة ذا بييتش، مقابل جميرا بيتش ريزيدنس الاستمتاع بعروض وصفقات حصرية رائعة في مجموعة واسعة من المطاعم والوجهات. فيما يتيح العرض الترويجي كود الصيف للعائلات والأصدقاء مسح رمز الاستجابة السريع QR للاستمتاع بتخفيضات رائعة على تجارب المأكولات والمشروبات والترفيه والتسوق.  

عروض وفعاليات المأكولات والمشروبات

تشهد الدورة الحالية من مفاجآت صيف دبي إطلاق فعالية أسبوع المطاعم خلال الصيف، حيث يمكن لعشاق الطعام زيارة عدد من أفضل المطاعم في دبي وتناول وجبات الفطور والغداء والعشاء بأسعار رائعة للكبار والصغار.

ويضم عرض وليمة عيد الأضحى الذي يستمر من 20 وحتى 21 يوليو أكثر من 20 فعالية وقائمة طعام وعرضاً ترويجياً تناسب جميع أفراد العائلة، وستُقام في مختلف أنحاء المدينة خلال فترة العيد. بالإضافة إلى ذلك، يمكن لسكان دبي وزوارها الاستمتاع بمجموعة رائعة من عروض وفعاليات تناول الطعام التي تُقام أسبوعياً طوال فترة الصيف.   

وبإمكان سكان دبي وزوارها تناول الطعام والاستمتاع بتخفيضات رائعة والفوز بجوائز قيمة خلال مفاجآت صيف دبي مع عرض “تذوق واربح”. ويدعو أكثر من 300 مطعم ومقهى محبي الطعام للاستمتاع بمجموعة رائعة من المأكولات.

أنشطة اللياقة البدنية

تقدم مفاجآت صيف دبي لهذا العام مجموعة من فعاليات اللياقة البدنية الممتعة لمساعدة الجميع على تعزيز لياقتهم البدنية والاستمتاع بموسم صيف صحي ونشط. ويرحب منتزه أفينتورا، وجهة المغامرات الخارجية المثالية، بالأطفال والكبار للاستمتاع بمجموعة من الأنشطة مثل مسارات الانزلاق الطبيعية، وتسلق الأشجار والحبال والانزلاق كجزء من مجموعة فعاليات تم إعدادها خصيصاً خلال مفاجآت صيف دبي. ويوفر المخيم الصيفي في المنتزه ملاذاً مثالياً للشباب والأطفال، حيث يقدم مجموعة من ورش العمل التعليمية، بالإضافة إلى جلسات الحرف والمهارات.

فعاليات في جميع أنحاء المدينة

يستقبل لا بيرل، العرض المذهل الذي يجمع بين الألعاب الأكروباتية والموسيقى، الضيوف بمجموعة من العروض الصيفية. وستحتفل “ذا لافتر فاكتوري” بالعام الخامس والعشرين من العروض الرائعة التي قدمتها في المدينة، فيما سيقوم نخبة من فناني الكوميديا بتقديم عروضهم المميزة خلال مفاجآت صيف دبي. ومن بينهم “مايك مارينو”، الذي شارك في عدد من البرامج التلفزيونية مثل فرايزير وبارتي أوف فايف، ورجل الكوميديا الأيرلندي مايك رايس، والكوميديان الأمريكي كوري ميكايليس.

وتستقبل دبي أوبرا المغنية فايا يونان على خشبة المسرح لإحياء حفل موسيقي خلال مفاجآت صيف دبي. وتحظى فايا بشعبية كبيرة بين محبي الموسيقى العربية، حيث أحيت عددا من الحفلات الكبرى في مختلف أنحاء المنطقة وفي أوروبا. كما يحيي المطرب الكبير راغب علامة حفلين مباشرين في دبي أوبرا يومي 15 و16 يوليو. ليقدم لجمهوره العديد من أغانيه الرائعة القديمة والجديدة.

مدهش ودانة

يرحب عالم مدهش مرةً أخرى بالأطفال من جميع الأعمار ليستمتعوا بمجموعة كبيرة من المغامرات والألعاب والأنشطة التعليمية والترفيهية وغيرها الكثير بصحبة الشخصيتين المحبوبتين مدهش ودانة، في مركز دبي التجاري العالمي. وسيأخذ مدهش ودانة الزوار في رحلة من المغامرات ضمن بيئة فريدة من نوعها مستوحاة من البحيرات، حيث يعيش مدهش ودانة. ستكون الأنشطة مناسبة للعائلات ليستمتع الأطفال والآباء بتجربة ترفيه غامرة مع مناطق البيع بالتجزئة والمأكولات والمشروبات. وبالإضافة إلى ذلك، يستضيف عالم مدهش عدداً من الفعاليات الموجهة لليافعين، بدءاً من لعبة Battle Park وحتى المنطقة المخصصة لمحبي الألعاب الإلكترونية من Geekay. وسيظهر مدهش ودانة في مختلف أنحاء المدينة خلال مفاجآت صيف دبي

العروض الفنية المباشرة

يبهر مجموعة من الفنانين العالميين المتسوقين من خلال عروض فنية مباشرة طوال مفاجآت صيف دبي. حيث يمكن لسكان دبي وزوارها البحث عن العروض الفنية بما في ذلك العروض الراقصة التقليدية من روسيا، والهند، وإسبانيا، والمكسيك، ولبنان، والمغرب، والبرازيل وغيرها في عدد من الوجهات، بما في ذلك سيتي سنتر مردف، ونخيل مول، وسيتي سنتر ديرة، ومول الإمارات، وكذلك مراكز التسوق المنتشرة في مختلف أنحاء المدينة. كما يقدم عدد من الفنانين عروضاً للعزف على الآلات الموسيقية مثل الساكسفون والأنابيب اليدوية، بالإضافة إلى العروض الترفيهية التفاعلية والعائلية التي ستبهر الزوار وتدخل السرور إلى قلوبهم.

عروض الفنادق

تعد مفاجآت صيف دبي الوقت المثالي للاستمتاع بعطلة الصيف داخل المدينة في عدد من أفضل الفنادق والمنتجعات التي تقدم باقات كبرى على الإقامة الفندقية.


شاهدي أيضاً :



تعليقات الفيسبوك