داومي خلطة الشهر الطبيعية لإزالة الشيب وإعادة اللون الشعر الأصلي

شعرك
320.8K
0



خلطة الشهر الطبيعية لإزالة الشيب والقضاء عليه نهائيا من العمق ، تعتبر من الوصفات الطبيعية الممتازة التي تخفي شيب الشعر وتعيد له لونه الأصلي وكأن الشيب لم يكن يوما، وهذه الوصفة مجربة ومضمونة من قبل الكثير من النساء اللواتي يبحثن دائما عن الحلول الطبيعية المثالية، ومنها هذه الخلطة التي تتطلب منك سيدتي تطبيقها مدة شهر واحد لنتائج جد مميزة.

وهنا من خلال مجلتك المفضلة “مجلة المرأة العربية” نقترح عليك مجموعة من الوصفات الطبيعية التي يمكنك اعتمادها للحصول على نتيجة هائلة، وهي الوصفة التي تزيل الشعر الأبيض وتقضي عليه وتمنحك اللون الأصلي الذي كان سابقا دون صبغة أو كيماويات، فلا تترددي سيدتي في تطبيقها واعتمادها للتخلص من شيب الشعر.

أولا – خلطة الشهر الطبيعية باستعمال القرنفل:

داومي خلطة الشهر الطبيعية لإزالة الشيب وإعادة اللون الشعر الأصلي

خلطة القرنفل

تعاني فئة كبيرة من الناس من ظهور الشيب في رأسِهم، مع أنهم لما يبلغوا مرحلة الشيخوخة بعد، وأعمارهم في مرحلة الشباب ومرحلة الفتوة إذ أن أسباب ظهور الشيب تتنوع وتتعد منها ما يتعلق بالوراثة ومنها ما يتعلق بسوء التغذية وغيرها، لهذا نقدم لكم خلطة الشهر الطبيعية، التي تخلصكم من الشيب نهائيا، وتقضي عليه، وتجعل شعركم بلونه الأصلي.

اخلطي كوبين من الماء الدافئ ملعقة من القرنفل المطحون وملعقة كبيرة من الشاي الأسود المطحون فيما بينها جيدا إلى أن تتجانس ثم ضعيها في قنينة زجاجية محكمة الإغلاق واتركيها لمدة 48 ساعة بعدها صفي المحلول في بخاخ ورشيه بشكل يوم لمدة أسبوع على شعرك دون غسله ، وبعدها اشطفي بالماء والشامبو وسترين أن الشيب اختفى نهائيا.

ثانيا – خلطة الشهر الطبيعية باستعمال حبوب الشاي:

داومي خلطة الشهر الطبيعية لإزالة الشيب وإعادة اللون الشعر الأصلي

استعمال الشاي

يمكنك سيدتي أن تتخلصي من مشكلة الشيب التي تعتبر من المشاكل الجمالية التي تؤثر على جمالية الشعر وتجعله يبدو بإطلالة مغايرة فاقدة للحيوية وتلك اللمسة التي تسعى إليها كل أنثى، لا سيما إذا ظهر في وقت مبكر على الشعر، وهنا نقدم لك الخلاص في خلطة الشهر الطبيعية التي سنخلصكم من الشيب من عمق البشرة بشكل نهائي.
ستحتاجين في الوصفة إلى ملعقة من الحناء وملعقة من حبوب الشاي الأسود المطحونة، واخلطي المكونين في إناء به ماء على نار هادئة واتركيها إلى درجة الغليان بعدها خذي الخلطة وضعيها في بخاخ ورشي منه على شعرك من الجذور إلى الأطراف لمدة أسبوعين وسترين كيف ستصبح النتيجة التي تبحثين عنها.

ثالثا – خلطة الشهر الطبيعية باستعمال البصل الأحمر:

داومي خلطة الشهر الطبيعية لإزالة الشيب وإعادة اللون الشعر الأصلي

استعمال قشور البصل

إليكم الوصفة المثالية التي يمكنكم اعتمادها للخلاص من مشكلة الشيب سواء كان كثيفا أو قليلا في الشعر فهذه المكونات الطبيعية تعطيك النتيجة التي يمكنها أن تخلصك سيدتي من الشيب دون الحاجة للصبغة أو الكيماويات ، ونقدم لك خلطة الشهر الطبيعية الجبارة في القضاء على الشيب الأبيض وإعادة الشعر للونه الأصلي .




قومي سيدتي باعتماد كمية من مغلي قشور البصل الأحمر وكمية من قشور الباذنجان وكمية من بودرة الذرة ، بعدها اخلطي جيدا ثم طبقي الخلطة على شعرك واتركيها مدة ساعتين ثم اشطفي مع تكرار الوصفة لمدة 5 مرات سترين أن الشيب اختفى.

نصيحة مهمة:

الشيب هو عدو المرأة اللدود الذي تكره أن يظهر في شعرها خاصة إذا كان ذلك في وقت مبكر إذ أن الأمر يزعجها بشكل كبير وهذا لا ينطبق على امرأة واحدة فقط بل هي صفة مشتركة بين كل النساء، إذ تجدهن يتجهن إلى اعتماد الصبغات وغيرها من الأمور لإخفائه، إلا أننا نقدم لك سيدتي هذه الوصفة الطبيعية المثالية التي ننصحك أن تطبقها لمدة شهر واحد وسترين أن الشيب سيختفي.

 





تعليقات الفيسبوك