خلطات هندية لتطويل الشعر بسرعة

شعرك
329.2K
0



خلطات هندية لتطويل الشعر بسرعة، من الزيت الهندي وزيت جوز الهند والأفوكادو والكاري وغيرها الكثير من المكونات الطبيعية، من أجل الحصول على خصلات شعر طويلة، طبيعية وناعمة، لكل جديد تابعينا على الصفحات الرسمية للمجلة على تويتر، فيس بوك، لينكدن، انستغرام وتلغرام.

خلطات هندية لتطويل الشعر بسرعة

ماسك عصير البصل والليمون والعسل الهندي لتطويل الشعر

لتطويل الشعر على طريقة الهنديات، اصنعي خلطة طبيعية من ملعقة كبيرة من العسل الأبيض، وأضيفي عصير بصلة كاملة، ثم أضيفي 2 ملعقة كبيرة زيت جوز الهند، اخلطي جيداً، ثم وزعيه على شعر نظيف من أجل الحصول على شعر طويل وناعم، اغسلي شعرك بعد مرور 15-20 دقيقة بالشامبو والبلسم الخالِ من الكبريتات، ينصح بتكرار الماسك مرة واحدة كل 15 يوم.

خلطة الحناء والبيض لتطويل الشعر بسرعة

على خصلات شعر نظيفة، وزعي الماسك الطبيعي المصنوع من بودرة الحناء، المضاف إليها بيضة كاملة وقطرات بسيطة من عصير الليمون وأعجني المكونات بالماء، ثم وزعي الخلطة الهندية الطبيعية على شعرك وفروة الرأس، بعد مرور 60-90 دقيقة، اغسلي شعرك بالماء العادي ثم جففيه في الهواء، وبالتالي تحصلي على شعر طويل وناعم في وقت قصير للغاية.

خلطة الأملا والليمون لتطويل وتنعيم الشعر

من الخلطات الهندية الفعالة في تطويل الشعر، مزج ملعقة كبيرة من عشبة الأملا الهندية، ثم ضعي عليها قطرات من عصير الليمون، ثم وزعي الماسك على فروة الرأس ومن الجذور إلى الأطراف، اتركي الخلطة لمدة لا تقل عن 45-60 دقيقة، ثم اغسلي شعرك بالماء العادي ثم بشامبو من نوعية جيدة.

مطحون الكاري وزيت جوز الهند لشعر طويل مثل الهنديات

ضعي كمية من زيت جوز الهند في وعاء، ثم ارفعيه على النار للتدفئة لكن دون غليان، ثم أضيفي مطحون أوراق الكاري، ثم امزجيهم جيداً، وبعدها وزعيها على الشعر من الجذور من الأطراف، ثم اتركيه لمدة ساعة أو ساعة ونصف وبعدها اغسلي شعرك بالماء العادي والشامبو.

الجرجير وزيت الزيتون خلطة لشعر مثل الهنديات

وزعي على شعرك من الجذور إلى الأطراف، الماسك الهندي لتطويل الشعر بسرعة المصنوع من حزمة جرجير واضيفي عليها زيت الزيتون وملعقة من زيت الصبار أو الألوفيرا، بعد مرور 2-3 ساعات، اغسلي شعرك جيداً، وطبقي الخلطة مرة أسبوعياً.








تعليقات الفيسبوك