خلطات لخدود وردية دون اللجوء لعمليات التجميل!!

التجميل
15.8K
0



تهتم غالبية البنات ببشرتها وكيفية جعل الخدود حمراء دائمًا ويعطي شكل أصغر مثل الأطفال ويعطي أيضًا نضارة للبشرة وإعطائها النعومة والحيوية. 

 ويعتبر احمرار الخدود من علامات الجمال لدى المرأة حيث تهتم معظم السيدات بنضارة الوجه وجعل الخدود وردية، كما أنها تعتبر مؤشرًا ظاهراً على صحة الجسم الجيدة. 

 ويوجد العديد من الطرق والوصفات الطبيعية التي تمنح الخدود الوردية للمرأة دون اللجوء لعمليات التجميل فهي طرق طبيعية لا تضر بالبشرة مع مرور الزمن بل من الممكن أن يبقى أثرها واضحًا مع الزمن.




ومن الخلطات الطبيعية التي تساعدك في الحصول على خدود وردية: 

  1. خلطة عصير الشمندر والجزر معاً، دلّكي الخدين بهما لمدة 10 دقيقة واستخدمي هذه الخلطة مرتين في الأسبوع لجعل الخدود وردية.
  2.  تدليك الوجه بقطعة من الثلج يوميا يساعد على إزالة البقع السوداء و البثور وزيادة الدورة الدموية و زيادة الدم الواصل إلى الخدين و جعلهما يبدوان ورديين اللون مما يجعل الوجه الجميل من دون ماكياج .
  3.  أخذ قطعه من الجليد و تحريكها ببطء على الخدين لمدة خمس دقائق ثم التدليك بالأصابع لمدة خمس دقائق يكرر يوميا لمدة أسبوعين.
  4. أضيفي قطرات من ماء الورد إلى كمية من السكر وافركي بهما بشرتكِ يومياً، مما يجعل الخدود وردية في غضون أيام قليلة. 
  5.  إخلطي بضعة قطرات من عصير الليمون، العسل، عصير الخيار واللبن مع بعضها البعض حتى يصبح المزيج متماسك، ثم ضعي الخليط على الوجه لمدّة لا تقل عن 10 دقائق، وقومي بغسل الوجه بالماء الدافئ والصابون.
  6.  قومي بغسل الوجه بالمياه النظيفة لإزالة الأوساخ التي تمسك بالجلد ويفضل استخدام الماء الدافئ للشطف العادي ثم يليه استخدام الماء البارد في نهاية المطاف حيث ان الماء الدافئ يساعد على فتح مسام الجلد و إزاله الأوساخ , و الماء البارد يعمل على إغلاق المسام مما يؤدي في النهاية الى جعل الوجه نظيف والخدود وردية. 

 يذكر أن الخدود الوردية هي واحدة من رموز الجمال والصحة، حيث أنها تضيف جاذبية خاصة للوجه. 

من هنا، وإذا كنتِ تعانين من بهتان الوجه، وتفضلين اللجوء إلى الطرق الطبيعية من أجل توريد الخدود، قومي بقراءة الأسطر أعلاه وستتعرفين على أبرز الخلطات الطبيعية التي ستساعدكِ على توريد الخدود، وتعزيز لونها وجعلها أكثر امتلاءً.





تعليقات الفيسبوك