خلطات عجيبة للعناية بالشعر من البيض والكولا والمايونيز

شعرك
2.1K
0

مرحباً صديقاتي الجميلات ، قد تستغربين من الخلطات التي سنقدمها لك من المشروب الغازي إلى المايونيز إلى صفار البيض لكنها تعمل جميعها كالسحر على شعرك لمنحه اللمعان والحيوية.

1. خلطة الكوكاكولا للشعر
 

ربما تكون أكثر وصفة تجميل غير متوقعة سمعتها في حياتك. نعلم جميعاً أنه من المستحيل الحصول على تموجات مثالية بعد غسل شعرك. لذلك كل ما تحتاجينه هو القليل من مشروب كوكاكولا ضعيه على شعرك مدة 5 دقائق، ثم اغسليه وجففيه ولاحظي النتيجة. 
ماذا يحدث: فحم الكوك تتكون من السكر وحمض الفوسفوريك. السكر يجعل الشعر أكثر امتلاء عن طريق لصق الخصلات ببعضها البعض. تشتد بشرة الشعر بسبب انخفاض درجة الحموضة وتظهر تجعيدات الشعر أكثر من قبل.

2. ماسك المايونيز 
ماسك المايونيز هذا الماسك يعيد تنشيط شعرك. لست بحاجة إلى شراء مايونيز قليل الدسم لشعرك. في الحقيقة المايونيز عالي الدهون أفضل لتطبيقه على شعرك! جهزي شعرك بقليل من الماء الدافئ لا ينبغي أن يكون مبللاً. بعد ذلك، افركي المايونيز على شعرك بالقدر الذي ترينه ضرورياً لطول شعرك، ولفي الشعر بقبعة استحمام ومنشفة اتركيها 20 دقيقة. اغسلي شعرك بعدها.
ماذا يحدث: المايونيز يتكون من صفار البيض وزيت الزيتون. كلاهما مصادر طبيعية للدهون هذا كل ما تحتاجه للحصول على شعر رطب ولامع.


3. شامبو البيض


 

سعياً وراء شعر لامع ، نحن على استعداد لدفع مبالغ لا توصف من المال. أيضاً، تبحث الفتيات دائماً عن شيء جديد يمكنه القيام بالمهمة بشكل أسرع وأفضل. فما رأيك بتجربة صفار البيض كبديل للشامبو؟ اخلطي 3 بيضات مع كمية صغيرة من الماء، وأضيفي قطرتين من زيت الزيتون ودلكي هذه الخلطة على فروة رأسك وعلى طول شعرك. حتى تحصلي على رغوة نوعا ما اتركيها بين 3-4 دقائق!

ماذا يحدث: صفار البيض مليء بالبروتينات والدهون غير المشبعة. علاوة على ذلك فهو يحتوي على منظف طبيعي – الليسيثين. لهذا السبب ربما يكون منتج المطبخ الوحيد الذي لا يعالج شعرك فحسب، بل يجعله نظيفاً أيضاً.

  


شاهدي أيضاً :



تعليقات الفيسبوك