خلطات سحرية لعلاج الرؤوس السوداء نهائيًا وبلا عودة

التجميل
27.9K
0


خلطات سحرية لعلاج الرؤوس السوداء نهائيًا وبلا عودة

ظهور الرؤوس السوداء من المشكلات الجلدية المزعجة والتي تفقد المرأة جاذبيتها، ولهذا تبحث الكثير من النساء عن طرق فعالة للتخلص من تلك الرؤوس المزعجة.نقدم بين يديكِ 3 خلطات طبيعية تساعد في التخلص من الرؤوس السوداء لتختاري أيًا منهم لتحظي ببشرة مثالية وخالية من المشكلات المزعجة.

1- خلطة النشا والخل

يمكن استخدام نشا الذرة والخل في علاج الرؤوس السوداء عن طريق إضافة ملعقة من نشا الذرة إلى ملعقة من الخل الأبيض وخلط المكونات جيدًا حتى تحصلي على خليط متماسك، يمكنك إضافة القليل من الخل في حالة عدم إمكانية استخدام الخليط كقناع، ضعي الخليط لمدة 30 دقيقة على المناطق المصابة بالرؤوس السوداء لتنظيفها وعلاج تلك المشكلة.

2- خلطة معجون الأسنان

يعتبر معجون الأسنان من المواد متعددة الاستخدامات، فبالنسبة لاستخداماته التجميلية يمكن استخدامه في علاج الرؤوس السوداء عن طريق وضع القليل منه على المنطقة المصابة من البشرة لمدة تتراوح بين 20 : 30 دقيقة بعدها يمكن غسل البشرة بالماء الدافئ للتخلص من بقايا المعجون، كرري الأمر يوميًا ولمدة أسبوع وستلاحظي بنفسك اختفاء الرؤوس السوداء.

3- خلطة الليمون والملح

يمكنك الحصول على قناع طبيعي لتنظيف البشرة وعلاج الرؤوس السوداء عن طريق إضافة مقدار نصف عصير ليمونة إلى ملعقة من الملح، قومي باستخدام ذلك القناع مرة يوميًا ولمدة أسبوع حتى تلاحظي التأثير بنفسك.


شاهدي أيضاً :



تعليقات الفيسبوك