خطوات سريعة لعمل مكياج طبيعي و رائع

التجميل
1.8K
2

صديقتي اذا اردتِ الحصول على وجه متجدد دائماً، و إطلالة يومية جميلة و مكياج أكثر نعومة، و بساطة، و بشكل جديد، و طبيعي، جربي معي هذه الخطوات، فقط ستحتاجين الى القليل من الوقت، و الممارسة، و سيكون مظهرك غاية في الجمال و الروعة .

كيفية تطبيق المكياج على بشرتك ؟

ضعي القليل من ماء الورد، على قطعة صغيرة من القطن، و ابدأي في تنظيف بشرتك، و احرصي على وضع كريم مرطب يُناسب طبيعة بشرتك، مرتين يومياً، و اذا كان لديكِ بقع أو رؤوس سوداء استعملي منتجات علاجية مثل كلينك، و احرصي دوماً على تقشير بشرتك مرة اسبوعياً لتجدديد الخلايا .

كيف تجعلين بشرتك تبدو طبيعية ؟

استعملي تونيك لتنظيف مسام بشرتك، و انصحك بأسكينول بالخيار، فهو رائع عن تجربة شخصية، و لا تستعملين المكياجات التي تحتوي على مواد عطرية، كي لا تتعرض بشرتك للحساسية و حب الشباب .

هل يمكن الاستغناء عن كريم الأساس ؟

نعم .. حيث سيكون مظهرك اكثر طبيعية، و انصحك بإستخدام كريم مرطب للبشرة ملون، و يُفضل أن يحتوي على واقي للشمس SPF 40 أو أن تقومي بوضع واقي للشمس، قبل استخدام الكريم المرطب، و عند اختيارك لكريم الأساس، يُفضل أن يكون زيتي كي لا تُصاب بشرتك بالجفاف، و ذلك لجميع أنواع البشر، فيماعدا البشرة الدهنية، طبقي كريم الأساس على بشرتك بإستخدام اصبعك، أو اسفنجة، مع توزيعه بشكل جيد، تأكدي من تغطية خط الفك السفلي، و تحديد بشرتك، أو نحتها، بدرجتين من الأساس، فاتح و غامق، لتبرزين المناطق الجميلة، و تخفين العيوب .

كيفية وضع خافي العيوب – الكونسيلر

استخدمي بعد ذلك ( خافي العيوب ) الكونسيلر، لتغطية أي عيوب حول العينين، و اختاري اللون الذي يُناسب بشرتك، و يُفضل درجات البيج، ركزي على مناطق البقع و السواد، و استخدميه بشكل فوري، بعد تطبيق الكريم المرطب، او الأساس، و لا تبالغين في استخدامه .

لكي تبدو بشرتك أكثر طبيعية جربي الألوان البرونزيه

طبقي درجات الظل البرونزية، و درجات الألوان النحاسية، أو الأخضر أو الأزرق، أو الموف، حسب لون بشرتك، و ملابسك، و اختاري الحمرة البرونزية، فهي رائعة تمنح شفتاكِ جاذبية، و انوثة- و بالنسبة للبلاشر- استخدمي فرشاه كبيرة الحجم لتوزيع أحمر الخدود، و اللون البرونزي أيضاً،  سيكون رائع و ستجدين مكياجك متناغم وسيكون مظهر بشرتك، يعكس الوان الطبيعة .

أما اذا لم تعجبك الألوان البرونزية، فيمكنك تجربة اللون العسلي الفاتح، او الوردي، فأنتِ تستطيعين اكتشاف ما يناسبك، و تذكري دوماً تنسيق المكياج، مع ألوان الملابس، و أن يكون مكياجك، طبيعي و خفيف في الفترة الصباحية.

الايلاينر و الوان كحل العيون

اختاري دوماً درجات اللون البني، و الأسود، و الرمادي، فسيعكس جمالاً طبيعي مع الماسكرا، ارسمي خطوط رقيقة و لمسات ناعمة فقط لتحديد العينين، طبقي الكحل الأبيض عند الزاوية الداخلية لعيونك، و ذلك لإعطاء نظرة أكثر إشراقاً، و ادمجي الكحل، مع ظل العيون، فسيكون أكثر جمالاً، و انصحك بتجربة اضافة القليل من الظل الأبيض تحت عظمة الحاجب، لتكون نظرتك أكثر إشراقاً، و اتساعاً .

ان درجات اللون الذهبي و الفضي و البني، تناسب جميع الأذواق، و اختاري دوماً الألوان المحايدة، و اختاري لظل العيون الغامق مع الفاتح من نفس اللون، فيكون الغامق لعمل الخطوط العريضة، و الفاتح للتوزيع .

الماسكرا

يُفضل طبقة واحدة من الماسكرا، لتبدو بمظهر طبيعي .

الروج ( أحمر الشفاه )

تجنبي أحمر الشفاه الطباشيري، و المظهر اللامع يكون غير مناسب، فالألوان الطبيعية، أكثر جمالاً، لتدوم معكِ طوال اليوم .

كانت هذه نصائحي، لمكياج أكثر نعومة، للفترة الصباحية، و عند تطبيقك لهذه الخطوات، سيبدو مظهرك رائع اليوم و كل يوم .


شاهدي أيضاً :



تعليقات الفيسبوك