احصلي على جمال هندي طبيعي على غرار سارة على خان

التجميل
300.2K
0



خطوات الحصول على جمال هندي طبيعي على غرار سارة على خان، النجمة البوليودية الجميلة التي دائماً تقول “الجمال هو أن تكوني على طبيعتك، مع وضع القليل من المكياج”، نقدم لكي عزيزتي متابعة مجلة المرأة العربية، أسرار وحيل النجمة الهندية في العناية بالبشرة، لكل جديد تابعينا على حسابات المجلة الرسمية على تويتر، فيس بوك، لينكدن، انستغرام وتلغرام.

جمال هندي طبيعي من أسرار سارة على خان الجمالية

من معجون اللوز إلى تزييت الجسم وأقنعة الفاكهة، لكي تتميزي بجمال طبيعي على الطريقة الهندية وخاصة سارة على خان، تابعي التفاصيل التالية:

  • الترطيب والتنظيف: الروتين الجمالي الطبيعي للهنديات بسيط للغاية، لأنه عبارة عن غسول جيد ومرطب فعال للبشرة وبالتالي تحصلين على بشرة نظيفة وايضاً رطبة خالية من الجفاف.
  • أقنعة بقايا الفاكهة: حتى تنعمي بجمال هندي طبيعي، طبقي ماسكات البشرة المصنوعة من بقايا الفاكهة لديك، اصنعي قناع طبيعي من الموز أو الأفوكادو أو البرتقال، وبالتالي تحصلي على فائدة العناصر الغذائية المختلفة على سبيل المثال، مضادات الأكسدة، البروتينات والمعادن الموجودة بالفاكهة، ثم تحصلي على بشرة لامعة ومتوهجة دون مكياج، من أسرار سارة على خان الجمالية، هو تناول الفاكهة وأيضاً وضع البقايا منها على البشرة.
  • ماسكات العسل: صرحت النجمة الهندية سارة على خان، أن العسل هو سرها للحصول على مظهر جمالي طبيعي، هو أيضاً أحد أسرار الجمال الهندية، أحياناً تستخدمه بحالته الخام ثم توزعه على البشرة أو تصنع كمادات منه، بجانب أنها تضيف إليه كريم مالاي Malai، ماسكات العسل مناسبة لجميع أنواع البشرة الجافة، الحساسة والدهنية، كما أن لها فوائد كثيرة على سبيل المثال، علاج حب الشباب وترطيب البشرة ومنحها اللمعان والإشراقة.
  • معجون اللوز الطبيعي لتقشير الوجه: تستخدم النجمة الجميلة سارة على خان، معجون مصنوع من اللوز الطبيعي، وهو السر وراء بشرتها النضرة والشبابية، لأنها تطبقه على وجهها كمقشر طبيعي، لإزالة خلايا الجلد الميت وتنعيم البشرة وتنظيف المسام، بالإضافة إلى أن اللوز غني بالفيتامينات والمعادن المفيدة لجمال وصحة البشرة، معجون اللوز سر أساسي وراء الجمال الهندي الطبيعي والشباب الدائم.
  • ماء جوز الهند: سر جمالي هندي أخر على غرار سارة على خان وهو ماء جوز الهند، تستخدمه على البشرة لترطيبها وإزالة البكتيريا والملوثات منها، بالإضافة إلى تناوله كمشروب منعش، لتحسين صحة القلب والكلي.
  • الكريمات الواقية من الشمس: أكدت سارة على خان، أنها لا تخرج أبداً دون وضع الكريمات الواقية من الشمس، لحماية البشرة من تأثير الأشعة فوق البنفسجية الضارة.
  • تزييت الجسم: من أسرار الجمال الهندية، تطبيق أقنعة على الجسم والبشرة مصنوعة من الزيوت الطبيعية الأساسية للحصول على بشرة هادئة وناعمة خالية من الشوائب.




تعليقات الفيسبوك