جددي ديكور حوائط منزلك بـ ٣٠ فكرة مصورة

ديكور
395
0

تعد الحوائط من أولى الأشياء التي تلفت النظر بمجرد دخول أي منزل وذلك لمساحتها الكبيرة فى كل أرجاء المنزل وهي التى تحول بيتك من نمطي وممل إلى منزل به حياه ومختلف. وعلى الرغم من تواجد تصميمات مختلفة لديكور الحائط بداية من ورق الحائط وحتى الجدران المصنوعة من الطوب والخشب، إلا أن هناك بعض التصاميم والأشكال التي يمكن تنفيذها دون الحاجة إلى مصمم هندسي أو حتى دفع مبالغ طائلة.

ومن أجل اكتمال الشكل الجمالي للحائط، جمعنا لك بعض الأفكار السهلة والسريعة والنصائح العامة التي تساعد على تغيير منزلك بالكامل مع مجلة المرأة العربية:


حجم الحوائط واختيارها الديكور

عند عمل أي ديكور على الحائط عليك أن قياس حجم الحائط أولاً، فمثلاً إذا كان عرض الحائط لا يتعدى ٣ إلى ٤ قدم، فعليك وضع لوح وديكورات صغيرة ولا تحاولي أبداً ملئ الحائط بلوحة أو ورق حائط كبير، ولكن إذا كنت تبغين تزيين حائط كبير وعريض مثل حائط بجانب التلفاز أو خلف أريكة، فعليك بالرسومات والأفكار واللوحات الكبيرة لضمان شغل المساحة الكبير بدون مبالغة.كيف يمكنك تجديد غرفتك بلمسات بسيطة أنيقة؟

تجميع أكثر من عنصر لديكور الحوائط

إذا كان لديك حائط ذو مساحة كبير جداً فعليك استغلالها بتجميع أكثر من لوحة أو تصميم لحصول على ديكور حائط عصري وغير تقليدي. كما يمكنك استغلال جزء منها لوضع إحدى قطع الأثاث مثل مقعد وطاولة بجانبها أو إضافة قصيص الزرع الكبير والأضواء لضمان شغل المساحة الموجودة لديك بطريقة رائعة.أفضل أماكن لشراء ديكور لمنزلك أونلاين

لمسة من شخصيتك تنعكس على ديكور الحائط

الحوائط وتزيينها يمكن أن يضفي روح الحقيقة لأصحاب المنزل لذا ما المانع من تعليق لوحة عائلية مميزة أو حتى قطعة ديكور تدل على طبيعة المنزل بل وشخصية أصحابه. فإن كنت من محبي الأشياء المصنعة يدويًا ليس هناك مشكلة من تعليق هذه الأشياء على الحائط لتعكس شخصيتك.


شاهدي أيضاً :




قد يعجبك أيضاً:

كلمات ذات صلة

تعليقات الفيسبوك