تفتيح المنطقة الحساسة بوصفات طبيعية بفاعلية الليزر

التجميل
107.6K
0



تفتيح المنطقة الحساسة هي إحدى الأمور التي تجد النساء يبحثن عنها بكثرة للتخلص من السواد والبقع الداكنة التي تتكون في منطقة البكيني، ويمكن تفتيح المناطق الحساسة شديدة السواد باستخدام مجموعة من المكونات الطبيعية الموجودة في بيت والتي لا تكلفك الكثير، والتي تعمل على تفتيح السواد مهما كان داكنا وغامقا.

ومن خلال مجلتك المفضلة “مجلة المرأة العربية” نقترح عليك سيدتي هذه الوصفات الطبيعية المميزة التي يمكنك اعتمادها للحصول على منطقة حساسة خالية من البقع الداكنة والسواد الذي يفقدك الثقة في نفسك ويجعلك قلقة ومحرجة، ولكن يجب عليك تطبيق هذه الوصفات والمداومة عليها لنتائج أفضل وأحسن بكثير، فلا تترددي في ذلك.

أولا – خلطة فعالة في تفتيح المنطقة الحساسة:

تفتيح المنطقة الحساسة بوصفات طبيعية بفاعلية الليزر

وصفة مثالية للتفتيح

إذ كنت مقبلة على الزواج و تعانين من اسوداد واسمرار المناطق الحساسة مما يسبب لك القلق و الانزعاج ، فعليك بتطبيق هذه الوصفة السحرية التي تعمل على تبييض وتفتيح المنطقة الحساسة و البشرة عامة، إلا أنها تمت تجربتها بكثرة على المناطق الحساسة،حيث أعطت نتائج مثالية وفعالة وغاية في الروعة والتي تبحثين عنها.

ستحتاجين إلى نصف كوب من بودرة تالك الخاصة بجسم الأطفال ونصف كوب من الماء ورد و ثلاثة ملاعق كبيرة من السكر الخشن وثلاث ملاعق من الملح الخشن، وقومي عزيزتي بإذابة السكر و الملح في كأس ماء الورد حتى يختفيان تماما، ثم صبي الخليط في وعاء و أضيفي عليه باقي المكونات مع التحريك جيدا، بعد ذلك ضعي الوعاء على نار هادئة لمدة قصيرة حتى يصبح الخليط دافئا، ثم ادهنيه على المناطق الحساسة مع الفرك بنعومة ورفق و انتظري 20 دقيقة واشطفي.

ثانيا – وصفة الكركم المثالية في تفتيح المنطقة الحساسة:

تفتيح المنطقة الحساسة بوصفات طبيعية بفاعلية الليزر

وصفة الكركم 

لتفتيح المنطقة الحساسة والتخلص من سوادها الداكن، هناك حلول جذرية يمكن لأي فتاة أو امرأة أن تعتمدها للتخلص منه نهائيا، لا سيما أن هذا السواد يعتبر من المشاكل الجمالية التي ترغب المرأة في التخلص منها نهائيا والحصول على جسم ابيض وناصع وبلون موحد ، ويمكن تحقيق ذلك من خلال اعتماد هذه الوصفة البسيطة التي لا تكلف الكثير وتعطي نتيجة جبارة.

ستحتاجين إلى كيس فانيلا وملعقة من الكركم وعصير الليمون وزيت الورد بعدها اخلطي المكونات كلها وطبقيها على المنطقة الحساسة واتركيها لمدة 10 دقائق، ثم اشطفيها بالماء الدافئ. كرري هذه العملية 3 مرات في الأسبوع، وللإشارة يمكنكم استعمال هذه الوصفة لتبييض وتعطير الجسم بأكمله.




ثالثا – وصفة جبارة في تفتيح المنطقة الحساسة:

تفتيح المنطقة الحساسة بوصفات طبيعية بفاعلية الليزر

وصفة جبارة للتفتيح

تعتبر مشكلة تصبغ المنطقة الحساسة من المشاكل غير الطبية، حيث إن إتباع بعض العادات الخاطئة هي السبب الرئيسي لحدوث هذه المشكلة، ومن هذه الأسباب التعرض المفرط لأشعة الشمس، أو الإصابة بمرض جلدي، أو لبس الملابس المصنوعة من البوليستر، كما أن حلاقة الشعر في تلك المناطق وارتداء الملابس الضيقة تسبب الاحتكاك المستمر بين الفخذين مما يسبب تغير لون المنطقة إلى اللون الغامق، لهذا أحضرنا لك الوصفة التي تخلصك من هذه المشكلة في وقت وجيز  وتساعدك على تفتيح المنطقة الحساسة.

ستحتاجين إلى كمية من الكركم المطحون وبرتقالة مقطعة إلى شرائح ، ثم أخذ قطعة من البرتقال و نغمسها في الكركم ونمررها على المناطق الحساسة لمدة 5 دقائق كما يمكن خلط عصير البرتقال مع الكركم و نضعه على المنطقة مدة 10 دقائق و تفرك مدة 10 دقائق بقطعة برتقال، هذه الطريقة ستساعدك على تفتيح المنطقة الحساسة والقضاء على السواد منها.

رابعا – وصفة القهوة المجربة والمضمونة:

تفتيح المنطقة الحساسة بوصفات طبيعية بفاعلية الليزر

وصفة القهوة

التلون بين الفخذين ومنطقة العانة هي مشكلة مسببة للحرج، كما أن فرط التصبغ من خط بكيني يمكن أن يكون راجعا إلى عدة أسباب، والأكثر شيوعا هي العوامل الوراثية، وبعض الناس أكثر عرضة لتطوير التصبغ الزائد وتشمل الأسباب الشائعة الأخرى مثل التعرض المفرط للأشعة فوق البنفسجية الضارة، وبعض أنواع الأمراض الجلدية، والحلاقة العادية والاحتكاك المستمر بين الفخذين، لهذا أحضرنا لك الحل في هذه الوصفة.

كل ما ستحتاجين إليه هو ملعقة كبيرة من بودرة القهوة سريعة الذوبان، ثم ملعقتين كبيرتين من زيت الزيتون، بعدها نمزج المكونات كلها حتى نحصل على خليط متجانس ثم نضعه على المنطقة الحساسة ونتركه لعدة دقائق بعد ذلك نشطفه بالماء الفاتر ، تكرر هذه العملية بانتظام لمدة 3 أيام للحصول على نتيجة مرضية، هذه الوصفة فعالة جدا في تفتيح المنطقة الحساسة والقضاء على سوادها مهما كان داكنا.

نصيحة مهمة:

قد تكون هناك بعض النساء اللواتي يعانين من السواد الشديد أو الداكن في المنطقة الحساسة، وقد ترى أن هذه الوصفات لا تجدي نفعا ولا تعطي النتائج التي ترغب فيها، لكن سأقول لك سيدتي أن الوصفات الطبيعية تبقى آمنة جدا على تلك المنطقة ولا تسبب لها أي أعراض أو مشاكل صحية تذكر، فقط تحتاجين إلى المداومة عليها لتحققي حلمك لكن مع الصبر والوقت.

 





تعليقات الفيسبوك