تفتيح المنطقة الحساسة: إليك 5 وصفات طبيعية تجعلك عروسا كل يوم

التجميل
48.6K
0



تفتيح المنطقة الحساسة: إليك 5 وصفات طبيعية تجعلك عروسا كل يوم

تفتيح المنطقة الحساسة من الأمور المهمة جدا التي تسعى إليها كل امرأة، وتسعى إليها الفتيات أكثر لا سيما المقبلات على الزواج، وهذا الأمر ليس صعبا خاصة في ظل وجود العديد من المكونات الطبيعية التي تحقق هذا الحلم لكل فتاة، وتزيل اسوداد المنطقة الحساسة مهما كان داكنا وغامقا، يكفي فقط الالتزام بتطبيقها بكل الخطوات الصحيحة للحصول على نتائج مثالية، ولكن قبل الخوض في الحديث عن هذه الوصفات المثالية سنعرفك سيدتي أولا عن الأسباب التي تؤدي إلى اسوداد المنطقة الحساسة.

الأسباب التي تؤدي إلى سواد المنطقة الحساسة :


 تفتيح المنطقة الحساسة: إليك 5 وصفات طبيعية تجعلك عروسا كل يوم

للوراثة والبيئة التي يعيش فيها الفرد دور كبير ومهم جدا في تكوين جسده، لا سيما عند الفتيات، وربما أبرز ما يهم الفتيات والنساء بصفة عامة، هو اختلاف لون المنطقة الحساسة سواء تحت الإبطين أو بين الفخذين عن باقي لون بشرة الجسم، حيث يكون لون هذه المناطق الحساسة داكنا، وذلك راجع لعدة أسباب أخرى غير النشأة ولون البشرة وعامل الوراثة.

فقد يكون السبب في سواد المنطقة الحساسة هو احتكاك المنطقة بالملابس الداخلية التي تكون عادة مصنوعة من مواد غير صحية، إضافة إلى ارتداء الألوان الداكنة لمنطقة البكيني، أو تنظيف المنطقة الحساسة وارتداء الملابس مباشرة دون تجفيفها، فهذه من الطرق الخاطئة التي تكون نتيجتها هي السواد الداكن الذي يتكون في المنطقة الحساسة والذي يفقد النساء غالبا الثقة في أنفسهن، خاصة الفتيات المقبلات الزواج .




الطرق الطبيعية المعتمدة في تفتيح المنطقة الحساسة:

هناك الكثير من الطرق التي يمكن اللجوء إليها، وذلك سعيا في تفتيح المنطقة الحساسة والقضاء على سوادها الداكن، سواء تعلق الأمر بالإبطين أو منطقة البكيني، والتي سنعرفكن عليها سيداتي، من خلال هذا المقال من مجلتكن المفضلة ” مجلة المرأة العربية” وهو مقال يحتوي على مجموعة من الوصفات الطبيعية المجربة والمضمونة، والتي تعمل على تفتيح المنطقة الحساسة وإزالة السواد منها نهائيا، وكأنه لم يكن يوما .

يكفي فقط تطبيقها بطرق صحيحة وناجحة والمداومة عليها للوصول إلى نتيجة مثالية، لا سيما أنها لا تحتوي على مواد كيماوية ، بل هي عبارة عن مجموعة من المكونات الطبيعية البسيطة المتوفرة في كل بيت، والتي لا تكلفك سيدتي الكثير، فلا تترددي في تطبيق ما يناسبك منها لتحصلي على النتيجة التي تبحثين عنها وترغبين فيها .

1- خلطة العسل وصودا الخبز لتفتيح المنطقة الحساسة:

 تفتيح المنطقة الحساسة: إليك 5 وصفات طبيعية تجعلك عروسا كل يوم

من بين الوصفات الطبيعية التي تمت تجربتها من طرف الكثير من النساء، هذه الوصفة الطبيعية البسيطة التي يمكنك سيدتي أن تطبقيها بحذافيرها، لتحققي نتيجة فعالة ومثالية، وذلك خلال فترة قصيرة، ويكفي أن توفري كمية من العسل الكافية مع ملعقة من بيكاربونات الصودا.

ثم اخلطيها جيدا إلى أن تتجانس المكونات فيما بينها، ثم طبقيها على المنطقة الحساسة واتركيها من 10 إلى 15 دقيقة، وبعدها اشطفي بالماء الدافئ ، ويمكن تكرار الوصفة مدة أسبوع وستلاحظين الفرق كيف سيبدو .

2- وصفة الزبادي والعسل لتفتيح المنطقة الحساسة:

 تفتيح المنطقة الحساسة: إليك 5 وصفات طبيعية تجعلك عروسا كل يوم

تعتبر هذه الوصفة من الوصفات المميزة والرائعة جدا، التي حققت نسبة كبيرة من الإقبال من طرف النساء، فهي تعمل على تفتيح المنطقة الحساسة وإزالة السواد من منطقة البكيني والإبطين أيضا، والوصفة لن تكلفك الكثير.

فقط قومي بخلط ملعقة كبيرة من الزبادي مع ملعقة كبيرة من العسل الطبيعي جيدا، وعندما تمتزج المكونات فيما بينها، قومي بتطبيقها على المنطقة الحساسة والإبطين، واتركي الخليط عليهما مدة 10 دقائق بعدها اشطفي بالماء الدافئ، ويجب عليك أن تكرري استعمال الوصفة لمدة أسبوع حتى تحصلين على نتيجة فعالة.

3- وصفة عصير الخيار وصودا الخبز لتفتيح المنطقة الحساسة:

 تفتيح المنطقة الحساسة: إليك 5 وصفات طبيعية تجعلك عروسا كل يوم

يمكنك سيدتي أن تطبقي هذه الخلطة الطبيعية المميزة أيضا والتي تمت تجربتها من قبل وحققت نتائج إيجابية مهمة، حيث أزالت سواد منطقة البكيني وأيضا سواد الإبطين، وشكرتها الكثير من النساء، حيث يمكنك سيدتي أن تخلطي كمية من عصير الخيار مع كمية من صودا الخبز جيدا.

إلى أن تحصلي على خليط متماسك، بعدها طبقيه على المنطقة التي تردين تفتيحها، واتركي الخلطة حوالي 20 دقيقة ثم اشطفي بالماء الدافئ، وهذه الوصفة تحتاج منك للتكرار مدة 10 أيام، حيث ستحققين نتيجة مميزة.

4- وصفة الكركم لتفتيح المنطقة الحساسة :

 تفتيح المنطقة الحساسة: إليك 5 وصفات طبيعية تجعلك عروسا كل يوم

من بين أشهر الوصفات الطبيعية التي تمت تجربتها من قبل النساء، وأعطت نتائج جد إيجابية، هي وصفو بودرة الكركم، التي يمكنك سيدتي أيضا أن تجربيها وسترين النتيجة بعينيك، إذ يمكنك أن تقومي بخلط ملعقة كبيرة من بودرة الكركم، مع كمية من عصير الليمون، إما إذا كانت لديك حساسية من الليمون فيمكنك اعتماد عصير الخيار أو ماء الورد.

وبعد أن تحصلي على خليط متماسك، يمكنك تطبيقه على المنطقة التي تردين تفتيحها، واتركيه مدة 15 دقيقة ثم اشطفي بالماء الفاتر، ولا تنسي تكرار الوصفة على الأقل مدة 10 أيام وذلك من أجل الحصول على نتيجة مميزة.

5- وصفة البن لتفتيح المنطقة الحساسة :

 تفتيح المنطقة الحساسة: إليك 5 وصفات طبيعية تجعلك عروسا كل يوم

عندما ترغبين في تفتيح المنطقة الحساسة والتخلص من سوادها بسهولة، يمكنك ذلك سيدتي دون الحاجة لعملية التبييض التي ستحتاجين فيها للكثير من المصاريف، فقط طبقي بعض الخلطات الطبيعية التي لن تضرك أبدا، ومن بينها وصفة البن، حيث ستحتاجين إلى ملعقة كبيرة من البن أو القهوة

ثم أضيفي لها ملعقة من العسل الطبيعي أو عصير الليمون إذا لم تكن لديك حساسية منه، اخلطي جيدا ثم طبقي الخلطة على المنطقة واتركيها 5 دقائق، ثم اشرعي في فركها بنعومة لمدة 3 دقائق ثم اشطفي بالماء الفاتر، ويجب عليك تكرار الوصفة للحصول على نتيجة مثالية .

خاتمة عامة:

يمكنك سيدتي أن تختاري من بين هذه الوصفات الخمسة التي اقترحناها عليك من خلال “مجلة المرأة العربية” وتجربيها لتكتشفي الأفضل منها والذي سيناسبك حسب لون بشرتك ونوعها، ولا تترددي في تطبيقها والمداومة عليها المدة المذكورة في كل وصفة على حدة، وذلك لتحققي حلمك في الحصول على جسم ناصع البياض وموحد اللون، بما في ذلك تفتيح المنطقة الحساسة التي ستجعلك تثقين في نفسك أكثر، وستكونين عروسا مميزا وأنيقا أمام نفسك أولا ثم أمام زوجك ثانيا.

 تفتيح المنطقة الحساسة: إليك 5 وصفات طبيعية تجعلك عروسا كل يوم




تعليقات الفيسبوك