تعرفي على أقوى الزيوت الطبيعية لتطويل الشعر

شعرك
382.5K
0

مرحباً صديقاتي الجميلات ، تمتلك الزيوت الطبيعية قدرة كبيرة على تطويل الشعر، نظراً الى احتوائها على خصائص منشطة ومغذية لفروة الرأس، إضافة الى غناها بالفيتامينات والمعادن التي تغذي جذور الشعر وتساهم في تعزيز نموه في وقت سريع. فإن كنت تعانين من البطء في نمو شعرك، سنعرفك الى أقوى الزيوت الطبيعية التي تعمل على تطويل الشعر خلال مدة قياسية.
 

تطويل الشعر

زيت الزيتون
يعد من أكثر الزيوت فعالية في تطويل الشعر، إضافة الى أنه يساعد في الحصول على فروة رأس صحية، حيث يحتوي على العديد من المواد المضادة للأكسدة والفيتامينات والعناصر التي يحتاج إليها الشعر لتعزيز نموه وكثافته، من بينها فيتامينات E و A وB، فضلاً عن أنه يعمل على تنشيط الدورة الدموية لفروة الرأس، مما يساهم في تدفق الدم الى بصيلات الشعر وزيادة نموها. هذا ويحمي زيت الزيتون الكيراتين الموجود في الشعر، مما يجعله رطباً على الدوام.
زيت السمسم

زيت السمسم لتطويل الشعر

يغذي زيت السمسم جذور الشعر وفروة الرأس بعمق، إذ يشتمل على الكثير من العناصر المفيدة لصحة الشعر وتعزيز طوله، من بينها: الفوسفور، الزنك، البوتاسيوم، المغنيسيوم، فيتامين H، وفيتامين B6، إضافة الى الأوميغا 3 و4، بالتالي يعّد أحد الزيوت المهمة التي تعمل على تطويل الشعر والعناية به، وتحارب العوامل المسببة لتساقط الشعر وتلفه.

زيت الخروع


زيت الخروع

يعمل زيت الخروع على تحفيز نمو الشعر بشكل كبير، نظراً الى احتوائه على فيتامين H والأحماض الأمينية التي تعزز الدورة الدموية لفروة الرأس وتغذي بصيلات الشعر وتحميه من التلف والتقصف والجفاف. كما أنه يمنح الشعر الرطوبة المطلوبة لصحته ولمعانه. فضلاً عن أنه ينعم الشعر ويزيد من انسيابيته ويحد من تساقطه.
زيت الجوجوبا

زيت الجوجوبا من أفضل الزيوت الطبيعية

يُعتبر زيت الجوجوبا من أفضل الزيوت الطبيعية للعناية بالشعر وزيادته طوله وكثافته، لا سيما أن لديه فاعلية مادة السيبم الدهنية نفسها، التي يفرزها شعر الإنسان. إضافة الى أن الشعر يعمل على امتصاصه بسرعة، كما أنه يتغلغل في فروة الرأس، مما يساهم في تعزيز صحتها والقضاء على الشعر التالف. لذلك، فإن المواظبة على استعماله تمنحك شعراً طويلاً وكثيفاً ولامعاً.
 

 


شاهدي أيضاً :



كلمات ذات صلة

تعليقات الفيسبوك