تسريحات عرائس أنيقة تجعلك أميرة ليلة الزفاف

عرائس
50.9K
0



تسريحات عرائس أنيقة تجعلك أميرة ليلة الزفاف

تسريحات عرائس من اللمسات الخاصة التي يجب أن تكون مميزة في يوم الزفاف لدى العروس، ولا يجب أن تكون تسريحة شعر العروس مملة أو متجعدة أو تقليدية، بدلا من ذلك ، يمكن أن تكون عصرية وأنيقة وجديدة، ومن التموجات الطويلة والسائبة إلى قصات الجنيات والضفائر .

قمنا بتجميع أفضل تسريحات شعر العرائس اليوم لتناسب كل شكل وجه وملمس وطول الشعر، ونضمن لك الوقوع في حب إحدى هذه الإطلالات ، فلماذا تنتظرين حتى يوم زفافك لتجربتها، وإذا كنت ترغب دائما في الحصول على شعر أميرة خرافية ، فإن التحديث الرومانسي يناسبك، و تدور قصات الشعر هذه حول التفاصيل الأنثوية ، مثل الضفائر والزهور، وهنا نقدم لكم أروع تسريحات عرائس خاصة لهذا الموسم.

1 – تسريحات عرائس مأخوذة من العقدة:

تسريحات عرائس أنيقة تجعلك أميرة ليلة الزفاف

من بين تسريحات عرائس الموسم اختيار تسريحة العقدة وهي تصفيفة شعر رسمية كلاسيكية ،وتأخذ اتجاها هائلا في التسعينيات، ولذا ، فلا عجب أنها ستعود الآن وتضفي العقدة لمسة نهائية متطورة ومصقولة لأي مظهر، يتماشى بشكل جيد مع فستان الزفاف الحريري المنزلق ، لذا فهو مثالي للعرائس العصريات اللواتي يتمتعن بجماليات بسيطة.

2- تسريحة عرائس مستوحاة من الضفائر الطويلة:

هناك الكثير من تسريحات الشعر المضفرة ، والتي تصنف ضمن تسريحات عرائس خاصة، والأفضل من ذلك ، أن بعضها لا يتطلب سوى فرشاة وأشرطة مطاطية لتكوينها، ولا تحتاج للكثير من التعقيدات، من الهولندية والفرنسية إلى الضفائر الكلاسيكية ثلاثية الجدائل والسحب .

خياراتك لا حصر لها، وتبدو معظمها أفضل مع الشعر الكثيف ، لذا تأكدي من قص وصلات الشعر وابدئي في تناول فيتامينات الشعر للحصول على بشرة ناعمة و في حالة ممتازة ليوم زفافك، وحتى تتماشى مع تسريحة الشعر المختارة.




3 – تسريحة عرائس المستوحاة من نصف ضفائر:

تسريحات عرائس أنيقة تجعلك أميرة ليلة الزفاف

من بين التسريحات الراقية نقترح تسريحات عرائس مميزة، ولا يزال بإمكانك التباهي بضفيرة العروس الرائعة إذا لم يكن لديك شعر طويل جدا، وباستخدام قطع فقط من الجزء العلوي من شعرك ، اصنع ضفرتين بسيطتين من ثلاث خصلات بدء، من صدغيك، وقومي بتجديله باتجاه مؤخرة رأسك.

ثم قم بتثبيته بمقطع زهري جميل، واتركي باقي شعرك سائبا في تموجات ناعمة ؛ هذا سيجعلها تبدو أكثر سمكا، وتصفيفة الشعر نصف مضفرة هي أيضا خيار رائع إذا كنت وصيفة الشرف أو ضيفة في حفل الزفاف.

4 – تسريحات عرائس مستوحاة من ذيل حصان:

من نسريحات العرائس نذكر ذيل الحصان وهي واحدة من أكثر تسريحات الشعر تنوعا، وحتى في يوم زفافك ، يمكنك الانتقال بهذا الأسلوب إلى المستوى التالي من خلال إضافة بعض التفاصيل الفاتنة. للحصول على مظهر فائق الإغراء ، تأكدي من إنشاء الكثير من الحجم في تاج رأسك، واستخدام وصلات الشعر لإضفاء مزيد من السماكة على ذيل الحصان.

وقومي بتغطية أي أشرطة مطاطية أو دبابيس للشعر عن طريق لف قطعة من الشعر حولها، وميزة تسريحة ذيل الحصان هي أنه لا يوجد شعر تخفيه أو يصرف الانتباه عن مكياجك ، ويمكنك التباهي بزوج من الأقراط الرائعة أيضا.

5 – تسريحات عرائس مأخوذة من الجديلة الجانبية:

تسريحات عرائس أنيقة تجعلك أميرة ليلة الزفاف

من لمسات العروس هي تسريحات عرائس راقية وبالنسبة للعرائس الأكثر بوهيمية ، فإن الضفيرة الجانبية هي تسريحة شعر رائعة في يوم الزفاف، وهي من اللمسات الأنثوية والأنيقة دون أن يكون صعبا جدا الحصول عليها.

ولأن هذا الأسلوب يبدو أفضل عند ارتدائه بطريقة فضفاضة ومريحة ، فلا تقلقي أبدا بشأن تصفيف شعرك في يوم زفافك، لكون الضفيرة الجانبية هي أسلوب رومانسي سهل يتحسن مع اعتماده لفترة أطول، كما أنه لن يقع ضحية لتغيرات الطقس المفاجئة ، مثل الرياح أو الرطوبة.

6 – تسريحات عرائس بلمسة فضفاضة:

الموجات الفضفاضة هي تصفيفة الشعر المثالية للعرائس اللائي يخططن لحفل زفاف على الشاطئ، كما أن تسريحات عرائس هذا الموسم تدخل ضمنها هذه التسريحة، كما أنها تناسب صاحبات الشعر الطويل والسميك بشكل طبيعي مع ملمس متموج.

ولتحقيق أقصى استفادة من التصفيف ، غشي الجذور بمسحوق مكثف واستخدمي رذاذا نهائيا لمنع تموجاتك من أن تصبح زغبية، وتبدو الأمواج الفضفاضة جميلة أيضا عند إقرانها بإكسسوارات الشعر مثل المشابك والزهور وعصابات الرأس، وخيار شائع آخر هو نمط نصف متجه مع موجات فضفاضة تحتها.

7 – تسريحات عرائس مستوحاة من راقصة الباليه:

تسريحات عرائس أنيقة تجعلك أميرة ليلة الزفاف

أسلوب الزفاف الشهير في أوائل العقد الأول من القرن الحالي ، عادت كعكة راقصة الباليه، هذا لأن تصفيفة الشعر الأنيقة هذه تتميز بالأناقة الكلاسيكية وتضع مكياجك في دائرة الضوء، وهي من تسريحات عرائس الموسم وهذا الأسلوب يناسب ذوات الوجه البيضاوي وعظام الوجنتين المرتفعة، وإنه يلفت الأنظار ، لذلك فهو الشريك المثالي لإطلالة جريئة لماكياج العين.

إنه أيضا اختيار رائع للزفاف إذا كنت ترغبين في التباهي بمجوهراتك ، مثل زوج من الأقراط أو قلادة من الألماس ، لأن شعرك لن يخفيها، وتختار العديد من العرائس إقران تصفيفة الشعر هذه بفستان مستوحى من الباليه أيضا، ولكن احرصي على ألا تفرط في ارتداء التول لأنك لا تريدين أن تكوني وكأنك ترتدين زيا للباليه.

8 – تسريحات عرائس مستوحاة من الشعر المجعد:

ليس هناك وقت أفضل من يوم زفافك لإشراق تجعيد الشعر، وهذه اللمسة من تسريحات عرائس مثالية وتأكدي من أن مكامن الخلل والملفات الخاصة بك على ما يرام عن طريق التحضير بمنتج مرطب والانتهاء باستخدام رذاذ محدد التجعيد.

وفي حين أن العديد من العرائس ذوات الشعر المجعد يختارن ترك شعرهن طبيعيا ، إلا أن هناك أيضا الكثير من خيارات التصميم المتاحة، وأحد الخيارات الشائعة هو نظرة نصفية ونصف لأسفل، و يظهر قوامك ولكنه يضمن أن وجهك ليس غارق في الشعر، كما أنه مثالي إذا كنت ستقيمين حفل زفاف في الصيف ولا تريدين الشعور بارتفاع درجة الحرارة.

9 – تسريحات عرائس بلمسة كلاسيكية اختيار أفضل:

تسريحات عرائس أنيقة تجعلك أميرة ليلة الزفاف

بالنسبة للعرائس الذين يعشقن الطراز العتيق ، فإن تصفيفة الشعر من حقبة ماضية هي الخيار الوحيد في يوم زفافهن، وهي من تسريحات عرائس الموسم، إذا كان فستان زفافك عتيقا أو مستوحى من الطراز القديم ، فاختيار تسريحة شعر من نفس العقد، يعد مميزا، لاسيما مع اقتراب الذكرى المئوية للقرن العشرين الصاخب، وعودة Downton Abbey إلى الشاشة الكبيرة، وتعتنق العديد من العرائس أيضا موجة الإصبع المحدثة.

10 – تسريحات عرائس مستوحاة من العصر الذهبي:

لا يخرج سحر هوليوود القديم أبدا عن الأناقة ، كما أن تسريحة الشعر القديمة الرائعة هي أيضا رائعة للغاية على جميع أشكال الوجه، وتعرف أيضا باسم موجات العصر الذهبي، إذ أن المظهر مصقول وأنيق ومثير دون أن يكون رجعيا بشكل علني، والعناصر الرئيسية هي الفراق الجانبية والأمواج المنظمة والسلسة، وأضف شفة حمراء كلاسيكية من خمسينيات القرن الماضي ، وفويلا ، وهكذا تصبحين أنت عروسا مدهشة.

11 – تسريحات عروس مأخوذة من شكل الكعكة:

تسريحات عرائس أنيقة تجعلك أميرة ليلة الزفاف

من بين تسريحات عرائس الموسم هي كعكة منخفضة أنيقة وراقية، وهذا يجعلها مثالية للعرائس اللواتي يرغبن في الحصول على تسريحة شعر عصرية تتماشى مع فستانهن البسيط، و تعتبر اللآلئ من العرائس المعروفات باختيار الاتجاهات المهمة في إكسسوارات الشعر هذا الموسم.

وتضيف إضافة رائعة لتصفيفة الشعر المنخفضة، نظرا لأنه يتم سحب كل شعرك للخلف ، فمن المهم أيضا أن تتذكري أن كل العيون ستكون على وجهك، نتيجة لذلك ، فإن البشرة المتوهجة والمكياج المثالي ضروريان عند اعتماد تسريحة الكعكة المنخفضة.

12 – تسريحات عرائس مستوحاة من اللمسة الفرنسية:

على غرار العقدة ، فإن اللمسة الفرنسية هي تسريحة شعر عروس رائعة وأنيقة ومتطورة، وهي من تسريحات عرائس الموسم، وفي البداية ، كانت شائعة في الخمسينيات والستينيات والسبعينيات من القرن الماضي ، وهي الآن تعود إلى الموضة من الجديد واللمسة الفرنسية هي تسريحة شعر أكثر رسمية ، لذا فهي تناسب العرائس اللواتي يرغبن في إطلالة زفاف تقليدية مصقولة، والأفضل من ذلك كله ، أنه أسلوب مريح يتم إنشاؤه لأنه يتضمن فقط تجميع الشعر ولفه حتى يطوى على نفسه ، ثم تأمينه باستخدام دبابيس أو شرائح أو مشط.




تعليقات الفيسبوك