تسريحات شعر رائعة وسهلة مع إطلالات المشاهير

شعرك
2.9K
1

مرحباً صديقاتي اذا كُنتِ تريدين التمتع بمظهر رائع، و فريد لتسريحة شعرك اليومية، في العمل أو في المدرسة .. تابعي معي اروع الطرق ليكون جمال شعرك يبهر الجميع ..

اجعلي شعرك جميلاً كل يوم بخطوات بسيطة

اذا كان شعرك كثيف، يمكنك ان تتركيه منسدلاً، أو ارفعيه بطريقة ذيل الحصان

أما اذا كان كثيف و مجعد فسيكون من الأفضل رفعه بطريقة ذيل الحصان، مع اضافة بعض اللمسات البسيطة، للغره، كي تبدين دوماً أكثر جمالاً .

ذيل الحصان البسيط

يمكنك تطبيق تسريحة ذيل الحصان أيضاً و لكن بفكرة جديدة، و هي قص شعرك من الخلف بشكل متدرج، و هناك خيارات كثيرة، لجعل شعرك أكثر جمالاً

قومي بتمشيط شعرك من منبت الرأس بعناية، مع تثبيت بعض الخصل بمشابك الشعر، و للشعر الكيرلي، جربي تسريحة ذيل الحصان بدون تمشيط، فسيبدو طبيعياً و جميلاً

و يمكن وضع قطرات من السيروم، أو زيت شجرة الشاي، او زيت اللوز، او اي نوع من الزيوت كي لا يصبح منفوش، أو جيل أو فوم، اختاري ما يناسب طبيعة شعرك .

و بالنسبة لتسريحة ذيل الحصان

فيمكنك رفعها لأعلى عند قمة رأسك أو أن تجعليها منخفضة، في مؤخرة العنق، و يمكنك عمل حركة بشعرك من خلال رفعه لاعلى، ثم ادخاله في ربطه الشعر بطريقة اللف فسيبدو أكثر جمالاً، و بكل بساطة .

يمكنك تغيير وضعية ذيل الحصان، للتحول لليمين أكثر أو لليسار، كنوع من التجديد، جربي أن تتركي ذيل الحصان منفوش بشكل طبيعي، اضيفي الربطات التي تجعل شعرك أكثر جمالاً .

تسريحة ذيل الحصان الملفوف

بعد تطبيق تسريحة ذيل الحصان عند قمة الرأس، لفي شعرك بطريقة مرنة، و لفي شعرك عند المركز، و استخدمي مشابك لتثبيت التسريحة، و يمكنك لف شعرك عدة مرات حسب طوله .

ما رأيك في أن تقومي بتقسيم شعرك لأكثر من ذيل حصان واحد، و عمل جديله في كل قسم، و استخدام مشابك الشعر، للحفاظ على مظهر جميل و ناعم و بسيط .

تسريحة الكعكة

مشطي شعرك بدقة، و ارفعيه بطريقة ذيل الحصان، ثم ابدأي في لف شعرك، حول محوره بطريقة البرم و اللف، ثم التثبيت بمشابك الشعر .

الكعكة الجانبية

جربي تطبيق الكعكة على احدى الجوانب و ابقي شعرك منخفض خلف اذنك، فسيبدو مظهرك اكثر بساطة و جمالاً .


شاهدي أيضاً :



تعليقات الفيسبوك