تخلصي من الخيوط البيضاء والحمراء بشكل نهائي.. هذه الوصفة مجربة وأثبتت فعالياتها!

الطب البديل
102.3K
0



الخيوط البيضاء على الجسد هيَ عبارة عن علامات لتمدّد الجلد وتظهرُ غالباً على البطن والثديين والوركين والأرداف والفخذين ومع مرور الوقت تُصبح أقل بشكلٍ ملحوظ، ففي البداية تكون حمراء اللّون، ومن ثُم يتغير لونها إلى الأبيض، لذلِكَ تكون أخف لدى الأشخاص الذين يمتلكون بشرة بيضاء.

ولإزالة هذه الخيوط يا سيدة مجلة المرأة العربية عليك باتباع النصائح والوصفة التي سأقدمها لك، لأنها بالفعل أثبتت فعاليتها لدى السيدات من بينهن أنا كاتبة هذا المقال، وستشكرينني عليها، ما عليك سوى مداومتها لمدة شهر مع عمل الرياضة بشكل يومي لتختفي بشكل نهائي عزيزتي.

لوشن زبدة تنعيم الجسم من كانتو، بسعة 7.25 اونصة

وصفة لإزالة الخيوط الحمراء والبيضاء في الجسم

المكونات:
ملعقة كبيرة من القهوة بودرة
ملعقة كبيرة من مسحوق حبة البركة
ملعقة كبيرة من السكر
3 ملاعق كبيرة من زيت الزيتون




طريقة التحضير والاستخدام:
نخلط ڪُل المكونات مع بعضها البعض حتىٰ يتكون مزيج متجانس، ثم نضعه علىٰ المناطق التي توجد بها علامات التمدد (الخيوط البيضاء والحمراء) وندلك بها المنطقه جيداً لمدة 5 دقائق، ثم يتم غسلها بالماء الدافئ، ويمكن تكرار الوصفة في كل مرة تريدين فيها الاستحمام، وستلاحظين بأنها بدأت تختفي بعد أسبوعين.

الرياضة



تعد الرياضة من أهم الأمور التي تساعد على التخلص من الخيوط الحمراء والبيضاء من الجسم عزيزتي، فبعد زيارتي للطبيب قال لي شخصيا أن الوصفات تساعد بشكل كبير على التخلص من هذه المعضلة، سواء كانت الحركات الرياضة في المنزل أو في النادي، ستجعلك تتخلصين من مشكلتك تماما، فإن كانت مثلا هذه الخيوط في الفخدين والوركين يمكن عمل رياضة السكوات كل يوم 20 مرة أو 30 حسب قدرتك الجسمانية إلى غاية أن تحسي بالتعب والألم وذلك بشكل يومي؛ وسترين أن تلك الخيوط بدأت في الاختفاء بشكل كلي ونهائي، فيما إن كانت الخيوط في البطن، قومي بعمل الحركات الرياضية الخاصة بالبطن كذلك 20 مرة أو 30 بشكل يومي وستجدين أن الخيوط اختفت تماما.

يمكنك سيدتي الغالية متابعة بعض الفيديوهات على منصة اليوتيوب لمعرفة الرياضة الخاصة بكل منطقة في جسمك والملائمة لك يا عزيزة مجلة المرأة العربية.

ولا تنسي ترطيب جسمك كل يوم، لتمديه بالرطوبة والنعومة التي يحتاجها، مع شرب القدر الكافي من الماء يوميا.

كريم نهاري من جونسون، ينعش ويرطب البشرة بعامل وقاية من الشمس 20، للبشرة العادية، 50 مل

الأسباب الشائعة لظهور الخيوط الحمراء والبيضاء

الحمل
النمو السريع خلال فترة البلوغ
تغيرات الوزن السريعة
الجينات
كمال الأجسام
التعرض للشمس لفترات طويلة
جفاف الجسم
حالات طبية معينة..





تعليقات الفيسبوك