تخلصي من اسمرار القدمين مع وصفة طبيعية وسهلة

التجميل
31.3K
0


تخلصي من اسمرار القدمين مع وصفة طبيعية وسهلة

الحصول على أقدام ناعمة وخالية من العيوب التي يعتبر الاسمرار واحدا منها، والذي يظهر عليها عادة نتيجة التعرض لأشعة الشمس على الشاطئ ، هو حلم النساء جميعهن ، إلا أن ذلك كان يتطلب الوقت وتتبع مجموعة من الأمور حتى تعود الأقدام إلى طبيعتها.

لكن الآن مع هذه الوصفات السهلة والبسيطة التي تقدمها مجلة المرأة العربية لكل امرأة ، يمكن التخلص من اسمرار القدمين بسهولة والحصول على قدمين ناعمتين وناصعتي البياض وبسهولة ودون مجهود كبير.



الوصفة الأولى :



ضعي سيدتي في إناء كمية من الماء الدافئ والقليل من السكر وكمية من عصير الليمون إضافة إلى ليمونة واحدة يتم تقطيعها إلى شرائح ثم ضعي قدميك في الخليط لمدة 5 دقائق كل يوم لمدة أسبوع وستتخلصين من اسمرار القدمين الذي يزعجك إلى الأبد وبكل سهولة.


الوصفة الثانية :


قبل أن تنامي قومي بتدليك قدميك بكمية من الحليب لمدة 5 دقائق ، فالحليب وكما هو معروف يحتوي على حمض اللاكتيك الذي يساهم ف تفتيح البشرة ، ويساعدك على تنعيم قدميك وتبييضهما.


الوصفة الثالثة :


قومي سيدتي بخلط كمية بسيطة من الدقيق الناعم مع عصير الطماطم والليمون والخيار، ثم قومي بوضع قدميك في الخليط ودلكيهما جيدا لمدة 5 دقائق على مدار 3 أيام وستحصلين على قدمين ناعمتين وبدون اسمرار يزعجك.


الوصفة الرابعة :


ضعي القليل من الزيت والسكر في إناء واخلطيهما جيدا ثم ضعي الخليط على قدميك لا سيما في منطقة الاسمرار ودلكيهما جيدا وستلاحظين أن الاسمرار بدأ يختفي شيئا فشيئا لتحصلي في النهاية على نتيجة ترضيك وقدمين ناعمتين وبدون اسمرار .



شاهدي أيضاً :



تعليقات الفيسبوك