تجربتي مع ماسك الكاكاو للوجه

التجميل
379.3K
2



تجربتي مع ماسك الكاكاو للوجه، عندما استخدمت الكاكاو للعناية بالبشرة، نجحت في التخلص من الكثير من المشكلات، مثل حب الشباب والبثور، جفاف البشرة وغيرها، بالإضافة لأقنعة الكاكاو المخصصة للبشرة الدهنية ولتبييض الجلد وتفتيحه، نستعرض تالياً عزيزتي أهم أقنعة الكاكاو للوجه وتجربتي تفصيلياً مع هذا المكون السحري، لكل جديد تابعينا على صفحات المجلة على تويتر، فيس بوك، لينكدن، انستغرام وتلغرام.

تجربتي مع ماسك الكاكاو للبشرة الدهنية

  • طريقة التحضير: من الأقنعة التي استخدمتها في تجربتي مع ماسك الكاكاو للوجه خاصة للبشرة الدهنية، هو خلط ملعقة كبيرة من دقيق الحمص مع مثلها من بودرة الكاكاو وملعقة زبادي وعسل أبيض، اخلطي المكونات جيداُ، ثم وزعيها على بشرتك، بعد مرور 15- 20 دقيقة، اغسلي وجهك بالماء الفاتر، ثم امسحيه بقطعة قطنية مبللة بماء الورد النقي.
  • الفوائد: نتائج التجربة مع الكاكاو للبشرة الدهنية كانت متعددة على سبيل المثال، التخلص من التهابات واحمرار الجلد، القضاء على البثور وحب الشباب، بالإضافة للتخلص من التجاعيد وشد أنسجة الجلد طبيعياً وبشرة أكثر بياضاً.

تجربتي مع ماسك الكاكاو لتفتيح البشرة

  • طريقة التحضير: في وعاء نظيف ضعي ملعقة كبيرة من مسحوق الكاكاو ثم أضيفي قطرات من عصير الليمون لو كانت بشرتك غير حساسة، وملعقة صغيرة من ماء الورد وملعقتان صغار من عسل النحل الأبيض، الآن ضعي الماسك على الوجه لمدة 20- 30 دقيقة، ثم اغسلي بالماء البارد، ولا تنسي وضع الكريم المرطب، هذه الطريقة هي جزء من الروتين، الذي اتبعته في تجربتي مع الكاكاو للبشرة.
  • الفوائد: فائدة ماسك الكاكاو بهذه الطريقة، هو تفتيح طبقات الجلد والحصول على بشرة أكثر بياضاً وإشراقاً، بجانب التخلص من الشوائب، التي تعكر صفو البشرة وتفسد مظهرها.

ماسك الكاكاو لحب الشباب

  • طريقة التحضير: من تجربتي في ماسكات الكاكاو للوجه ومن أجل القضاء على مشكلة حب الشباب، هو مزج ملعقة من طين البنتونيت مع ملعقة كبيرة من بودرة الكاكاو، ثم نضيف كمية من الشاي الأخضر بعد تركه ليبرد ثم قطرات بسيطة من زيت اللافندر، الآن وزعي ماسك الكاكاو لعلاج حب الشباب، ثم بعد مرور 20 دقيقة امسحي القناع من على بشرتك بقطعة قطنية نظيفة، ثم اغسلي وجهك بالماء البارد ولا تنسي وضع الكريمات المرطبة.
  • الفوائد: تؤكد تجربتي مع ماسك الكاكاو أنه فعال في تصفية البشرة وتنقيتها وعلاج مشكلة حب الشباب، وبالتالي تحصلين على بشرة ناصعة البياض بدون شوائب.

ماسك الكاكاو للبشرة المختلطة

  • طريقة التحضير: من واقع تجربتي في استخدام ماسك الكاكاو للبشرة، هناك قناع سحري مصنوع من الزبادي والكاكاو وبودرة قشور البرتقال ثم امزجي جيداً، ثم وزعي القناع على البشرة، ثم اغسلي وجهك بالماء الفاتر بعد أن يجف.
  • الفوائد: يساعد ماسك الكاكاو بهذه الطريقة في الحصول على بشرة نضرة وصحية إذا كان نوع بشرتك مختلطة.




تعليقات الفيسبوك