تبييض الكوعين والركب بمكونات من مطبخك

التجميل
357.3K
0



تبييض الكوعين والركب، إليك وصفات طبيعية بسيطة من داخل مطبخك من أجل التخلص من اسمرار وسواد الكوعين والركبتين، هذه الخلطات تعمل بمثابة مقشرات طبيعية، تزيل خلايا الجلد الميت وتمنحك البياض المثالي في هذه المناطق، تابعي معنا خلال السطور التالية وتعلمي الطرق المتبعة من أجل الوصول لغايتك، لكل جديد تابعينا على صفحات المجلة الرسمية على تويتر، فيس بوك، لينكدن، انستغرام وتلغرام.

تبييض الكوعين والركب بمكونات من مطبخك

  • وصفة زيت جوز الهند واللوز أو زيت السمسم.
  • خلطة جل الألوفيرا أو الصبار.
  • قناع الكركم واللبن والعسل الأبيض.
  • تبييض الكوعين والركب بالزبادي والخل.
  • مقشر السكر وزيت الزيتون للركب والكوع.
  • السكر والليمون والعسل لإزالة اسمرار الكوع والركبتين.

وصفة زيت جوز الهند واللوز أو زيت السمسم: للتخلص من اسمرار الركب والكوعين وإمدادهم بالتغذية اللازمة للجلد، ضعي كمية مناسبة من زيت جوز الهند أو اللوز أو السمسم، ثم دلكي الركب والكوع بعناية قبل النوم، هذه الزيوت تتميز بوجود العديد من الأحماض الدهنية في مكوناتها، وبالتالي تتخلصين من خشونة هذه المناطق وتحصلين على كوعين وركبتين ناصعين البياض.

خلطة جل الألوفيرا أو الصبار: سواء زيت الصبار أو الجل الطبيعي المستخرج من الألوفيرا، ضعي كمية على مناطق الكوعين والركب، بالنسبة للزيت اكتفي بالتدليك، أما معجون جل الصبار اتركيه لمدة 30-35 دقيقة، ثم اغسليه بالماء البارد، وبالتالي تحصلين على التبييض المثالي قي هذه المناطق.

قناع الكركم واللبن والعسل الأبيض: لتبييض الكوعين والركب، اصنعي لنفسك وصفة طبيعية مصنوعة من ملعقة صغيرة من كلاً من الكركم والعسل الأبيض ثم أضيفي ملعقتين كبار من الحليب، استخدمي هذه الوصفة مرة واحدة أسبوعياً ثم اتركيها لتجف وبعدها اغسلي منطقة الكوعين والركب بالماء البارد.

تبييض الكوعين والركب بالزبادي والخل: إليك عزيزتي وصفة بسيطة من مكونات متواجدة بالفعل في مطبخك، تجعلك تحصلين على ركبتين وكوعين ناصعين البياض، امزجي ملعقة كبيرة من اللبن الزبادي مع ملعقة صغيرة من الخل، وزعي المقشر على المناطق المراد تبييضها وإزاله الاسمرار منها مثل الكوع والركبة، ثم اتركيها لمدة نصف ساعة ثم اغسلي بالماء البارد.

مقشر السكر وزيت الزيتون للركب والكوع: اصنعي مقشر من ملعقة صغيرة زيت زيتون، مضاف إليها ملعقة كبيرة من السكر، قلبي جيداً، ثم افردي الوصفة الطبيعية على بشرتك، لمدة 30-35 دقيقة، ثم اغسلي بالماء البارد، هذا المقشر الطبيعي يمكنك استخدامه مرة واحدة أسبوعياً، وحينها ستحققين هدفك في إزالة سواد مناطق الكوعين والركب.




السكر والليمون والعسل لإزالة اسمرار الكوع والركبتين: اخلطي ملعقة كبيرة من السكر ثم أضيفي ملعقة صغيرة من كلاً من عصير الليمون والعسل الأبيض، وزعي الخلطة الطبيعية جيداً ثم اتركيها لتجف وبعدها اغسلي بالماء البارد، بالتالي تتخلصين من مشكلة اسمرار المرفقين والركبتين.





تعليقات الفيسبوك