تألقي بأجمل نقوش الحناء البيضاء يوم زفافك

عرائس
28.7K
0


تألقي بأجمل نقوش الحناء البيضاء يوم زفافك

الحناء رمز من رموز سحر الشرق وإبداعاته.. تميزت بها المرأة الشرقية على مر الزمان، ومازالت إلى يومنا هذا تحمل سحراً وجاذبية خاصة.بأجمل نقوش الحناء تمنحين إطلالتك انوثة ورقة وجاذبية، مهما اختلفت أشكالها ومكان نقشها، تبقى الحناء من أجمل صيحات الجمال الشرقية.اعتمدتها النساء والفتيات بلونها الأسود والأحمر، وأصبحت أكثر رواجاً في الوقت الحاضر. بل وأصبحت أكثر عصرية وتميز من خلال إدخال ألوان جديدة من الأبيض، الفضي والذهبي.

واليوم نحنا اخترنا لك الحناء البيضاء لتزيدي بها إطلالتك يوم زفافك انوثة وسحر فائقين بأجمل النقوش وبأكثر الأماكن سحراً وتألقاً.

نقشات الحناء البيضاء تزيد بشرتك جمالاً ولا سيما البشرة السمراء، واللافت في استخدامات الحناء البيضاء غير النقش على الجسم، الإستخدامات لأغراض تجميلية أخرى مثل تفتييح وتبيض الوجه والجسم، كما تساعد في تفتيح الأماكن الغامقة من الجسم مثل الركبتين والأكواع. فوائدها متعددة للبشرة من نعومة وملمس رائع وصفاء ونضارة كما وتساعد على شدها وتخفيف التجاعيد.

اليوم اخترنا لك أجمل النقوش من الحناء البيضاء المتميزة بالفخامة والرقي والتي تزيد من جمال يديك وساقييك، حيث بإمكانك أن تطبقيها على اليدين، الكفيين، الساقيين الأكتاف والظهر.

ألقي نظرة عليها واختاري الأجمل لتتألقي بها يوم زفافك وتزيدي من أنوثتك وسحرها في يومك الكبير.



شاهدي أيضاً :



تعليقات الفيسبوك