بوتوكس طبيعي فعال في القضاء على تجاعيد البشرة الكثيرة من العمق

التجميل
176.7K
0



تجاعيد البشرة الكثيرة من المشاكل الجمالية التي تخاف منها المرأة، وتسعى دائما للتخلص منها فهي ذاك الكابوس الذي يهدد راحتها، خاصة عندما تظهر في وقت مبكر، ولا يمكن لكل النساء التوجه إلى حقن البوتوكس والفيلر وغيرها من المواد الكيماوية للتخلص من مشكلة التجاعيد، وهذا يرجع لعدة أسباب، لا تهمنا في مقالنا هذا، بل أكثر ما يهمنا الآن هو أن نقدم لك سيدتي البديل الذي سيخلصك من هذه المشكلة إلى الأبد، وجعل بشرتك ناعمة وشبابية أكثر.

يمكنك سيدتي من خلال هذا المقال الذي نقدمه لك من مجلتك المفضلة ” مجلة المرأة العربية” أن تختار الحل الذي يناسبك من بين الحلول الطبيعي التي سنقترحها عليك، والتي لن تكلفك الكثير ولن تحتاجي فيها إلى الكثير، فقط طبقي الوصفة المختارة بحاذفيرها، وستجدين أنها ستعطيك النتيجة المثالية التي تبحثين عنها وترغبين فيها في كل وقت، كما أنها وصفات تتكون من مواد طبيعية متوفرة لديك في البيت.

أولا – وصفة الجليسيرين للتخلص من تجاعيد البشرة الكثيرة:

بوتوكس طبيعي فعال في القضاء على تجاعيد البشرة الكثيرة من العمق
وصفة الجليسيرين

لتتخلصي من مشكلة تجاعيد البشرة الكثيرة، لا تحتاجين إلى الكثير، فقط بعض المكونات البسيطة والمتوفرة في مطبخك، والتي يمكنك اعتمادها بكل سهولة وبكل بساطة، لتعطيك نتيجة فعالة ومثالية، لا سيما أنها لن تكلفك الكثير، فقط اعتمدي القليل من كريم الجليسيرين والقليل من زيت الزيتون والقليل من العسل الطبيعي .

بعد أن توفري المكونات المطلوبة، قومي سيدتي بخلطها جيدا إلى أن تتجانس، بعدها طبقيها على بشرتك وركزي على الأماكن التي توجد فيها التجاعيد بكثرة، واتركي الخليط عليها مدة 20 دقيقة ، ثم قومي بتدليك بشرتك لمدة 10 دقائق وبعدها اشطفي وكرري هذا الماسك كل يوم لمدة شهر سترين أن كل التجاعيد في بشرتك ستختفي شيئا فشيئا .

الوصفة الثانية – أوراق الحلبة لإزالة تجاعيد البشرة الكثيرة:

بوتوكس طبيعي فعال في القضاء على تجاعيد البشرة الكثيرة من العمق
وصفة أوراق الحلبة

عندما تلاحظين أن وجهك أصبح مليئا بالتجاعيد وفي وقت مبكر، لا داعي للقلق، فهناك عدة حلول لهذه المشكلة، ومن بين الوصفات الطبيعية التي ستساعدك في إزالة تجاعيد البشرة الكثيرة، وصفة أوراق الحلبة، التي لن تكلفك الكثير، فقط احضري كمية مناسبة من أوراق الحلبة الطازجة والقليل من بياض البيض والقليل من ماء الورد.

عندما توفرين المكونات، قومي سيدتي بطحن أوراق الحلبة إلى أن تصبح عبارة عن عجين، ثم أضيفي لها المكونات المتبقية ، وعندما ترين أنها أصبحت عبارة عن ماسك مناسبة للبشرة، طبقيه على بشرتك والرقبة واتركيه إلى أن تشعري أنه أصبح جافا تماما، ثم أزيليه واشطفي بشرتك بالماء البارد، وكرري الوصفة كل يوم لمدة شهر ستختفي كل التجاعيد .




الوصفة الثالثة – الألوفيرا لإزالة تجاعيد البشرة الكثيرة:

بوتوكس طبيعي فعال في القضاء على تجاعيد البشرة الكثيرة من العمق
وصفة الألوفيرا

من منا لا ترغب في التخلص من تجاعيد البشرة الكثيرة والقليلة، طبعا كلنا نسعى إلى ذلك، لهذا نقترح عليك هذه الوصفة الجبارة التي يمكنك اعتمادها للحصول على نتيجة فعالية ومثالية، كل ما عليك فعله هو أن تقوم بتوفير كمية من جيل الألوفيرا مع القليل من الكركم المطحون والقليل من زيت جوز الهند، وهي مكونات بسيطة جدا ومتوفرة في كل منزل.

ثم بعد ذلك قومي بخلط كل المكونات إلى أن تتجانس جيدا، بعدها قومي بتطبيقها على بشرتك واتركيها حوالي 30 دقيقة، بعدها نظفي بشرتك جيدا بالماء البارد، وكرري الوصفة كل يوم لمدة 20 يوما وتوقفي 3 أيام ثم كرري الطريقة 20 يوما أخرى وستلاحظين الفرق بعد ذلك.

نصيحة مهمة:

بما أن التجاعيد تعد من المشاكل الجمالية التي تخافها المرأة وتسعى للتخلص منها في كل الأوقات، خاصة إذا ظهرت في وقت مبكر، لا تترددي سيدتي في تطبيق هذه الوصفات الطبيعية المثالية، وذلك عن طريق اختيار ما يناسبك منها دون تردد، وهذه الوصفات طبيعية مائة في المائة، ولا تخافي منها أن تسبب لك أي مشاكل، لكن عليك تحديد المناسب لك منها، وداومي عليها لمدة شهر ستكون النتيجة مرضية جدا.





تعليقات الفيسبوك