بوتوكس بالهلام الملكي الطبيعي لإخفاء التجاعيد مهما كانت كثيفة

التجميل
273.7K
0



بوتوكس بالهلام الملكي الطبيعي لن تتصوري كيف يخفي تجاعيد البشرة يقضي عليها بشكل نهائي وكانها لم تكن يوما، لهذا اقدمه لكن اليوم سيداتي لتجربنه وتلاحظن الفرق الذي سيصدمكن في غضون فترة قصيرة، لا سيما انه يحتوي على مكونات بسيطة وطبيعية واقتصادية في الوقت نفسه ولن يكلفكن الكثير، فكلنا نعلم علاقة المراة بالتجاعيد وخوفها الكبير من ظهورها على بشرتها في وقت مبكر ، حيث تصبح البشرة فاقدة لنعومتها ورونقها وايضا شبابها، فلا تترددي في تجربتها ابدا.

ومن خلال هذا المقال الذي تقترحه عليك سيدتي من خلال مجلتك المفضلة “مجلة المرأة العربية”، نقدم لك اروع وانجح الوصفات الطبيعية التي يمكنك اعتمادها لتحصلي على النتيجة التي ترغبين بها، فكل ما ستحتاجين اليه متوفر لديك في البيت لتحضير هذه الوصفة التي ستخلص بشرتك من التجاعيد سواء كانت سميكة او دقيقة، سواء كانت قليلة او كثيفة، اذن لا تفكري كثيرا وجربيها واحكمي بنفسك على النتيجة التي ترغبين فيها.

مرطب فيشي نورماديرم فيتو أكشن للتحكم في حب الشباب (50 مل)

أولا – بوتوكس بالهلام الملكي الطبيعي للقضاء على التجاعيد:

بوتوكس بالهلام الملكي الطبيعي لإخفاء التجاعيد مهما كانت كثيفة

استعمال البنجر

التجاعيد هو المشكل الكبير الذي تخافه المرأة فيما يتعلق بمشاكل البشرة الجمالية، وترغب دائما في التخلص منها عند ظهورها، لهذا أحضرنا لك الحل في هذه الوصفة الجبارة التي تخلصك من التجاعيد من بشرتك بشكل نهائي، وهي من اقوى الوصفات الطبيعية التي لاقت الاقبال الكبير من طرف النساء، اذ انها عبارة عن بوتوكس بالهلام الملكي الطبيعي الفعال في القضاء على التجاعيد بكل انواعها.

فقط قومي بخلط كمية من عصارة بذور الكتان التي يمكنك الحصول عليها بغلي كمية من بذور الكتان في المياه لمدة 20 دقيقة بعدها قومي بطحنها في الخلاط وقومي بتصفية العصارة باستعمال قطعة قماش من النايلون وأضيفي لتلك العصارة ملعقتين من عصير الباربا ثم ملعقة من هلام الصبار طبقيها على بشرتك واتركيها 20 دقيقة ثم اشطفي مع تكرار هذه الوصفة كل يوم ستحتفي التجاعيد وكانها لم تكن يوما.




مقشر الجسم شيا شوجار سكراب ايلاند بليس، 18 اونصة، مقشر فائق الترطيب، للعناية الأساسية بالجسم من تري هت.

ثانيا – بوتوكس بالهلام الملكي الطبيعي لإخفاء التجاعيد:

بوتوكس بالهلام الملكي الطبيعي لإخفاء التجاعيد مهما كانت كثيفة

القضاء على التجاعيد

لكل من ترغب في القضاء على تجاعيد الوجه الحل بسيطة وطبيعي مائة في المائة والذي أحضرناه لك سيدتي في هذه الخلطة التي سميت بالخلطة القنبلة، كونها قوية جدا في إزالة التجاعيد لكن يشترط في ذلك تطبيقها والمداومة عليها على الأقل شهرا كاملا للحصول على النتائج التي ترضيك، والتي تتكون من مواد بسيطة جدا، وهي عبارة عن بوتوكس بالهلام الملكي الطبيعي الجبار في القضاء على التجاعيد.

تتمثل الوصفة في حبة من الجزر التي يجب عليك أن تقومي بسلقها لمدة 10 دقائق في الماء، ثم أزيليها واطحنيها في الخلاط الكهربائي وأضيفي لها ملعقة من العسل الطبيعي، ثم ملعقة من هلام الصبار ثم اخلطي مرة أخرى وضعيها في علبة محكمة الإغلاق ثم ضعيها في الثلاجة وخذي منها كل ليلة قبل النوم كمية وضعيها على بشرتك، ثم اتركيها مدة 30 دقيقة ثم اشطفي بشرتك بالماء الفاتر ثم الماء البارد لغلق المسام، ويجب عليك تكرار الوصفة كل يوم لمدة شهر وسترين أن التجاعيد بدأت تختفي.

مصل فيتامين C للوجه من ترو سكين – مصل مضاد للشيخوخة مع حمض الهيالورونيك وفيتامين هـ وخلاصة الصبار العضوي وزيت الجوجوبا، مصل ترطيب وتفتيح البقع الداكنة والخطوط الدقيقة والتجاعيد، 30 مل

ثالثا – بوتوكس بالهلام الملكي الطبيعي لإزالة التجاعيد:

بوتوكس بالهلام الملكي الطبيعي لإخفاء التجاعيد مهما كانت كثيفة

استعمال الكركم

تعانين سيدتي القارئة من تجاعيد الوجه المحرجة وترغبين في التخلص منها بسرعة، جلبنا لك في هذا المقال وصفة بسيطة وفعالة لعلاج التجاعيد من الوجه، جربيها وسوف تلاحظين النتيجة، لاسيما أن هذه الوصفة جبارة وبمكونات طبيعية، وهذه الوصفة من اقوى الوصفات الطبيعية التي يمكنك ان تجربيها، فهي عبارة عن بوتوكس بالهلام الملكي الطبيعي المثالي في ازالة التجاعيد من عمق البشرة.

ستحتاجين في الوصفة الى ملعقة كبيرة من العسل وملعقة كبيرة من زيت الزيتون وملعقة كبيرة من عصير الليمون وملعقة من الكركم، اضافة الى ملعقة كبيرة ممتلئة من هلام الصبار الملكي الناعم،نمزج المكونات كلها حتى نحصل على خليط متجانس ثم نضعه على الوجه ونتركه لمدة 20 دقيقة بعد ذلك نشطفه بالماء الفاتر، داومي هذه العملية بانتظام للحصول على نتيجة مرضية، هذه الوصفة جبارة ومضمونة.

كريم الترطيب اليومي من ذا بيورست سولوشنز 50 مل

نصيحة مهمة:

من منا لا ترغب في الحصول على بشرة مميزة خالية من البقع والتصبغات والتجاعيد؟ طبعا كلنا نسعى إلى ذلك ، لهذا دائما ما نقدم لك سيدتي الوصفات الطبيعية المجربة والمضمونة التي تعطيك افضل النتائج من بينها هذه الوصفة الجبارة التي تقضي على التجاعيد بشكل نهائيا من بشرتك، فكل ما عليك فعله هو المداومة عليها.





تعليقات الفيسبوك