بالأرقام.. تعرف على أجر ظهور النجوم في برامج رمضان

مشاهير
30.2K
0


بالأرقام.. تعرف على أجر ظهور النجوم في برامج رمضان

تتفاوت أجور الفنانين في البرامج بشكل كبير وخاصة إذا كانت البرامج الرمضانية والذي يعتبرها الفنانون موسماً خاصاً لهم نظراً لحب الجمهور لهم ومتابعته لمعرفة تفاصيل حياتهم ومشاهدتهم على الشاشة.

ينقسم الفنانون إلى ثلاثة فئات عند الاستعانة بهم في أي برنامج، منهم نجوم الصف الأول والذي يضم الفنانة يسرا وغادة عبد الرازق وأحمد السقا وكريم عبد العزيز، وأحمد عز ومنه شلبي، ومي عز الدين، حيث يتراوح المبلغ الذي يحصلون عليه من 70 ألف جنيه إلى 120 ألف جنيه.

ويعتبر مبلغ الـ 100 ألف جنيه مشترك بين نجوم الصف الأول في برنامج رمضان الماضي، حيث حصل الفنان أحمد السقا عليه ليظهر في برنامج “رامز قلب الأسد “، وتقاضى هنيدي الرقم نفسه مقابل الظهور في برنامج “كش ملك” مع المذيعة هبة الأباصيري على قناة “الحياة”، كما يطلب إيهاب توفيق، ومحمد حماقي الأجر نفسه.

وكسرت الفنانة شيرين هذا الرقم بحصولها على مبلغ 150 ألف جنيه في الحلقة الواحدة مع نيشان الذي تم عرضه في رمضان ، وحصلت الفنانة سيرين عبد النور علي 20 ألف دولار أيضاً بنفس البرنامج .

والفئة الثانية والتي تضم نجوم الصف الثاني من الفنانين منهم الفنانة داليا البحيري وهاني رمزي وجنات و شوى مصطفى وسمية الخشاب وادوارد، واروى جودة، ودوللي شاهين ودنيا سمير غانم، وحسن الرداد، وريهام عبد الغفور، وجيهان فاضل، وأبو الليف، ويتراوح المبلغ الذي يحصلون عليه من 20 ألف إلى 50 ألف جنيه.

وحصل كل من هاني رمزي، وغادة عادل على 40 ألف جنيه أثناء ظهورهم في إحدى البرامج، في حين تراوحت أسعار طلعت زكريا وعمرو مصطفي للظهور في برنامج “كش ملك” ما بين 20 ألف و30 ألف جنيه.

بينما الفئة الثالثة والتي تضم فناني الصف الثالث يتراوح المبلغ من 10 إلى 20 ألف جنيه وتضم سليمان عيد، وعلاء مرسي، وريم البارودي، وراندا البحيري، أما بالنسبة إلي مي كساب فتحصل علي 30 ألف جنيه في الحلقة، فيما تتراوح أجور كل من رامي صبري وعصام كاريكا، ولؤي، وساموزين، وأمينة، وسعد الصغير، ومحمد دياب الشهير بأغنية “العو” ما بين مبلغ 10 و25 ألف جنيه.


شاهدي أيضاً :



تعليقات الفيسبوك