كيف تختاري الملابس المناسبة لشكل الجسم

الفساتين
353.8K
0



كيف تختاري الملابس المناسبة لشكل الجسم، هو السؤال الذي تطرحه الكثير من الفتيات والسيدات، لذلك نسهل عليك الأمر ونضع لك خطوات اتبعيها من أجل اختيار المناسب لشكل جسدك، حتى لا تعاني في الاختيار أثناء التسوق، لكل جديد تابعينا على صفحات المجلة الرسمية على تويتر، فيس بوك، لينكدن، انستغرام وتلغرام.

كيف اختار الفستان المناسب لجسمي

ملابس شكل جسم التفاحة

الفساتين المناسبة لشكل الجسم التفاحة، المطبوعة أو المنقوشة والكاملة الطول وأيضاً القمصان الواسعة، لأن معظم التركيز في الوزن يكون فوق منطقة الوركين، لذلك هذا النوع من الفساتين يصرف النظر عن هذه المنطقة من الجسم، وأنواع السراويل المناسبة هي الفضفاضة القصيرة، الألوان المناسبة لشكل التفاحة الداكنة وأحادية اللون، تجنبي ارتداء الجينز الضيق وأحزمة الخصر.

الملابس المناسبة لشكل جسم التفاحة

الملابس لجسم الساعة الرملية

يتميز شكل جسم الساعة الرملية، بأنه متناسق من حيث الأجزاء العلوية والسفلية وأيضاً محيط الخصر مناسب تماماً معهم، لذلك الملابس المناسبة لشكل جسك الساعة الرملية هي الفساتين بفتحة عنق على شكل حرف الـ V، أو شكل القلب، الأحزمة فوق السرة، الفساتين أو السترات مستقيمة الطول مناسبة تماماً لهذا النوع من الجسم.

الفستان المناسب لشكل جسم الساعة الرملية

ملابس شكل جسم الكمثرى

جسم الكمثرى، يكون الجسم السفلي من بعد منطقة الخصر ممتلئ بشكل كبير، هذا الجسم تتميز به نجمة برنامج تلفزيون الواقع كيم كارداشيان، لذلك الملابس المناسبة لجسم الكمثرى، هي السراويل واسعة الساق، تنانير على شكل حرف A، فساتين مكشكشه من الجزء العلوي لصرف التركيز عن الجزء السفلي، الكروب توب، تجنبي مع هذا النوع من الجسم ارتداء القمصان الفضفاضة أو نوعية الأقمشة الملتصقة بالجسم.

ملابس شكل جسم الكمثرى

أفضل ملابس لشكل الجسم المستطيل

يتميز نوع الجسم المستطيل، بالسيقان والأذرع الطويلة، لذلك الملابس المناسبة لجسمك إذا كان مستطيلاً، التنانير بحرف الـ A، السترات والفساتين الطويلة وأيضاً بدون أكمام أو حمالات، تجنبي الفساتين المنفوشة والتي تتكون من المزيد من التفاصيل والإكسسوارات والقطع المطرزة، لأنها لا تتناسب مع الجسم المستطيل.

الفستان المناسب لشكل الجسم المستطيل

الملابس لشكل جسم المثلث المقلوب

يتميز شكل الجسم الذي هو عبارة عن المثلث المقلوب، بأن منطقة الوركين أضيق من الكتفين، لذلك ملابس جسم المثلث المقلوب هي، الجينز الضيق، تنانير البينسل، الجينز والفساتين ذات الصيحة المستقيمة أو المعتدلة، اعتمدي على الملابس ذات الأنماط، الطبعات والكشكات في الجزء السفلي.








تعليقات الفيسبوك