القفطان المغربي بقطعتين قمة الأناقة والرقي لكل امرأة

الملابس
298K
1



القفطان المغربي بقطعتين ، هو من الأزياء المغربية الجذابة التي لا يمكن الاستغناء عنها، وهو من القطع المميزة التي تحقق نسبة كبيرة من الإقبال من طرف النساء من كل الأعمار، ومهما عرف هذا الزى من تطور وتقدم، إلا ويبقى محافظا على الأصالة المغربية التقليدية التي تجعله مميزا عن باقي الأزياء حول العالم، إذ أنه يحمل في طياته الكثير من اللمسات الجذابة والراقية ويحمل أيضا العديد من الخامات التي تميزه هو فقط عن غيره.

وحتى نقربك عزيزتي القارئة من هذه التصاميم التي تخص القفطان، اخترنا أن نقدم لك مجموعة من التصاميم من خلال مجلتك المفضلة “مجلة المرأة العربية”، وهي التصاميم التي حققت إقبالا كبيرا من طرف النساء هذا الموسم، لا سيما أن المصممين أبدعوا وتفننوا في اختيار الخامات المناسبة واللمسات التي جاءت راقية وجذابة في التصاميم وجعلتها تبدو قمة في الروعة، إضافة إلى أنها تصاميم غاية في الروعة والجاذبية.

تصاميم ناعمة من القفطان المغربي بقطعتين:

القفطان المغربي بقطعتين قمة الأناقة والرقي لكل امرأة

خامات راقية للقفطان

التجديد والتغيير لا يكون فقط على مستوى الملابس العصرية وإنما على جميع مستويات الأزياء أيضا، بما فيها القفطان المغربي بقطعتين الذي يتميز بلمسات راقية وناعمة وجديدة، منها القصات المتنوعة التي تختلف من موسم إلى آخر وتتميز بلمسات جذابة وغاية في النعومة.

هذه اللمسات تعشقها المرأة المغربية وتسعى إلى الحصول عليها في كل الإطلالات، وهذا ما يبدع فيه أيضا المصممون والصناع التقليديون الذين يبدعون ويتفننون ليقدموا ما هو أجمل وأروع لكل النساء، لهذا أحضرنا لك الجديد في هذه المجموعة المميزة من القفطان المنبت و بالعقيق وبالأقمشة المميزة وفخامة الألوان التي تتماشى مع كافة الأجواء.

خامات تقليدية من القفطان المغربي بقطعتين:

القفطان المغربي بقطعتين قمة الأناقة والرقي لكل امرأة

التطريز والخامات المغربية

لا يختلف اثنان على القفطان المغربي هو تلك القطعة الراقية التي لا يمكن أن تختفي من الساحة المغربية أو العالمية في صيحات الموضة، إذ أصبح يلقى إقبالا كبيرا من قبل النساء من كل أنحاء العالم،هذا بالإضافة إلى أن هذا الزي يشهد تغييرا من وقت إلى آخر ويشهد تجديدا وصيحات من مصمم إلى آخر، إذ يظهر الإبداع والرقي في كل قطعة على حدة .

وبما أن التطريز والحشو بالخرز والأحجار من أكثر الأشياء التي تميز القفطان المغربي بقطعتين وتعطيه الجاذبية والنعومة والرقي اخترنا أن نقدم لكم هذه المجموعة المميزة من القفطان المطرز والمميز بلمسة التنبات لتختار منها كل عاشقات الذوق الرفيع اللواتي يبحثن عن الأناقة ما ينال إعجابهن.




جمالية خاصة في القفطان المغربي بقطعتين:

القفطان المغربي بقطعتين قمة الأناقة والرقي لكل امرأة

السفايف المغربية

نقترح عليك سيدتي هذه المجموعة المميزة من القفطان  المغربي بقطعتين ، الخفيف الراقي والمميز بلمسة الراندة وفنها المتنوع الذي يزيد القطع جمالية وجاذبية راقية وغاية في النعومة والتألق، إذ أنها تعد من اللمسات الغنية خاصة إذا كانت مطرزة ومحشوة بخامة العقيق وغيرها، فاختاري سيدتي الموديل الذي نال إعجابك واستوحي منه إطلالاتك.
اختاري سيدتي ولا تتردي في الاختيار من بين هذه القطع المميزة والراقية لا سيما أنها تجمع بين الأصالة والمعاصرة التي تبحث عنها كل امرأة مغربية حتى تكون مميزة في إطلالتها، كما أنها تجمع بين الرقي والجاذبية والتميز.

المزج بين الخامات التقليدية والعصرية:

القفطان المغربي بقطعتين قمة الأناقة والرقي لكل امرأة

القفطان المغربي بقطعتين قمة الأناقة والرقي لكل امرأة

بما أن القفطان هو تلك القطعة الجذابة التي لا يمكنها أن تتغير أو تختفي من الساحة الخاصة بالأزياء التقليدية كان لا بد على المصممين أن يبذلوا قصارى جهدهم لجعل القفطان المغربي بقطعتين لمسة الأناقة المغربية التي تعشقها المرأة لا سيما أنه تعدى الحدود المغربية ليصل إلى العالمية ويصبح القطعة التي تقبل عليها النساء من كل أنحاء العالم خاصة النجمات العربيات.

واخترنا أن نقترح عليك سيدتي مجموعة من القطع الجذابة والمميزة من القفطان المنبت بالأحجار والعقيق المغربي لكل عروس مقبلة على الزواج والراغبة في الحصول على قطعة مميزة وأنيقة تناسبها في إطلالتها والتميز برونق ساحر يخطف الأنظار.

 

 





تعليقات الفيسبوك