القضاء على الشعر الأبيض بشكل نهائي باستعمال معجزة الفازلين

شعرك
380.6K
0



القضاء على الشعر الأبيض أو الشيب، أمر مهم جدا بالنسبة للكثير من النساء، لا سيما أن الشيب يسبب لهن الإحراج، وهو بمثابة الكابوس الذي تنزعج منه المرأة وتخافه وتسعى للخلاص منه بأي طريقة موجودة، واعتماد الصبغة في هذه الحالة غير كاف، لا سيما في ظل وجود الحلول الطبيعية المتوفرة في كل بيت وفي كل مكان، والتي تعطي النتيجة المثالية التي تحتاجها المرأة وتسعى إليها، ويمكن تجربتها بدلا من اللجوء إلى الصبغات المليئة بالمواد المضرة بالشعر.

وبدورنا من خلال مجلتك المفضلة “مجلة المرأة العربية” نقترح عليك سيدتي هذه الوصفات الطبيعية التي تمت تجربتها من طرف العديد من النساء، والتي تعطي نتائج مثالية في القضاء على الشيب من العمق ومنح الخصلات لونا طبيعيا لامعا وكأنه لم يكن الشيب يوما فيها، فلا تترددي في تجربة ما يناسبك منها، واعتماده للخلاص من هذا الكابوس وبشكل نهائي.

الفازلين وزيت الزيتون الجبارة في القضاء على الشعر الأبيض:

القضاء على الشعر الأبيض بشكل نهائي باستعمال معجزة الفازلين

خلطة فعالة من الفازلين

وصفة الفازلين المثالية والناجحة في القضاء على الشعر الأبيض، أحضرناها لك لأنها  تعتبر واحدة من بين الوصفات الطبيعية، والتي من خلالها يمكن التخلص من أي ظهور للشيب من خلال خطوات نتبعها باستعمال مكونات بسيطة، وتلك المكونات جميعها لا يخلو منها منزل، وسنقوم بشرح أكثر من طريقة ببدائل مكونات مختلفة لتحصلي على نتيجة مميزة من شأنها أن تكون مخفية بشكل تام للشيب، وفيما يلي المزيد من التفاصيل حول وصفات الفازلين المتميزة للتخلص من تواجد الشيب.

ستحتاجين في الوصفة إلى ملعقة من الفازلين وملعقة زيت زيتون وملعقة عصير ليمون وملعقة كركم. ملعقة جل صبار وملعقة زيت خروع، ثم يمكنك إتباع ما يلي من تلك الخطوات القادمة: الخطوة الأولى تكون بتذويب الفازلين فوق الحمام المائي مع جل الصبار، بعد ذلك يتم وضع الكركم، مع تقليبه بشكل جيد مع الفازلين، وجل الصبار.

أضيفي المتبقي من المكونات بالتدريج، واستمري في التحريك ،ستحصلين على أفضل نتيجة، وسيتكون لديكِ أفضل تركيبة كريمية متميزة.بعد ذلك سيكون من السهل تطبيق الخليط بشكل مباشر على الشعر، والتطبيق يكون ربع ساعة على الشعر، ثم نزيل بقايا الوصفة تماما من الشعر، ويغسل بماء فاتر.

الفازلين والشاي المثالية في القضاء على الشعر الأبيض:

القضاء على الشعر الأبيض بشكل نهائي باستعمال معجزة الفازلين

خلطة الشاي للشيب

لا يختلف اثنان على أن الشيب من المشاكل الجمالية التي تعاني منها المرأة، والتي تشتكي منها بشكل دائما، لا سيما عندما يظهر بشكل مبكر، هذا يزيدها قلقا وانزعاجا، ما يجعلها تتجه لاختيار الصبغات الكيماوية أو الحناء لإخفائه، إلا أن هذا ليس حلا ، إذ أنه لا يدوم طويلا وسرعان ما يعود الشيب للظهور مرة أخرى، لهذا اخترنا لك هذه الوصفة الرائعة في القضاء على الشعر الأبيض مهما كان كثيفا وقويا في الشعر.




ستحتاجين إلى ملعقتان من الفازلين وملعقة من النشا وملعقة كبيرة شاي،ربع كوب ماء وملعقتان من الحناء، وملعقة من الخل، ثم أضيفي النشا مع الحناء في وعاء واحد، وحركيهما سويا، وضعي الفازلين في الميكروويف ثواني معدودة، ثم ضعيه مع المكونين، في وعاء ملائم ضعي الماء مع الشاي، حتى الغليان، وانتظري حتى يبرد تماما، ثم ضعيه مع المكونات، وأضيفي الخل، وقلبي المقدار بالكامل.

ستجدي أن الخليط يصبح أكثر كثافة، وبلون داكن، وخليط ناعم، تستطيعين فرده على الأماكن التي يكثر فيها الشيب، وهو ما يساعد على إخفائها بشكل تام، بعد أن يتم تطبيق الخليط، اغسلي شعرك بالماء الفاتر مع الشامبو.

الفازلين مع المرمية للقضاء على الشعر الأبيض:

القضاء على الشعر الأبيض بشكل نهائي باستعمال معجزة الفازلين

خلطة الحناء

مشكلة الشعر الأبيض والشيب المبكر من أصعب الأمور التي تواجه أغلب السيدات والرجال وذلك لأن يجعل المظهر غير لائق وبالأخص في سن صغير لذا قدمنا لكم أكثر من طريقة يمكن من خلالها القضاء علي الشيب ومن أهمها القضاء على الشيب باستخدام الفازلين فإن الفازلين له دور فعال في القضاء على الشعر الأبيض نهائيا.

ستحتاجين إلى خمسة ملاعق كبيرة الحجم من الحنة وثلاثة ملاعق كبيرة الحجم من زيت الزيتون واثنين ملعقة صغيرة الحجم من الكركم وثلاثة ملاعق كبيرة الحجم من الحليب السائل ملعقة واحدة صغيرة الحجم من الزبادي ثم حبة واحدة من البيض واثنين ملعقة كبيرة الحجم من زيت الخروع، ثم أولا نقوم بخفق البيض مع الحليب وزيت الزيتون ثم نقوم بإضافة الحنة والكركم ثم يتم الخلط جيدا.

وبعد ذلك يتم إضافة الزبادي وزيت الخروع ويتم خلط جميع هذه المكونات مع بعضها البعض حتى يصبح خلطة الحنة جاهزة للاستخدام، ثم قومي بتنظيف شعرك جيدا بالماء الدافئ لإزالة أي زيوت أو كريمات به ثم تجفيف الشعر بمنشفة نظيفة.

وبعد ذلك نقوم بتسريح الشعر وتقسيمه إلى أجزاء متساوية حتى يسهل وضع صبغة الحنة ثم نقوم بتوزيع خلطة الحنة على الشعر كله ثم نتركها لمدة تتراوح ما بين ساعة إلى ساعة ونصف وبعد مرور الوقت نقوم بالتخلص من صبغة الحنة عن طريق غسل الشعر بالماء الفاتر، ويكرر استخدام هذه الخلطة يوم بعد يوم وبعد أسبوع سوف نلاحظ ظهور الشعر بلون طبيعي وجميل مع المحافظة على لمعان وترطيب الشعر.

نصيحة مهمة:

بعد اليوم لن تزعجك مشكلة ظهور الشيب أو الشعر الأبيض أبدا، إذ أن الحلول الطبيعية المجربة والمضمونة والتي تعطي نتائج ناجحة، هي موجودة ومتوفرة لديك في البيت، فلا تترددي في تطبيقها أبدا، واستمتعي بشعر خالي من الشيب، لكن الشرط الوحيد في هذه الوصفات هو تطبيق مكوناتها كما هي محددة والمداومة عليها حتى يختفي الشيب نهائيا، طبقيها مرتين في الشهر.





تعليقات الفيسبوك