اكتشفي طرق الحصول على النضارة والبريق من خلال جهاز BEAR

التجميل
159
0

بدءًا من القيام بتمارين للوجه ووصولًا إلى شد الوجه باستخدام الأشعة تحت الحمراء، كان هناك محاولات كثيرة من أجل الحصول على المظهر الأمثل للوجه. 

ابتكرت العلامة التجارية السويدية للعناية بالبشرة، FOREO، جهاز مكافحة الشيخوخة المميز، ليمنحكِ بشرة نضرة ومشرقة دون مشقة. يمكنكِ اكتشاف أسرار النضارة والشباب وأنت تجلسين على أريكتكِ، فقط من خلال جهاز BEAR من FOREO  للعناية بالوجه. انسيْ علامات الشيخوخة من خلال 5 مستويات مختلفة من نبضات T-Sonic وتقنية شد الوجه “مايكروكرنت”، واللتين تعملان على شد البشرة وتوحيد لونها.

تعمل تقنية T-Sonic جنبًا إلى جنب مع تقنية شد الوجه “مايكروكرنت” من أجل منحكِ بشرة نضرة وبارزة. أثناء تحفيز تقنية مايكروكرنت البشرة وتوحيد لونها، تعمل تقنية T-sonic على بسط نقاط التوتر في عضلات الوجه. 


تعمل كلتاهما على إخفاء مظهر الخطوط الدقيقة والتجاعيد. ويعمل الجهاز على تدليك الوجه بلطف لتحفيز إنتاج الكولاجين والإيلاستين لتحسين المظهر واستهداف علامات الشيخوخة للحصول على بشرة أكثر نضارة وإشراقًا.

أفضل جهاز عناية بالبشرة موجود الآن، يعمل الجهاز مع جميع أنواع البشرة حسب مدى مقاومة كلٍ منها للجهد الكهربائي، وذلك قبل تخصيص مستوى الكثافة للحصول على أفضل النتائج. يعمل النظام الذكي المضاد للصدمات من FOREO على تكييف العلاج مع الجلد، مما يحمي من التفريغات الكهربائية غير المريحة حتى يتمكن الجميع من الاستمتاع بعلاج شخصي كامل حسب الاحتياجات الشخصية لكل شخص.

هل تعلمين أن BEAR هو أيضًا الجهاز الأكثر أمانًا  فيما يخص تقنية مايكروكرنت؟ تم دمج النظام المقاوم للصدمات في الجهاز الذكي لضمان تجربة خالية من الصدمات، ولتحقيق أقصى درجات الراحة والأمان، مما يمنحك راحة البال وإشراقة لا مثيل لها.


شاهدي أيضاً :



تعليقات الفيسبوك