اكتشفي أين تقضي مجموعة من النجمات عطلتهن الصيفية

مشاهير
26.8K
0


اكتشفي أين تقضي مجموعة من النجمات عطلتهن الصيفية

بعد عام حافل بالأنشطة الفنية المتنوعة بين السهرات والحفلات والأعمال الفنية الدرامية والسينمائية وغيرها، تختار مجموعة من النجمات العربيات مجموعة من الأماكن التي يتوجهن إليها من أجل قضاء عطلهن الصيفية رفقة الأصدقاء أو الأسرة أو العائلة أو منفردين وذلك بعيدا عن جو الأعمال المشحون بالضغوطات وغيرها من الأمور التي تكون لها العودة بعد العطلة ممتعة جدا.

وقد اختارت كل من الفنانة المعتزلة بسمة بوسيل زوجة تامر حسني التوجه إلى المغرب من اجل قضاء عطلتها الصيفية رفقة أسرتها وقضاء أروع الأوقات وأجملها رفقتهم حيث نشرت صورة لها على مواقع التواصل الاجتماعي من المملكة المغربية التي تقضي فيها عطلتها .


فيما فضلت النجمة اللبنانية سيرين عبد النور البقاء في لبنان حيث اختارت مكانا مميزا في هذا البلد لتقضي فيه عطلتها رفقة زوجها في أجواء هادئة ومميزة .



كما اختارت كل من الفنانة نوال الزغبي والفنانة مي الحريري قضاء عطلتهن الصيفية في لبنان أيضا والاستمتاع بالأجواء الصيفية وعيش مغامرات مميزة وفريدة من نوعها .


بينما اختارت النجمة اللبنانية هيفاء وهبي الولايات المتحدة الأمريكية من أجل قضاء عطلتها الصيفية في أجواء مختلفة وبطريقتها الخاصة قبل العودة من جديد إلى متابعة أعمالها الفنية المتنوعة.
هذا واختارت الفنانة اللبنانية يارا الديار الايطالية من أجل قضاء عطلتها والاستمتاع بها في أجواء رائعة وعيش مغامرة صيفية جديدة كلها متعة وأجواء راقية .


أما الفنانة إليسا فقد اختارت أثينا وتوجهت إليها للاستمتاع بأروع أيام العطلة الصيفية وقضاء أجمل الأوقات وأمتعها ، بين أحضان هذه المدينة التي تتميز بمجموعة من الخصائص والمميزات .
بينما اختارت الفنانة المغربية دنيا باطما التوجه إلى فرنسا هي وزوجها وأبناءه لقضاء عطلتهم الصيفية في أجواء عائلية مميزة يسودها اللعب والمرح والضحك ومجموعة من الأمور التي خلقت لهم المتعة .





شاهدي أيضاً :



تعليقات الفيسبوك