اسرع وصفات لتسمين الوجه من مكونات طبيعية

التجميل
181.8K
0



اسرع وصفات لتسمين الوجه، احصلي عليها من عناصر ومكونات طبيعية لنفخ الوجه بسرعة في اسبوع واحد. الآن لن تحتاجي كبسولات لتسمين الوجه من أجل أن تتخلصي من نحافته المزعجة. تابعي معنا عزيزتي تفاصيل المقال التالي واحصلي على خلطات طبيعية تحقق لكي هدفك بسهولة.

اسرع وصفات مجربة لتسمين الوجه طبيعياً

لكي تحصلي على خدود ناعمة وممتلئة ووجه سمين، طبقي إحدى الوصفات التالية:

الزبادي ودقيق البيسان لزيادة حجم الخدود وتسمين الوجه

اتبعي الوصفة التالية وبالتالي تحصلين على وجه سمين وخدود ممتلئة وردية وناعمة وذلك بفضل حمض اللاكتيك في الزبادي. حيث له فوائد عديدة مثل تقشير البشرة وتغذيتها فهو بمثابة فيللر طبيعي. أخلطي ملعقتان كبيرتان من الزبادي مع مثلهم من دقيق البيسان، يمكنك الحصول عليه بسهولة من هنا https://arablady.net/fb. اتركي الماسك على وجهك لمدة ربع ساعة ثم اغسليه بالماء البارد. كرري وصفة تسمين الوجه مرتين في الأسبوع.

تدليك الوجه باستخدام زبدة الشيا لخدود ممتلئة

تُحسن الأحماض الموجودة في زبدة الشيا الطبيعية من مرونة الجلد. وتعتبر بمثابة فيللر أو بوتوكس للخدود. من أجل الحصول على وجه سمين وممتلئ، دلكيه بزبدة الشيا من اسفل لأعلى الوجه لمدة تترواح بين 10 15 دقيقة. لكي تحصلي على نتائج سريعة طبقي مساج زبدة الشيا من 23 في الاسبوع.




محلول الجلسرين وماء الورد لتسمين الوجه

من أجل الحصول على وجه ممتلئ في اسبوع واحد. نقدم لكي وصفة مجربة سهلة التحضير المعززة للدورة الدموية. وبالتالي يُزيد من حجم الوجه. اصنعي محلول من 2 ملعقة من الجلسرين الطبي مع 3 ملاعق من ماء الورد. دلكي وجهك بحركات دائرية بالمحلول في الليل ثم في الصباح اغسلي وجهك بالماء الفاتر.

الجزر والخيار وصفة مجربة وسريعة لتسمين الوجه

حضري الماسك السحري لتسمين وزيادة حجم الوجه. في وعاء ضعي ثمرة خيار مهروسة جيداً ثم أصيفي ملعقة كبيرة من عصير الطماطم والجزر. بللي وجهك ووزعي الخليط ثم اتركيه لمدة 1015 دقيقة. اغسلي وجهك وكرري الأمر مرة في الأسبوع.

الخل وزيت الزيتون لزيادة حجم الخدود وتسمين الوجه

في زجاجة نظيفة، ضعي 1/2 كوب زيت زيتون ثم 1/4 كوب خل ثم مثله من الماء. ابدئي بسكب المكونات واحد بعد الآخر. بعدها قومي برج الزجاجة جيداً. يومياً في المساء دلكي وجهك بالمحلول لمدة 3 دقائق. في الصباح اغسلي وجهك بالماء الفاتر لتحصلي على نتائج فعالة وفورية ووجه سمين وخدود ممتلئة.





تعليقات الفيسبوك