5 استخدامات لأحمر الشفاه.. لن تتوقعيها

التجميل
63.9K
0



ليس فقط للشفاه، هل تعلمين عن استخدامات لأحمر الشفاه أخرى غير تطبيقه على الفم، هناك فوائد وطرق عديدة تستطيعين من خلالها استغلال الروج للحصول على طلة جمالية مثالية دون التقييد بأدوات معينة لكل جزء من أجزاء الوجه.

5 استخدامات لأحمر الشفاه

ليس فقط لإضفاء جمال الألوان على شفاهك، هناك 5 استخدامات لأحمر الشفاه قد تعرفين عن بعضها لأول مرة وهي:

بديلاً للكونسيلر البرتقالي

من استخدامات أحمر الشفاه غير المتوقعة، هو اعتماده بدلاً من منتجات الكونسيلر البرتقالي التي تخلصك من مشكلة الهالات السوداء وتصبغات الجلد، لإنه فعال في تغطيتها، يمكنك استخدام أحمر الشفاه البرتقالي وتوزيعه على منطقة تحت العيون بعناية شديدة، لا تضعي الكثير مجرد لمسات بسيطة وبعدها ضعي الكونسيلر العادي أو كريم الأساس.

بديلاً للكونسيلر البرتقالي

بديلاً للكونسيلر البرتقالي

املئي فراغات حاجبيك بأحمر الشفاه

إذا نفذ لديك قلم تحديد الحواجب أو البودرة الخاصة بملئ الفراغات، يمكنك استخدام أحمر شفاه بني، بالدرجة المتوافقة مع لون حاجبيك، سواء داكن أو فاتح، إذا شاهدتي الفيديوهات التعليمية الخاصة بوضع المكياج، ستجدين أن هذه الحيلة مستخدمة من خبراء التجميل والميك اب، هناك الكثير من النجمات، اللاتي يتبعن هذه الطريقة في نمط المكياج الخاص بهن، الكثير من السيدات أبدوا إعجابهم بهذا الاستخدام المميز لأحمر الشفاه، ومدي فعاليته في تغطية فراغات الحاجب.

5 استخدامات لأحمر الشفاه

5 استخدامات لأحمر الشفاه

تابعي استخدامات أخرى لاحمر الشفاه

كونتور الوجه

من الاستخدامات الآخرى التي يستطيع أحمر الشفاه منحها لكي، هو تحديد الوجه أو المعروف بصيحة الكونتور والذي يتم توزيعه على منطقة الـT، وهي الجبهة والذقن والخدين، ويتم مزج هذه الخطوط جيداً لتتوازن مع البشرة، بروج بني غير لامع وبالدرجة التي تتناسب مع لون بشرتك، حددى وجهك دون الحاجة لمنتجات وفرش مخصصة للكونتور، فقط تأكدي من توزيعه بالإسفنجة المسماه بالبيوتي بليندر أو فرشاة عادية.




كونتور للوجه بأحمر الشفاه

كونتور للوجه بأحمر الشفاه

استخدمي أحمر الشفاه كظلال جفون كريمية

تفضل الكثيرات وضع ايشادو أو ظلال جفون كريمي بديلاً للبودرة أو السائل، إذا لم تجدي درجة لون للايشاو تتناسب مع إطلالتك، يمكن استخدام أحمر شفاه باللون الذي ترغبينه وتضعيه فوق جفونك، لكن بدون مبالغة في التوزيع، لذلك ضعي الفرشاة المستخدمة في توزيع ظل الجفون على أحمر الشفاه، أخذي كمية بسيطة، ثم طبقيها على جفونك، هذه الطريقة هي أبرز الإستخدامات الآخرى للروج، التي لا يعلم عنها الكثيرون.

ظلال جفون كريمية

ظلال جفون كريمية

حمرة خدود كريمية وبلاش

استخدام أخر لأحمر الشفاه وهو توزيعه على الوجنتين بنقاط بسيطة للغاية، ثم مزجها جيداً لتحصلي على بلاش أو حمرة خدود طبيعية جميلة، يفضل أن تمزجي أحمر الشفاه على خدودك بأطراف أصابعك أو بأستخدام البيوتي بليندر.

استخدامات آخرى لأحمر الشفاه

استخدامات آخرى لأحمر الشفاه

الأن سيدتي لديكي خمسة إستخدامات لأحمر الشفاه غير دوره الطبيعي في طلة مكياجك، جربيهم وستحصلين على نتائج مذهلة للغاية.





تعليقات الفيسبوك