ارسمي حاجبيك بنفسك كالمحترفين بدون ألم أو ندم

التجميل
315
0

لديك حاجبان طبيعيان مثاليان، ولا تعتمدين أيّاً من تقنيات التاتو أو الميكروبليدينغ لرسمهما؟ إذن أنت من المحظوظات بلا شك؛ ولا تظني هذا أمراً عادياً، فالكثير من النساء يعانين ويدفعن أكثر، لكي يحصلن على حاجبين ممتلئين ومثاليين مثلك.

تعتمدين أيّاً من تقنيات رسم الحواجب المشهورة، ولكن مع امتداد جائحة كوفيد-19، ربما لست واثقة تماماً بحجز موعد في صالون التجميل لرسم حاجبيك بشكلهما المثالي المتميز؛ بالتأكيد لا مجال للمجازفة، فحاجباك يبرزان جمال عينيك، خاصة مع ارتدائك قناع الوجه الواقي، فالتركيز بالكامل صار على تلك المنطقة؛ فما الحل؟ هل تتدخلين أنت وترتكبين خطأ يعقبه الندم؟

نأتيك نحن بنصائح خبراء التجميل، لكي ترسمي حاجبيك بنفسك، بدون أخطاء، ولا ألم، ولا ندم، وحتى تتمكني من زيارة صالونك بكل حرية. استمتعي بجمال حاجبيك الطبيعيين أو حافظي على شكلهما المتميز الذي ثابرت لتحصلي عليه:


الماء الدافئ

سواء من خلال حمام دافئ، أو من خلال منشفة ساخنة تضعينها على منطقة الحاجبين، قبل نزع شعر الحاجبين بأي أداة أو بالملقط. فتدفئة تلك المنطقة خارجياً، يساعد على فتح المسام، ويسهل من عملية نزع الشعرة من الجذور دون الشعور بألم مبالغ فيه. ولكن لا تستخدمي الماء الدافئ أو أي حرارة قرب تلك المنطقة بعد التزجيج ونزع الشعر، لكي لا تتسببي بالتهابها.

ودّعي المرآة المكبّرة

قاومي بكل الطرق إغراء استخدام المرآة المكبّرة وأنت تزججي حاجبيك بنفسك؛ تقريب الرؤية إلى هذه الدرجة، سيجعلك تغفلين الشكل الكبير، وهذا سيؤدي بك إلى ارتكاب الأخطاء التي يعقبها بعض أو كثير من الندم، لأنك ستكتشفين الأخطاء متأخرة.

الأداة المناسبة

انتقي أداة مناسبة لتزجيج حاجبيك. وعند اختيارك للملقط، انتقي الملقط ذا السن المثني للداخل قليلاً، فهذا يساعد على التقاط الشعرة التي ترغبين في نزعها أسهل، ونزعها أسرع من أول مرة، فلا تعانين من ألم بلا داع من تكرار محاولات نزع الشعر.

الأداء الصحيح

لنزع شعر الحاجب أداء محدد، يقلل من شعورك بالألم، ويحقق لك نتائج مرضية: اقتربي من أصل الشعرة قدر المستطاع، وانزعيها في نفس اتجاه النمو لا عكسه؛ فهذا يقلل الشعور بالألم.

بعد الانتهاء

لكي تحافظي على بشرة تلك المنطقة من الالتهابات والاحمرار، أو ظهور البثور، استخدمي كريم أو مرهماً مضاد لالتهابات البشرة، الذي يحتوي على نسبة من الكورتيزون، وذلك بعد استشارة المختص بالطبع.

ارسمي حاجبيك بنفسك كالمحترفين، ولا تخافي الندم في ما بعد، مع اتباع هذه النصائح الذكية والسهلة!


شاهدي أيضاً :



تعليقات الفيسبوك