احصلي على بشرة صافية كالاطفال بتفاحة

التجميل
217.8K
0



بتفاحة واحدة، يمكن الحصول على بشرة صافية كالاطفال خالية من البقع مثل الكوريين واليابانيين في دقائق معدودة، لا أحد يفضل مظهر الجلد الملئ بالشوائب والبقع الداكنة، وبدلاً من إنفاق أموال طائلة على منتجات التجميل، عالجي بشرتك بمكونات طبيعية متوافرة بسهولة في منزلك.

ماسك التفاح لإزالة الشوائب والحصول على بشرة صافية كالاطفال

اصنعي ماسك لإزالة العيوب والشوائب، للحصول على بشرة نقية وصافية كالاطفال من تفاحة واحدة بالطريقة التالية:

ضعي في الخلاط أو محضر الطعام، ثمرة تفاح منزوعة القشرة ومقطعة إلى مكعبات صغيرة دون بذور، ثم أضيفي ملعقتين كبار من الزبادي العادي، ثم ملعقة صغيرة من عسل النحل الأبيض، الآن وزعي الخليط على بشرتك، ثم اغسليها بالماء البارد بعد مرور 15 دقيقة، وبالتالي تحصلين على بشرة دون شوائب أو بقع كالتي يتمتع بها الاطفال الصغار.

ماسك التفاح لمكافحة الشيخوخة وعلامات تقدم العمر

حتى تعيدي النضارة والحيوية لبشرتك وتصبح صافية خالية من أي تجاعيد أو عيوب، كبشرة الأطفال، اتبعي الخطوات التالية:

امزجي شريحتان من التفاح مع 2 ملاعق كبيرة من عسل المانوكا و ثمرة موز مهروسة، الآن وزعي المعجون على الوجه والرقبة لمدة تتراوح ما بين 15- 20 دقيقة، ثم امسحي وجهك بمنشفة مبللة ونظفيه جيداً، ثم ضعي كريم مرطب أو ميست للوجه، كرري الماسك مرو واحدة أسبوعياً، وبالتالي تحصلين على بشرة نقية ونضرة كبشرة الأطفال.

ماسك التفاح لبشرة فاتحة وبيضاء كالاطفال

لتبييض وتفتيح البشرة، باستخدام تفاحة واحدة، اضنعي الماسك الطبيعي التالي:




في محضر الطعام الكهربائي، ضعي 3 شرائح من التفاح، ثم ملعقتان كبار من الحليب الرائب، ثم ملعقة صغيرة من زيت الزيتون النقي ومثلها عصير ليمون، الآن وزعي المعجون الطبيعي من التفاح على وجهك، ثم اتركيه لمدة نصف ساعة، وبعدها اغسلي بشرتك بالماء البارد، لا تضعي منتجات التونر، بل عليكي تطبيق مرطب جيد، لكي تحصلي على نتائج سريعة، طبقي هذا الماسك مرتين أسبوعياً، يفضل خلال فترات الليل قبل النوم، وبالتالي لا تتعرضين بعدها لحرارة الشمس، خلال أيام بسيطة ستشاهدي الفرق في لون بشرتك.

قناع التفاح لترطيب البشرة الجافة

لتتخلصي من مشكلة جفاف البشرة وما يترتب عليها من احمرار وحكة وتحصلي على بشرة الاطفال، اصنعي الماسك التالي بتفاحة واحدة:

في وعاء نظيف ضعي ثمرة تفاح مبشورة بشكل ناعم ثم أضيفي 2-3 قطرات من الجلسرين النقي ثم وزعي المعجون على بشرتك حتى يجف تماماً، الآن اغسلي وجهك بالماء العادي ثم ضعي التونر والمرطب، يفضل تطبيق هذا الماسك قبل النوم مرتين أسبوعياً لتحصلي على بشرة خالية من الجفاف والبشور كالاطفال.

ماسك التفاح للبشرة الحساسة المعرضة لحب الشباب

لتنعمي ببشرة صافية ونقية كالاطفال، ضعي ثمرة موز مهروسة ثم أضيفي ملعقتان من الكريمة الطازجة، ثم ثمرة تفاح مهروسة، الآن ضعي ملعقة صغيرة من ماء الورد وملعقتين من الطمي و وزعي الخليط على بشرتك الحساسة جيداً، ثم اغسلي بشرتك بعد مرور من 40- 45 دقيقة بالماء البارد، ثم ضعي التونر والمرطب، كرري هذه الطريقة 3 مرات في الأسبوع من أجل الحصول على بشرة كالاطفال نقية، وردية ونضرة.

قناع التفاح لإزالة التصبغات والحصول على بشرة صافية كالاطفال

حتى تتمتعي ببشرة وردية ناعمة خالية من أي بقع وتصبغات مثل بشرة الاطفال، اصنعي المزيج التالي:

قشري ثمرة تفاح جيداً وأهرسيها، ثم أضيفي ملعقة من بياض البيض، ثم ملعقتان كبار خيار مبشور ثم ضعي ملعقة صغيرة عصير ليمون، اخلطي جيداً ووزعيه على وجهك حتى يجف، ثم اغسلي بشرتك بالماء البارد، كرري الاستخدام 3 مرات أسبوعياً لعلاج مشكلات التصبغات والبقع الداكنة، وبالتالي ستندهشين من النتائج وكيف تحولت بشرتك مثل الاطفال.





تعليقات الفيسبوك