اجعلي عيونك ساحرة مع هذا المكياج المذهل!!

التجميل
7.7K
0



نرحب بكم من جديد قارئات المجلة العزيزات، ونشكر كلماتكم الجميلة، وتعليقاتكم على الموضوعات السابقة، ونعدكم بالعمل على تلبية كل ما تطلبون تقديمه في المجلة، يتّفق فنانو المكياج على أن الذي لا يأخذ في الاعتبار الفروق الدقيقة في شكل العينين يمكن أن يثقل كاهل العين ويجعل المرأة تبدو أكبر سناً، لذلك من المهم جداً اختيار تناسب شكل العين، وكذلك تحديد نوع مكياج العيون وفق حجم العين. انطلاقاً من ذلك، نرصد لك أفضل مكياج عيون وفق شكل العين.

مكياج العيون المستديرة

اجعلي عيونك ساحرة مع هذا المكياج المذهل!!

إن مفتاح المكياج المثالي للعيون المستديرة هو تحديد خط الرموش العلوية، باستخدام السائل أو الكحل لأن ذلك يجعل العين تبدو أوسع وأكبر. وإذا كنت لا تميلين الى الأيلاينر، فإن الطريقة المثالية للحصول على مكياج عيون مثالي للعيون المستديرة، هو تطبيق بألوان جريئة على كامل الجفن العلوي.
كما بإمكانك تحديد خط الرموش بالكحل، وتطبيق الظلال الملونة على الجفن المتحرك.

مكياج العيون اللوزية

اجعلي عيونك ساحرة مع هذا المكياج المذهل!!




مكياج العيون المجنح هو من أفضل الخيارات للعيون اللوزية، والذي يرتكز على مد الأيلاينر على طول الجفن العلوي باتجاه عظم الحاجب من دون ملامسته، فذلك يجعل العين مفتوحة وأكثر اتساعاً. قومي بإبراز شكلك عينيك الطبيعي باستخدام رسمة الأيلاينر المجنح، أو عبر مزج ظلال العيون باتجاه عظمة الحاجب.

مكياج العيون المغطاة بالجفون

اجعلي عيونك ساحرة مع هذا المكياج المذهل!!

هناك مفهوم خاطئ شائع بين النساء، وهو أنه لا توجد مساحة كافية فوق العين لإبراز جمال العيون المغطاة بالجفون، في وقت يعد تطبيق ظل العين على ثنية الجفن العلوي خياراً رائعاً للعيون المغطاة بالجفون، الى جانب تمرير ظل أغمق في زاوية العين الداخلية.

مكياج العيون الأحادية

اجعلي عيونك ساحرة مع هذا المكياج المذهل!!

كون العيون الأحادية مسطحة، فذلك يوفر لك لوحة قماشية ناعمة لتطبيق ظلال العيون كما يحلو لك، واختيار رسمة العين التي ترغبين فيها. قومي أولاً بتطبيق ظل العين على كامل الجفن العلوي، بعدها، ارسمي خطاً على طول الجفن العلوي يكون مجنحاً عند حدود العين الخارجية، باستخدام الأيلاينر السائل، الى جانب الرموش الاصطناعية التي تمنح عينيك جاذبية وجمالاً.

مكياج العيون المقلوبة

اجعلي عيونك ساحرة مع هذا المكياج المذهل!!

عند التفكير في العيون المقلوبة، فإن الهدف من مكياج العيون لشكل العين هذا، يكمن في تحقيق التوازن من خلال رفع العين قليلاً الى الأعلى، باستخدام الأيلاينر أو ظل العين، وتذكري دائماً تطبيق الأيلاينر أو ظلال العيون على الحواف الخارجية للعين.

قد يعجبك أيضاً :

طريقة وضع الواقي الشمسي مع المكياج في الطقس الحار
مكياج عروس مذهل يناسب جميع أنواع البشرة
اجعلي إطلالتك في الخريف مختلفة مع هذا المكياج المتجدد
جربي هذا المكياج الهادئ على طريقة الفنانة إليسا
مكياج نيللي كريم للعيون الصغيرة إطلالات المشاهير



طريقة عمل بهارات مشكلة في البيت
أجمل رسمات مكياج فاطمة المؤمن



تعليقات الفيسبوك