اجعلي رائحه منزلك مثل الفنادق سيدتي!

أداوت المنزل
229.1K
0



إذا كنت ترغبين في تعطير المنزل مثل الفنادق ولا تعرفين ما السر وراء ذلك فمجلة المرأة العربية سوف تخبرك به في هذا المقال.

تعطير المنزل من الخطوات الهامة واللازمة كل يوم، لاستحضار الطاقة الإيجابية للبيت ولأفراد الأسرة، لذلك تابع معنا المعلومات القادمة لتتمكن من القيام بتعطير منزلك بالطريقة الصحيحة والتي تدوم معك لوقت طويل.

فستان سهرة طويل نسائي من HAOKEKE فستان شيفون مطرز بالدانتيل وصيفات فساتين سهرة وخصر إمبراطوري بوهو مكشكش فساتين ماكسي

طرق طبيعية لتعطير المنزل:

1. للحصول على رائحة زكية، يفضل اللجوء أولا إلى التهوية الجيدة بشكل يومي ودوري.




2. أحضري إناء متوسط الحجم وضعي فيه أعواد النعناع، مع إضافة قطع الزنجبيل الطازج وشرائح الليمون وترك المزيج يغلي على نار هادئة، وستجدين أن روائح المكونات الطبيعية للوصفة قد بدأت تنتشر في كافة أرجاء منزلك.

3. ستحتاجين إلى قشر برتقالتين، و2 عود من القرفة، و5 أعواد قرنفل، ضعي المكونات في إناء به كمية مناسبة من الماء واتركيها على النار حتى الغليان، هدئي النار تمامًا بعد الغليان واتركيها حتى تنتشر الرائحة في المنزل لأطول وقت ممكن.

4. الزيوت العطرية يجب أن تكون خيارك الأول في حال كنت تريدين تعطير المنزل، وفوق ذلك كثيراً ما تحمل هذه الزيوت خصائص علاجية، كعلاج الأرق والصداع والاكتئاب والغثيان، والمساعدة على الاسترخاء، والتركيز وتنشيط الدماغ، وغيرها، فمثلا ضعي عدة قطرات من زيت الليمون وزيت شجرة الشاي في جميع الأحذية لتطهيرها والتخلص من الروائح السيئة.

5. احضري مسحوق الفانيليا وانثريه على المصابيح الكهربائية في الصباح الباكر، وعند إشعال المصباح الكهربائي في المساء ستقوم الحرارة الناتجة عن المصباح باللازم.

6. تعتبر الشموع المصنوعة من المواد الطبيعية من الطرق الفعالة في تعطير المنزل، للتخلص من الروائح الكريهة، إذ يمكن توزيعها في الأماكن المغلقة، أو المساحات الصغيرة كغرف النوم، والحمامات لبث رائحة زكية فيها، كما ويفضل استخدام الشمع المصنوع من العسل؛ لأنه يبعث رائحة عطرة ومهدئة لفترة طويلة من الوقت.

JOLYSINGLY فستان أسود طويل تتصدر فساتين والدة العروس أنيقة فستان دانتيل وردي حفل الزفاف فساتين الزفاف (اللون: أرجواني ، المقاس: 1)

نصائح تساعدك سيدتي في جعل منزلك برائحة فواحة:

التخلص من القمامة بشكل دوري.

التأكد من إغلاق أبواب الحمامات والمطبخ.

وضع خزائن الأحذية في الأماكن المعرّضة للتهوية والحرص على إغلاق أبوابها جيداً.

التأكد من نظافة جميع حمامات المنزل بشكل يومي.

التخلص من نفايات الحيوانات الأليفة في حال وجودها.





تعليقات الفيسبوك