إليك الوصفة القنبلة لتعطير الجسم وترطيبه بمكونات سهلة ستجدينها في خزانتك!

التجميل
46.9K
0



يمكنك تعطير جسمك سيدتي دون استخدام أي من المركبات الكيميائية المتوافرة في الأسواق، من خلال اتباع بعض العادات اليومية التي تساعدك على تعطير جسمك برائحة زكية والابتعاد عن الروائح الكريهة.

وفي هذا المقال سوف نستعرض مجموعة من الطرق التي تمكنك من تعطير جسمك بشكل طبيعي:

ايس رولر للوجه والعين والرقبة للتدليك والعناية اليومية بالبشرة

زيت الأطفال ورائحتك المفضلة:
قومي عزيزتي بخلط كمية من زيت الأطفال مع رشات من العطر المفضل لديك، امزجي بشكل جيد ثم ضعي المكونات في علبة، وبعد أخذ حمامك ضعي هذا الخليط على كامل جسمك، وستتمتعين برائحة خلابة، كما ستتركين المكان فواحا وعطرا.. كوني متأكدة سيسألك الجميع عن سر رائحتك الجميلة.

زيت الأطفال والمسك:
يمزج زيت الأطفال مع مبشور المسك و يوضعان بعيدا عن الشمس مع تحريكهم كل يوم لغاية امتزاجهم مع بعض بشكل جيد؛ استعملي هذه الوصفة بعد كل حمام وسترين الرائحة و الترطيب الذي ستحصلين عليه.




زيت الأطفال والصابون المبشور:
يتم وضع مقدار كل من زيت الأطفال والصابون المبشور في وعاء، يرفع الوعاء على نار هادئة مع التقليب المستمر حتى نحصل على قوام كريمي ناعم، يضاف قطرات من الزيت العطري الذي تفضلينه على الخليط، ثم يصب في زجاجة سائل استحمام قديمة.

يستخدم هذا الخليط الرائع كسائل استحمام حيث يضيف رائحة مذهلة للجسم تدوم لفترات طويلة كما يعمل على تنعيم البشرة وترطيبها.

زيت الأطفال والكريم المرطب:
اخلطي ملعقتين من كريم Lotion للجسم مع ثلاث ملاعق صغيرة من زيت الأطفال وملعقتين من عطرك المفضل، وادهني به جسمك وتمتعي بملمس ناعم ورائحة جميلة ومذهلة، هذه الوصفة مجربة ومضمونة عزيزتي المرأة.

زيت الأطفال وماء الورد:
اخلطى ماء الورد مع كمية مناسبة لجسمك من زيت الأطفال، دلكي جسمك بهذا المزيج بعد الاستحمام، وتمتعى ببشرة ناعمة مع رائحة عطرة تدوم لأيام عديدة.

زيت الأطفال وزيت الفانيليا:



ابشري مكعب من المسك حتى يصبح ناعما، ضعي مقادير متساوية من زيت الأطفال، وزيت الفانيليا أويمكنك استخدام زيت اللافندر، اخلطي جميع المكونات، اتركيها ليلة كاملة، استخدميها كدهان لجسمك بعد الشاور، ما سيمنحك عطر طبيعي يدوم لفترة طويلة.

مناديل مبللة لإزالة المكياج وتنظيف الوجه من نيتروجينا، فوط مفردة., عبوة 1

فوائد أخرى لزيت الأطفال:

الترطيب العميق للبشرة سواء كانت بشرتك جافة أو حساسة، فإن زيت الأطفال هو المرطب المثالي الذي يمكنكِ استخدامه.
يحتوي زيت الأطفال على نسبة هائلة من المكونات الطبيعية التي تساعد على تلطيف البشرة الحساسة وتهدئة التهاباتها.
ضعي زيت الأطفال على بشرة نظيفة ودلكيها برفق لتمتص بشكل أفضل.
علاج لتشققات الكعبين.
لا تساعد التركيبة المغذية لزيت الأطفال على ترطيب البشرة وتحسين صحتها فقط، بل يمكن استخدامها كذلك لإزالة الماكياج تمامًا بدلًا من شراء مستحضرات إزالة الماكياج بأسعارها الباهظة.
العناية بطبقة الجلد المحيطة بالأظافر.





تعليقات الفيسبوك