إليك أقوى الخلطات لتفتيح المناطق السوداء قبل الزفاف عروستي!

عرائس
283.4K
0



تعاني معظم العرائس من مشكلة اللون الداكن في المناطق الحساسة، مثل: منطقة ما تحت الإبط، ومنطقة العانة، وتبذل جهدًا كبيرًا في البحث عن وصفات ومنتجات تساعدها في تفتيح هذا الاسوداد في فترة وجيزة قبل الزفاف.

إليك أقوى الخلطات لتفتيح المناطق السوداء قبل الزفاف عروستي!

وصفة عصير الليمون:

تبييض المناطق الحساسة بعصير الليمون يعتبر الأكثر فعالية والأنجح من بين المكونات الأخرى، فالليمون من المكونات الطبيعية الغنية بفيتامين سي الذي يساعد على التخلص من خلايا الجلد الميتة ويعمل على توحيد لون البشرة.

قومي بفرك المنطقة المرغوبة بنصف ليمونة لعدة دقائق ثم دعي العصير يجف لمدة تتراوح ما بين 10-15 دقيقة قبل شطفها بالماء الفاتر.

يمكنك أيضا خلط عصير الليمون مع اللبن ونصف ملعقة من العسل ووضعها على المناطق الحساسة لمدة 10 دقائق ومن ثم غسلها بالماء الفاتر.




صبغة شعر سوداء ناتوريجين 2.0 – لون شعر دائم تغطية رمادية 100% – مكونات طبيعية معتمدة تغذي الشعر بعمق – خالي من الأمونيا ونباتي نتائج طويلة الأمد

البطاطس:

تحتوي البطاطس على خاصية حامضية خفيفة تساعد في تبييض البشرة طبيعيًا، على العكس من المنتجات الأخرى القوية التي قد تسبب تهيج البشرة في تلك المنطقة.

وللحصول على أفضل النتائج، قومي بفرك منطقة تحت الإبط أو العانة بشريحة رفيعة من البطاطس، أو اعصري حبة البطاطس وضعي العصير على المنطقة ودعيه يجف لمدة 15 – 20 دقيقة تقريبًا ثم اشطفيه بالماء الفاتر.

الكركم:

يساعد الكركم على تفتيح التصبغات لا سيما عند مزجه ببعض المكونات الطبيعية المناسبة كزيت اللوز الحلو، أو عصير البطاطس أو مع الألوفيرا.

للاستفادة من الكركم، استعيني بالوصفات الآتية:

وصفة الكركم مع الألوفيرا: تخلط ملعقة صغيرة من هلام الألوفيرا مع رشة كركم، ثم يوزع مزيج الكركم والألوفيرا على المنطقة الحساسة الداكنة، ويغسل بعد 30 دقيقة بالماء الفاتر.

وصفة الكركم مع عصير البطاطس: يتم عصر نصف حبة بطاطس، ثم تضاف رشة كركم إلى العصير ويطبق المزيج بعد ذلك على المنطقة الحساسة لمدة ربع ساعة قبل أن يشطف عنها بالماء الفاتر.

الكركم وزيت اللوز الحلو: ضعي ملعقة صغيرة من الكركم ثم أضيفي ملعقة كبيرة من زيت اللوز الحلو، قومي بخلط المكونات جيدا ثم طبقيها على المناطق السوداء ل 20 دقيقة؛ ستذهلك النتيجة المحصل عليها.

النشا وعصير الليمون:

بفضل فوائدهم المذهلة على البشرة، فإن عصير الليمون والنشا سيُخلصك من الجلد الميت، ويُعزز ظهور خلايا جديدة.

للحصول على بشرة أفتح، اخلطي المكونات مع بعضها جيداً حتى تحصلي على خليط متجانس، افردي الخليط على المنطقة بلطف باستخدام يديكِ، واتركيه لمدة 20 دقيقة، اغسلي بعد ذلك المنطقة بالماء الدافئ، كرري هذه الطريقة مرتين في الأسبوع لتحصلي على نتيجة مرضية.

مجموعة علاج الشعر الفاخرة بالكافيار من هير بليكس

نصائح هامة للوقاية من اسمرار المناطق الحساسة!

اتبعي الخطوات التالية:

يجب استخدام مرطب بعد وصفات الليمون.
يجب استخدام الوصفات بعد إزالة الشعر.
تجنبي تعريض المنطقة لأشعة الشمس ليومين بعد استخدام إحدى الوصفات.
ارتدي ملابس داخلية قطنية.
لا تقومي بإزالة الشعر بالشفرة أو كريمات الإزالة.
تناولي غذاء صحيا يحتوي على الفواكه والحبوب.



اشربي الماء بكثرة.



تعليقات الفيسبوك