إليك أفضل ١٠ منتجات تخلصك من كل مشاكل الشعر وفيتامينات لعلاج الشعر التالف وزيادة نموه

شعرك
354
1

صديقتي أهلا بكِ اليوم سوف نخبرك عن أحدث وأفضل منتجات العناية بالشعر لأن مشاكل الشعر عديدة ولا تنتهي، ولذلك فنحن في حالة بحث دائم عن إيجاد علاج مناسب. ومؤخراً باتت فيتامينات الشعر هي ذلك الحل السحري التي تلجأ له الكثيرات وذلك لأن أغلبها يعمل على علاج الشعر التالف والتساقط وزيادة كثافته وطوله. ولكن بما أن هناك العديد من الأنواع المختلفة، فهذا يجعل الأمر بالغ الصعوبة في اختيار ما يناسبنا منها.٣٠ طريقة تقولي بها لحبيبك “أنا مشتاقة لك”إلا أننا في “فستاني” نسعى دوماً في أن نكون بجوارك، لذلك جمعنا لك اليوم قامة بأفضل فيتامينات الشعر وطريقة استخدام كلاً منهما. فقط كل ما عليك فعله هو قراءة القائمة التالية واختيار فيتامين الشعر الذي يناسبك منها…

إليك أفضل ١٠ فيتامينات لعلاج الشعر التالف وزيادة نموه

١- فيتامين SugarBearHair 

لتقوية الشعرتحتوي هذه الفيتامينات من SugarBearHair على كلاً من فيتامين أ، وفيتامين ج، وفيتامين د، وفيتامين هـ، وفيتامين ب ٦ وحمض الفوليك وفيتامين ب ١٢ والبيوتين وحمض البانتوثنيك واليود والزنك والكولين والإينوسيتول. كما تحتوي أيضًا على نكهات طبيعية وشراب الجلوكوز والسكر والماء. وتعمل بدورها على تقوية الشعر وزيادة نموه والحد من تساقطه. لاحظي: إن كنت تخشين من زيادة الوزن لا تبدو هذه الأقراص مناسبة، لأنها تحتوي على نسبة عالية من السكر.

SugarBearHair Vitamins٢- فيتامين الشعر Brock Beauty Hairfinity لعلاج التساقط 

يعد فيتامين Brock Beauty Hairfinity Healthy تركيبة فريدة من نوعها، حيث يحتوي على البيوتين والكولاجين لتعزيز نمو الشعر. لذلك إن كنت تعانين من ضعف الشعر أو جفافه سيبدو هذا الفيتامين خيار جيد.لاحظي: يتسبب هذا الفيتامين في البداية في زيادة معدل تساقط الشعر ولكن هذا لن يستمر طويلاً، كما أنه أحياناً يتسبب في ظهور بعض الحبوب على الوجه.

٣- فيتامين الشعر HairAnew

يحتوي فيتامين الشعر HairAnew في مكوناته على البيوتين، وفيتامين B القابل للذوبان في الماء والذي يساعد على تعزيز نمو الشعر. كما يحتوي أيضاً على بعض فيتامينات وأحماض أمينية أخرى وأعشاب لمعالجة الضعف في الجسم الذي قد يكون السبب الجذري لفقدان الشعر. وتشمل هذه المكونات فيتامين C، وفيتامين E ، وفيتامين B-6 ، وحمض البانتوثنيك.لاحظي: أحياناً يتسبب في الشعور بالكسل والخمول.

HairAnew (Unique Hair Growth Vitamins with Biotin)

٤- فيتامين الشعر Hair Sweet Hair Growthيحتوي هذا الفيتامين في مكوناته على كلاً من البيوتين وحمض الفوليك واللذان يعملان سوياً على تقوية جذور الشعر، ومحاربة الشيب المبكر. وبحسب العديد من الخبراء فإن الفيتامين يحقق نتائج فعالة وسريعة إذا تم استخدامه مرتين باليوم.ملاحظة: لا يتسبب هذا النوع في أي أثار جانبية، سوى أن مذاقه أحياناً لا يكون مفضل لهؤلاء الذين لا يفضلون مذاق التوت.

Hair Sweet Hair Growth – Vegan Gummies

٥- فيتامين الشعر BioSilيحتوي هذا الفيتامين في مكوناته على الكولاجين، والذي يعمل ليس فقط على تحسين نمو الشعر ومظهره، بل يعمل أيضاً على تحسين صحة البشرة والأظافر. لذلك إن كنت تبحثين عن فيتامين يلعب العديد من الأدوار فننصحك بتجربة هذا النوع.BioSil٦- فيتامين الشعر Movita Beautyundefinedيبدو هذا الفيتامين مثل وجبة غذائية متكاملة، فهو يحتوي في مكوناته على مضادات الأكسدة ومكونات مثبتة لتعزيز الشعر مثل البيوتين والكركم للمساعدة في دعم صحة الشعر والبشرة. ما يميزه أيضاً هو مكوناته الطبيعية وكونه خالي من أي مسببات للحساسية.

٧- فيتامين الشعر Matcha Collageneundefined

قراص هذا الفيتامين مكونة من الكولاجين المصنوع من جلد البقر، ومسحوق ماء جوز الهند، والماتشا الترابية. لذا فهو يوفر لجسمك جميع الأحماض الأمينية التي يتطلبها نمو خصلات شعر لامعة وقوية وبشرة ناعمة وممتلئة. يحتوي أيضاً على عدد ضخم من الأحماض الأمينية التي تقاوم الخصلات الجافة والهشة. بالإضافة إلى أنه يمتلك مذاق شهي من نكهة الشاي الأخضر بالفواكه.

Matcha Collagen٨- فيتامين Matrix 5000 لتقوية الشعريساعد الجمع بين جرعة عالية من البيوتين وثاني أكسيد السيليكون و l-cysteine ​​على تقوية الشعر والجلد والأظافر بحيث تكون أقل عرضة للتكسر وبالتالي تنمو لفترة أطول. لذا يفضل تناول الحبوب مرة واحدة يوميًا لبضعة أشهر على الأقل للحصول على أفضل النتائج.

Matrix 5000٩- فيتامين Viviscal Strength Hairundefinedهذه الأقراص المقوية مفضلة لدى النجوم والمشاهير من الدرجة الأولى مثل جينيفر أنيستون وريس ويذرسبون. فهي مزيج طبيعي من بروتينات الأسماك وفيتامين سي. فهي تساعد في علاج الأطراف الجافة والمرهقة.

Viviscal Strength Hair١٠- فيتامين Pytho لتقوية الشعرundefinedتحتوي التركيبة النباتية لهذه الفيتامينات على مزيج قوي من مضادات الأكسدة من الفيتامينات A و B و C و E جنبًا إلى جنب مع الأحماض الدهنية الأساسية الضرورية التي تساهم في الحصول على شعر وأظافر قوية.PHYTO Phytophanère

وإذا كُنت تعانين من أي مشكلة خاصة بالبشرة، الشعر أو المكياج؟ قسم “اسألي مجلة المرأة العربية ” مع المحررة وخبيرة التجميل منى ياسين بالتأكيد سنساعدك بمجرد ترك السؤال فسنجيبك في الحال 


شاهدي أيضاً :



تعليقات الفيسبوك