إليكِ روتين البشرة الانسيابية بـ3 خطوات على طريقة ريهانا

مشاهير
349
0

هذا الخريف، يأتي روتين ريهانا القائم على ثلاث خطوات لمنحك بشرةً مثاليةً ضمن مجموعة أساسية بحجم مصغّر – ولفترة محدودة! ستتوفّر مجموعة Fenty Skin Start’r Set حصرياً على موقع مجلة المرأة العربية تعرفي على منتجات ريهانا صُمِّمت هذه المستحضرات لتمنحك نتائج أفضل عند تطبيقها معاً لتحصلي على بشرة أكثر نضارةً وإشراقاً.وهي مجموعة مثالية لأيّ منضدة تزيين، أو رفّ حمّام أو حقيبة مستحضرات تجميل مجلة المرأة العربية تبحث لكِ عن عطرك المفضل لتؤثرين قلوب من حولك مع المحررة منى ياسين تابعونا دوماً فلدينا الكثير مع مجلة المرأة العربية أحلامك حقائق ..

جديدة على Fenty Skin؟ لتجربتها، ما عليك سوى اتباع هذا النظام المثبت سريرياً والقائم على ثلاث خطوات لإضفاء إشراق على بشرتك، وتقليص حجم المسامات، واستهداف البقع الداكنة، بالإضافة إلى ترطيب البشرة وحمايتها. توفّر لك هذه المجموعة من المستحضرات المصغّرة حلّاً مثالياً للحصول على بشرة متوهجة مع الروتين اليومي الأكثر فعاليةً للعناية بالبشرة. 
يزخر كلّ مستحضر بالمنافع ما يجعل منه حلّاً متعدّد المهام للعناية بالبشرة. وقد جرى اختباره على كافة ألوان البشرة وأنواعها. تجمع ريهانا مكوّناتٍ من مختلف أنحاء العالم وتضمّها إلى مكوّنات خارقة للعناية بالبشرة، مثل حمض الهيالورونيك والنياسيناميد – ولضمان نتائج مثبتة سريرياً، تقدّم تركيباتٍ نظيفةً خاليةً من الزيوت والغلوتين، ونباتيةً وغير مختبرة على الحيوانات.

الخطوة الأولى: أزيلي المكياج ونظّفي بشرتك: مع TOTAL CLEANS’R REMOVE-IT-ALL CLEANSER

ينظّف مستحضر Total Cleans’r بشرتك بعمق: يعمل منظّف البشرة الكريمي ومزيل المكياج من Fenty Skin على إزالة الأوساخ والزيوت وآثار المكياج من دون تجريد البشرة من زيوتها الطبيعية أو التسبّب بجفافها. صُمِّم هذا المستحضر 2 في 1 بخلاصة الكرز الهندي وجوز الهند ليغذّي البشرة ويقدّم لها العناية المناسبة. بلّلي وجهك، وافركي للحصول على رغوة، ثمّ اشطفي، وجفّفي بحركات تربيت. قومي بهذه الخطوة صباحاً ومساءً.

 

 

الخطوة الثانية: حسّني قوام بشرتك: مع سيروم التونر FAT WATER PORE-REFINING TONER SERUM

Fat Water هو سيروم تونر 2 في 1 يستهدف المسامات، ويحسّن مظهر البقع الداكنة، ويساعد على تعزيز إشراق البشرة، وتنعيمها ومكافحة اللمعان غير المرغوب فيه – وذلك كلّه من دون تجريد البشرة من زيوتها الطبيعية. تطلق ريهانا عليه اسم “fat” نظراً لقوامه السميك وسريع الامتصاص. ضعي القليل منه بين راحة يديك، ثمّ ربّتي به على وجهك؛ وانتظري حتّى تمتصّه البشرة.

 

 

الخطوة الثالثة: رطّبي بشرتك واحميها: مع كريم الوقاية من أشعة الشمس HYDRA VIZOR INVISIBLE MOISTURIZER BROAD SPECTRUM SPF 30 SUNSCREEN

Hydra Vizor هو مستحضر 2 في 1 يجمع ما بين كريم الوقاية من أشعة الشمس ومرطّب البشرة، ويتميّز بتركيبة خفيفة وخالية من الزيوت مع قوام غير مرئي مناسب لكافة ألوان البشرة. يكافح جفاف البشرة، وتصبّغها والبقع الداكنة. ويتلاءم تماماً مع المكياج من دون أن يتسبّب بظهور مناطق بيضاء على الوجه نتيجة فلاش الكاميرا. صُنِع مع مراعاة الشعاب المرجانية؛ فهو لا يحتوي على الأوكسيبينزون أو الأوكتينوكسات. طبّقيه بنحو متجانس على بشرة نظيفة جافة.

 

تعرفي على ريهانا 

 

أطلقت النجمة الشهيرة ريهانا علامتها العالمية الخاصة لمستحضرات التجميل Fenty Beauty، في 1600 متجر عبر 17 بلداً في يوم واحد، وذلك بالتعاون مع Kendo Brands، وهي شركة تطوير مستحضرات التجميل المملوكة لمجموعة “لوي فيتون مويه هينيسي”.

 

ابتكرت ريهانا علامة Fenty Beauty التي طال انتظار طرحها في قطاع مستحضرات التجميل، عبر تبنّي رؤية تضمن بقاءها في صدارة المنافسة. من هذا المنطلق، تعمل Fenty Beauty على إعادة صياغة قواعد عالم التجميل من خلال طرح تركيبات خفيفة جداً تسمح بوضع طبقات عديدة، ضمن مجموعة شاملة من الألوان المصمّمة للجميع دون استثناء.

 


 

تحمّست ريهانا لطرح علامة Fenty Beauty بعدما حاولت إيجاد مستحضرات تلائم كافة أنواع البشرة وألوانها. وحرصاً منها على طرح كل ما تحتاجه المرأة مرة واحدة، طرحت ريهانا باقةً واسعة من المستحضرات المعدّة خصيصاً لأنواع البشرة التي يصعب عادةً إيجاد مستحضرات مطابقة للونها، حيث أنّها ابتكرت تركيباتٍ تناسب كافة أنواع ودرجات البشرة. 

 

تعتبر علامة ريهانا للتجميل هي صورة طبق الأصل عن صاحبتها سواء في جرأتها أو في أنوثتها. ويتجلى ذلك بشكل خاص في مجموعة المستحضرات التي تركّز على البشرة، والتي تمّ تطويرها لتعمل بتآزر وتزوّد الجميع بالطريقة التي تتبعها ريهانا في حياتها اليومية من أجل الحصول على إشراقة لا مثيل لها: Fenty Face.

 

 

 

وفي هذا الصدد، توضح النجمة الجماهيرية قائلة لمجلة المرأة العربية : “تمّ ابتكار علامة Fenty Beauty للسيدات من مختلف ألوان البشرة والشخصيات. تُعتبر هذه الخطوات أساسيةً لبدء المكياج، أياً كانت الإطلالة التي تختارينها. ومن هنا تحديداً تبدأ المتعة”.

 

1- الخطوة الأولى من طريقة Fenty Face، ألا وهي الفلتر الماتي الناعم، لأنّ إضافة لمعان إلى لمعان يمنح البشرة لمعاناً غير مرغوب فيه مهما كان نوعها.

 

2- طبّقي الهايلايتر لإضفاء إشراقة على وجهك. ما عليك سوى إضاءة الأماكن التي ترغبين في إبرازها. أخيراً، قومي بحركات تربيت للتخلص من اللمعان

 


 

تجدر الإشارة إلى أنّ مستحضرات Fenty Beauty قد خضعت للاختبار في الكواليس، وعلى المسرح وفي الحياة اليومية، وتبيّن أنّها أساسية لتنفيذ عدد لا يحصى من إطلالات المكياج. في الواقع، تندرج هذه العملية في صميم هذا الخط المؤلف من 91 مستحضراً، والذي يتضمّن 40 لوناً من كريم الأساس Pro Filt’r Soft Matte Longwear Foundation

ويمكنك من خلال متابعة الحساب الخاص لريهانا على الانستقرام مشاهدة بعض الصور 

 

 

ولوناً واحداً شاملاً من برايمر Pro Filt’r Instant Retouch Primer؛ و30 أصبعاً مغناطيسياً للبشرة Match Stix Skinstick المتوفرة في التركيبتين الماتية والبرّاقة، لتحديد ثنايا الوجه، وتصحيح العيوب، وإخفاء الشوائب، وإضاءة الأماكن التي ترغب السيدة في إبرازها وتطبيق البلاش؛ و6 مستحضرات هايلايتر Killawatt Freestyle Highlighter كريمية تتحوّل إلى قوام بودري على البشرة للوجه والعينين؛ بالإضافة إلى بودرة إزالة اللمعان Invisimatte Blotting Powder ومحارم إزالة اللمعان Invisimatte Blotting Paper؛ وملمّع الشفاه بلون شامل تحت اسم Gloss Bomb؛ ناهيك عن تشكيلة متنوعة من أدوات تطبيق المكياج.

 

 

 

 


شاهدي أيضاً :



تعليقات الفيسبوك