إليكي أحدث ألوان طلاء الأظافر

التجميل
42.7K
0



الأظافر الأن عامل مهم في إطلالات النساء، لذلك نستعرض خلال السطور التالية أحدث ألوان طلاء الأظافر، لأن الأظافر أصبحت من أهم المكملات للإطلالات بجانب الاكسسوارات مثل الحقائب والأحزمة والمجوهرات التي تضع اللمسة النهائية على المظهر الخارجي.

أحمر البندورة

لا تتوقف موضة اللون الأحمر عن القدوم وتصدر التريند ودائماً هو ضمن قائمة أحدث ألوان طلاء الأظافر، اللون الأحمر لون أنثوي أنيق يتناسب مع الصيحات الكلاسيكية والعصرية، يمكنك تطبيقه نهاراً أو ليلاً والدرجة البارزة الأن منه هو أحمر البندورة الرقيق.

إليكي أحدث ألوان طلاء الأظافر
احمر ابندورة

الأرجواني

يهيمن اللون الأرجواني lilac على ألوان الموضة بشكل كبير ليس فقط على الأظافر ولكن أيضاً الملابس وألون طلاء الحوائط وآثاث المنازل، فهو لون هادئ جميل يبعث على الهدوء ودخل عالم الموضة مع بداية فترة السبعينيات ومازال متربعاً على عرش الألوان.

الأرجواني
الأرجواني

الأبيض

الأبيض حتى لو لم يكن منفرداً فهو على الدوام من أحدث ألوان طلاء الأظافر، فهو لون أنيق يمكن تطبيقه مع الموضات العصرية والكلاسيكية مع الجينز والفساتين.

الأبيض من أحدث الوان طلاء الاظافر
الأبيض

الأخضر الفستقي

من المعروف عن اللون الأخضر هدوئه وأنه أحد الألوان المريحة للعين والمهدئة للأعصاب، يمكن استخدامه منفرداً أو دمجه مع لون أخر مثل الأبيض، البيج والأصفر وغيرها من الألوان.

الاخضر الفستقي
الاخضر الفستقي

النرجس الأصفر

النرجس لون رقيق أخر ينضم لقائمة طلاء الأظافر المتصدرة للموضة والترندات، والدرجة الغريبة من هذا اللون هو النرجس الأصفر الذي يُضفي إشراقة وحيوية على اظافرك، وهو اللون الذي يجعلك من مواكبين الموضة ويتناسب كثيراً مع النزهات الصيفية وأوقات الربيع.




النرجس الأصفر
النرجس الأصفر

الزبرجد

من الألوان المائية المريحة للعيون، لون الزبرجد الرقيق والأنيق ويتناسب هذا اللون مع الإطلالات العصرية مثل الدينيم كما إنه يُضيف طولاً على الأظافر القصيرة.

موضة الوان طلاء الاظافر
الزبرجد

برتقالي التنجرين

هي درجة البرتقالي من فاكهة التنجرين اللذيدة، هذه الدرجة تجد إقبالا ورواجاً بين الفتيات من مختلف الأعمار لأنها مميزة واستثنائية وحالياً هو إحدى ألوان طلاء الأظافر التي تتصدر ترندات الموضة.

برتقالي التنجيرين
برتقالي التنجيرين

الأن عزيزتي لديك كتالوج كامل بأحدث ألوان طلاء الأظافر، يمكنكِ أن تختاري ما يتناسب مع ذوقك ونوع بشرتك ودرجة لونها.





تعليقات الفيسبوك