أهم النصائح الجمالية التي تجذب الرجال

التجميل
27.2K
0


أهم النصائح الجمالية التي تجذب الرجال

إن كنت ترغبين في جذب انتباه الرجل، عليكِ أولًا إبراز سمات شخصيتك، لكن مع ذلك، فيمكنك لفت الإنتباه دون أن تتكلمي من خلال جمالك، تلجأ العديد من النساء لاستخدام الكثير من أدوات المكياج لتعزيز الجمال الطبيعي وزيادة جاذبيتها، لكن لا يكون ذلك ضروري. هناك بعض الخدع الأساسية الأكثر فعّالية لجذب انتباه الرجال.



من خلال المقال التالي، سنقدم إليكِ مجموعة من أهم النصائح الجمالية التي تساعدك على جذب الأنظار.


1- استخدمي سبراي تكثيف الشعر


شعر المرأة هو أول ما يلحظه الأخرين، لذا، عليكِ الحفاظ عليه نظيفًا وخالي من التشابكات، إن كنت ترغبين في الظهور بإطلالة أنيقة، استخدمي سبراي تكثيف الشعر ليضيف لشعرك الحيوية والكثافة، وإن كان شعرك مجعدًا، تأكدي من تمشيطه جيدًا للتخلي من التشابكات المحرجة.


2- اختبري كريم الأساس على المنطقة المحيطة بالفكين


لاختيار كريم الأساس الصحيح، قومي باختباره قبل الشراء على المنطقة المحيطة بالفكين للحصول على الدرجة المناسبة للون بشرتك، سيساعدك ذلك على الحصول على تغطية كاملة للبشرة مع طلة طبيعية بسيطة وغير متكلفة.


3- لا تفرطي في استخدام المكياج


لستِ في حاجة لتطبيق المكياج على كامل الوجه، إن كنت ترغبين في الحصول على خدود وردية، ضعي لمسة قليلة من البلاش بدلًا من توزيعه بإفراط، كي لا يتسبب في ظهورك بمظهر شاحب، وزعي المكياج على بشرتك بإعتدال كي لا يتسبب في إبراز عيوب الوجه.


4- ترطيب اليدين والذراعين


بشرة الوجه ليست الجزء الوحيد من الجسم الذي يحتاج للترطيب، منطقة الرقبة، اليدين والذراعين أيضًا تحتاج للترطيب، بعض الأماكن من الجسم تكون أكثر عرضة للجفاف والتشققات، لذا اعتني بجسمك للحصول على نتائج مرضية.


5- أحمر الشفاه الزاهي أو مكياج العيون الدخاني


لجذب الانتباه، اختاري السمة الأكثر تمييزًا في وجهك، إن كنت تفضلين الشفاه الممتلئة والجذابة، اختاري أحمر الشفاه الزاهي ليساعد على إبراز جمالك، أما إن كنت ترغبين في إبراز جمال العينين، طبقي مكياج العين الدخاني، لا يمكن جذب الانتباه لمكياجك بأكثر من سمة مميزة، فسينتهي بك الأمر مع مكياج متكلف ومظهر مصطنع.


6- اختاري العطر المناسب


هناك بعض الروائح المميزة التي يفضلها الرجال كالفانيلا واللافندر، إن كنت ترغبين في لفت الانتباه اختاري عطرًا مميزًا يناسب شخصيتك.


شاهدي أيضاً :



تعليقات الفيسبوك