أقنعة منزلية لشعر حريري ولامع من الاستعمالات الأولى

شعرك
53.1K
0



أقنعة منزلية لشعر حريري ولامع من الاستعمالات الأولى

كل شخص لديه قناع الشعر الذي يختاره عندما يتعلق الأمر بمعالجة الضرر ، أو إحداث لمعان ، أو الحصول على شعر حريري ولامع ، وهذا ليس من الأمور المستحيلة تحقيقها، إذ يمكنك سيدتي أن تحصلي على ما تريدين وذلك بتطبيق أقنعة منزلية لشعر حريري ولامع وبراق.

ومن خلال هذا المقال الذي نقدمه لك من مجلتك المفضلة “مجلة المرأة العربية” ، يمكنك صنع أقنعة خاصة بك باستخدام مكونات ربما تكون موجودة بالفعل في جميع أنحاء المنزل، وتعتبر أقنعة الشعر المنزلية رائعة لتهدئة وإصلاح الشعر وعلاج مشاكله بعيدا عن الكيماويات والمواد التي تضره، فهنا ستجدين ضالتك التي تبحثين عنها للتخلص من الشعر الخشن والمجعد بسهولة، والتي سنعرفك عليها من خلال السطور التالية.

اخلطي زيت جوز الهند مع هذه المكونات لشعر حريري ولامع :

أقنعة منزلية لشعر حريري ولامع من الاستعمالات الأولى

لتحصلي سيدتي على شعر حريري ولامع، لا تترددي في تطبيق هذه الوصفة المثالية التي نقترحها عليك، والتي ستمنحك نعومة فائقة وتحقق حلمك في الحصول على شعر لا مثيل له، لا سيما أن الوصفة لا تحتاج للكثير من المواد، فقط وفيري 5 ملاعق من زيت جوز الهند مع بيضتان وملعقة من نشا الأرز الناعم، وضعي المكونات في إناء.

ثم خذي سيدتي المكونات المحددة واخلطيها جيدا إلى أن تحصلي على قناع متماسك، ثم قومي بتطبيقه على شعرك مع فرد الخصلات جيدا، من الجذور إلى الأطراف، بعدها قومي بجمع شعرك ولفيه والبسي قبعة الدوش، واتركي الخلطة على شعرك مدة ساعة ونصف، ثم اشطفي جيدا بالماء والشامبو، يمكنك سيدتي إعادة العملية على الأقل مرتين في الأسبوع للحصول على نتيجة مثالية.

امزجي المايونيز مع هذه المواد البسيطة لشعر حريري ولامع:

أقنعة منزلية لشعر حريري ولامع من الاستعمالات الأولى




يمكنك سيدتي أن تتمتعي بشعر حريري ولامع ومن الاستعمالات الأولى، باعتماد هذه الوصفة التي اقترحها عليك، والتي ستحتاجين فيها إلى بيضتان إضافة إلى ملعقتين من زيت الزيتون الطبيعي، ثم ملعقتين كبيرتين إلى 4 من المايونيز، ولا أظن أن هذه المكونات صعبة أو لا تتوفر في بيتك، فهي موجودة في كل البيوت وليست باهظة السعر.

وحتى تحصلين على النتيجة التي ترغبين فيها، يمكنك سيدتي أن تخلطي المكونات كلها فيما بينها إلى أن تتجانس، بعدها طبقيها على شعرك من الجذور إلى الأطراف، مع فرد خصلات الشعر جيدا ومنحها حقها في الفرد، إلى أن تهني شعرك كاملا، بعدها اجمعيه واتركي الخلطة عليه حوالي 30 دقيقة ثم اشطفي جيدا بالماء والشامبو، ولا بد أن تكرري الوصفة مرة إلى مرتين في الأسبوع حتى تحققي حلمك في الحصول على شعر ناعم وحريري.

جربي خلطة الخيار الممزوج مع هذه المكونات لشعر حريري ولامع في الحين:

أقنعة منزلية لشعر حريري ولامع من الاستعمالات الأولى

لا يمكنك أن تصدقي أن الخيار يعمل على تنعيم الشعر ويزيل خشونته، لكن هذه حقيقة ومجربة ومضمونة من طرف الكثير من النساء، ويمكنك سيدتي أن تطبقيها أنت أيضا، لا سيما إذا كنت ترغبين في الحصول على نعومة فائقة بعيدا عن الكيماويات المضرة، إذ ستحتاجين إلى بيضة كاملة وملعقتين من زيت جوز الهند وكمية من الخيار المطحون، وهي الكمية التي سترين أنها تكفيك لشعرك بالكامل.

بعد أن توفري المكونات يمكنك سيدتي أن تخلطيها في الخلاط الكهربائي جيدا، بعدها خذيها وطبقيها على شعرك من جذوره حتى أطراف، ولا تنسي تدليك فروة الرأس بالخلطة، واتركيها حوالي ساعة كاملة قبل أن تقومي بالشطف جيدا، والتخلص من باقيا الخيار من شعرك، وهذه الوصفة تتطلب منك إعادتها حتى ترين النتيجة المثالية بنفسك في أقل من أسبوعين.

حققي حلمك في الحصول على شعر حريري ولامع بهذه الوصفة :

أقنعة منزلية لشعر حريري ولامع من الاستعمالات الأولى

يعتبر الشعر هو اهتمام المرأة، وهو نصف جمالها، ويمكنك سيدتي أن تحققي حلمك في الحصول على شعر حريري ولامع في الوقت نفسه، دون أن تتعبي نفسك مع المواد الكيميائية المضرة بالشعر، فقط طبقي هذه الخلطة التي سنقترحها عليك من خلال هذه السطور، والتي تتكون من حبة ناضجة من الأفوكادو، إضافة إلى كوب واحد من الزبادي الطبيعي بدون سكر.

خذي سيدتي هذه المكونات، ثم ضعيها في الخلاط الكهربائي واطحنيها جيدا إلى أن تصبح عبارة عن قناع خفيف يمكن تطبيقه على الشعر، ثم افردي به خصلات شعرك جيدا من الجذور إلى الأطراف، وبعدها لفي شعرك على شكل كعكة خلفية والبسي قبعة الحمام، واتركي الخلطة عليه حوالي ساعة ونصف قبل الشطف، ستلاحظين الفرق من أول استعمال ، لكن ينصح بتكرار الوصفة مرتين في الأسبوع لمدة شهر.

اخلطي الألوفيرا مع هذه المكونات لتحصلي على شعر حريري ولامع :

أقنعة منزلية لشعر حريري ولامع من الاستعمالات الأولى

من بين الوصفات التي شكرتها النساء، وحصلت على تنويه الكثيرين، هي خلطة الألوفيرا التي تعتبر من الوصفات المهمة جدا، والناجحة في تحقيق حلم الكثير من الفتيات في الحصول على شعر حريري ولامع، وذلك في مدة قصيرة لا تتجاوز شهرا، إذ يكفي أن توفري كوبا من الألوفيرا الطبيعية و4 ملاعق من زيت جوز الهند إضافة إلى 4 ملاعق من الحليب السائل و4 ملاعق من زيت الزيتون.

بعد هذه الخطوة يمكنك سيدتي أن تقومي بوضع المكونات كلها في الخلاط الكهربائي، إلى أن تري أنها أصبحت متجانسة جيدا، ثم طبقيها على شعرك مع التدليك الجيد لخصلات الشعر، ثم اتركي القناع على الشعر مدة ساعة ونصف وبعدها اشطفي بالماء الدافئ والشامبو جيدا، من الضروري جدا تكرار الوصفة للحصول على النتيجة التي ترغبين فيها.

خاتمة عامة :

يمكنك سيدتي أن تختاري الوصفة التي ستناسبك من بين الوصفات التي نقترحها عليك من خلال هذا المقال، وتجربيها لتري نتائجها على شعرك، يمكنك فقط أن تطبقيها على شعرك بالطريقة الصحيحة وبنفس المكونات لتحققي النتيجة التي ترغبين فيها .




تعليقات الفيسبوك