أفضل 5 وصفات منزلية لتبييض الأسنان ستجعل ابتسامتك كالنجمات

التجميل
41.3K
0



أفضل 5 وصفات منزلية لتبييض الأسنان ستجعل ابتسامتك كالنجمات

أولا- مقدمة عامة عن تبييض الأسنان وأهميته :

أفضل 5 وصفات منزلية لتبييض الأسنان ستجعل ابتسامتك كالنجمات

من منا لا تحلم بالحصول على ابتسامة ناصعة البياض وجذاب كالنجمات والفنانات؟ طبعا هذا سؤال لا يحتاج التكفير، فالجميع يرغب في ذلك، لهذا اخترنا أن نقدم لك سيدتي من خلال مجلتك المفضلة “مجلة المرأة العربية” أفضل 5 وصفات منزلية لتبييض الأسنان، بمكونات بسيطة متوفرة في البيت، ولن تكلفك الكثير، كما أنك لن تحتاجي فيها لوقت طويل.

فقط قومي بتطبيقها بالشكل الصحيح ، حتى تتمكنين من الحصول على أسنان بيضاء، وخالية من البقع والاصفرار، بعيدا عن كل المواد الكيماوية التي تضر الصحة وتضر الأسنان، والتي تبقى نتيجتها محدودة، فالوصفات الطبيعية التي نقترحها عليك سيدتي إذا لم تنفعك فلن تضرك أبدا، فقط جربيها ولا تترددي ولا تفكري كثيرا.




ثانيا – الوصفات الطبيعية مميزة ومضمونة لتبييض الأسنان :

أفضل 5 وصفات منزلية لتبييض الأسنان ستجعل ابتسامتك كالنجمات

ما هو القاسم المشترك بين نجوم السينما والإعلاميين وممثلي التلفزيون وغيرهم من المشاهير؟ لا ، إنها ليست بشرة ناعمة أو شخصية مثالية، بل هي أسنان بيضاء حادة بشكل غريب، ليس لديهم بقع ، ولا تغير في اللون ، ولا نوع من التشوهات.

فكيف يكون لديهم الابتسامة المثالية؟ أنت على وشك أن تحصلي عليها أيضا إذا طبقتي إحدى هذه الوصفات الطبيعية لتبييض الأسنان، والمميز هنا أنها وصفات لا تحتوي على مواد ضارة أبدا، والتي سنقدمها لك سيدتي بالترتيب كما يلي :

1- وصفة بيكاربونات الصودا لتبييض الأسنان :

أفضل 5 وصفات منزلية لتبييض الأسنان ستجعل ابتسامتك كالنجمات

نقترح عليك سيدتي هذه الوصفة المثالية التي ستحقق حلمك في تبييض الأسنان والحصول على ابتسامة ناعمة وناصعة ، وهي وصفة منزلية تعتمدين فيها على مكونات بسيطة لن تكلفك الكثير، فقط قومي بتجربتها وسترين النتيجة .

مكونات الوصفة :

تعتبر صودا الخبز أو كما تسمى بيكاربونات الصودا، من المكونات المهمة والضرورية في القضاء على مجموعة من المشاكل الخاصة بالجمال والبشرة، كما أنها من المكونات الفعالة التي تزيل اصفرار الأسنان وتجعلها ناصعة البياض، فقط قومي بتوفير المكونات التي ستحتاجين فيها إلى ملعقة صغيرة من بيكاربونات الصودا، والقليل من عصير الليمون، وهذه مكونات كافية للوصفة المثالية.

طريقة تحضير وتطبيق الوصفة:

حتى تتمكنين من تبييض الأسنان والقضاء على مشاكلها التي تتعبك وتجعلك عاجزة عن إظهار ابتسامتك، يمكنك تطبيق هذه الوصفة بعد أن تخلطي بيكاربونات الصودا مع عصير الليمون جيدا، ثم قومي بأخذ كمية بأصبعك ومرريها على الأسنان كلها، دون أن تلمسي اللثة وافركي لمدة 3 دقائق ثم اشطفي جيدا بالماء، واستعملي القليل من معجون الأسنان على الفرشاة ونظفي أسنانك جيدا من بقاء بيكاربونات الصودا وسترين النتيجة في الحين.

2- وصفة قشر الفاكهة لتبييض الأسنان :

أفضل 5 وصفات منزلية لتبييض الأسنان ستجعل ابتسامتك كالنجمات

يمكنك سيدتي أن تعتمدي بعض المكونات البسيطة التي قد لا تخطر على بالك في تبييض الأسنان، والتي تتمثل في قشر بعض الفواكه، كقشر البرتقال أو الموز، التي عادة ما يكون مصيرها القمامة، لكن بعد أن تكتشفي سرها في تبييض الأسنان لن تقومي برميها بعد الآن .

مكونات وصفة قشر الفاكهة:

حتى تحققين حلمك سيدتي في تبييض الأسنان والحصول على ابتسامة مثالية ورائعة، اكتشفي معنا الوصفات التي ستساعدك في ذلك، ومن بينها هذه الوصفة المقترحة والتي لن تكلفك أي شيء، فقط قومي بالاحتفاظ بقشر الموز أو البرتقال بعد تناول الفاكهة وضعيه في الكيس الغذائي حتى لحظة الاستعمال.


طريقة استعمال الوصفة :

يمكنك سيدتي أن تقومي بتنظيف أسنانك بعد الطعام جيدا، باستعمال معجون الأسنان والفرشاة، وقبل النوم خذي قشر الموز الذي احتفظت به سابقا، وقومي بفرك أسنانك به جيدا لمدة 10 دقائق، ثم اتركي الخلطة على الأسنان لمدة 3 دقائق وبعدها اشطفي وسترين أن استعمال هذه الطريقة بشكل يومي لمدة أسبوع سيمكنك من تبييض الأسنان والحصول على ابتسامة رائعة.

3- وصفة الفحم المطحون لتبييض الأسنان :

أفضل 5 وصفات منزلية لتبييض الأسنان ستجعل ابتسامتك كالنجمات

من أروع الأشياء التي دائما ما ترغب النساء في الحصول على ابتسامة لامعة وبراقة، وهذا ليس صعبا بالطبع، ويمكن تحقيقه بعيدا عن المواد الضارة وعن الكيماويات، فقط باعتماد مواد طبيعية بسيطة متوفرة في كل بيت.

مكونات وصفة الفحم :

نقدم لك سيدتي هذه الوصفة المجربة والمشكورة من قبل الكثير من الأشخاص، وهي وصفة الفحم التي تعطي نتائج فورية وهائلة، ولا تحتاجين فيها إلا لملعقة صغيرة من الفحم المطحون جيدا والناعم، وملعقة من عصير الليمون أو ماء الورد، وهي مكونات بسيطة ومتوفرة في كل بيت .

طريقة تحضير وتطبيق الوصفة:

بعد أن توفري المكونات الخاصة بالوصفة، وهي الفحم الذي يعد من المكونات الطبيعية الفعالة جدا في تبييض الأسنان، والتي غالبا ما ينصح بها الخبراء، قومي سيدتي بخلط الفحم المطحون، مع عصير الليمون أو ماء الورد أو حتى الماء العادي في حالة لا ترغبين في المكونين الآخرين، ثم خذي كمية من الخليط بالفرشاة وافركي أسنانك به، لمدة 3 دقائق، ثم اشطفي جيدا لإزالة بقايا الفحم، وحتى تظهر لك النتيجة في الحال.

4- وصفة الفراولة وبيكاربونات الصودا لتبييض الأسنان:

أفضل 5 وصفات منزلية لتبييض الأسنان ستجعل ابتسامتك كالنجمات

تعتبر الفراولة من الفواكه التي تم استعمالها كثيرا في وصفات الجمال، من بينها تبييض الأسنان، إذ أنها تعطي نتيجة جبارة وغاية في الروعة ، والتي تكون فورية طبعا، لهذا ينصح دائما باستعمالها لإزالة اصفرار الأسنان والبقع الصفراء والداكنة، التي تفقد الابتسامة جماليتها وبريقها، لهذا نقترحها عليكن سيداتي لتجربتها.

مكونات وصفة الفراولة:

يمكنك سيدتي أن تجربي هذه الوصفة الرائعة التي ستكتشفين بعدها نتيجة لم تكوني لتصدقيها، والتي لن تحتاجي فيها لكمية كبيرة من المكونات، فقط حبة فراولة طازجة صغيرة، ونصف ملعقة صغيرة من بيكاربونات الصودا، التي تعد أيضا من المكونات الأكثر استعمالا في مجال الجمال والصحة أيضا.

طريقة تحضير واستعمال الوصفة:

بعد أن توفري سيدتي كل المكونات التي ذكرناها، بعدها قومي بهرس حبة الفراولة جيدا، إلى أن تصبح ناعمة ومهروسة جيدا، ثم أضيفي لها بيكاربونات الصودا، واخلطي جيدا إلى أن يصبح الخليط متجانسا، بعدها خذي كمية وضعيها على فرشاة الأسنان، وافركي بها أسنانك جيدا، صعودا ونزولا لمدة 3 دقائق على الأقل، ثم قومي بالشطف جيدا، وستلاحظين الفرق قبل وبعد.

5- وصفة خل التفاح وبيكاربونات الصودا لتبييض الأسنان:

أفضل 5 وصفات منزلية لتبييض الأسنان ستجعل ابتسامتك كالنجمات

حتى تتمكنين سيدتي القارئة من تبييض الأسنان والاستمتاع بجمالية خاصة على ابتسامتك، لا تترددي في تجربة هذه الوصفة التي نقترحها عليك أيضا، والتي سبق للكثير من الأشخاص تجربتها والحديث عنها بإيجابية، والتي تعد مميزة وطبيعية ولن تحتاجي فيها لتكاليف أبدا، خاصة أنها تحتوي على مواد بسيطة.

مكونات الوصفة لتبييض الأسنان :

استمتعي أيتها الجميلة بتلك الابتسامة التي تحلمين بها في كل وقت، دون تبييض صناعي أو غيره، فقط بمواد تتكون من ملعقة صغيرة من خل التفاح الطبيعي، مع نصف ملعقة صغيرة من صودا الخبز، واخلطي هذه المكونات جيدا ثم ضعيها في إناء واتركيها جانبا تتخمر.

طريقة تحضير وتطبيق الوصفة:

بعد أن يصبح سيدتي خليط خل التفاح الطبيعي وصودا الخبز جاهزا، قومي بأخذ كمية كافية منه ، وافركي بها أسنانك جيدا، لمدة لا تقل عن 3 دقائق، ثم اشطفي جيدا بالماء، حتى تزول بقايا الخلطة من الأسنان تماما، وسترين الفرق الذي ستحصلين عليه في الحين، وينصح دائما بتكرار الوصفة على الأقل مرتين في الشهر، للحفاظ دائما على بياض الأسنان وجمالها .

خاتمة عامة:

لا يختلف اثنان على أن جمالية الابتسامة لا يمكن أن تكتمل إلا بجمالية الأسنان، ومدى بياضها، لهذا يبقى تبييض الأسنان من الأمور المهمة جدا لدى كل الأشخاص، نساء ورجالا، وتحقيق هذا الأمر، أصبح ضروريا جدا لا سيما في السنوات الأخيرة، وذلك بعد انتشار فيديوهات التبييض والتجميل الخاصة بالأسنان.

لكن طالما لدينا فرص أفضل لتحقيق هذا الحلم والحصول على أسنان لامعة وناصعة البياض، فلم لا نلجأ إليه، ونستغل الوصفات الطبيعية المتاحة أمامنا للحصول على تلك الابتسامة التي نرغب فيها، ونسعى إليها، كما أن الوصفات الطبيعية تبقى آمنة جدا، وإذا لم تنفكم فلن تضركم.





تعليقات الفيسبوك